الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب انا فتحت حساب بالملحقية وردوا علي بالموافقة على الطلب بس

ياشباب انا فتحت حساب بالملحقية وردوا علي بالموافقة على الطلب بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 09:02 PM

ياشباب انا فتحت حساب بالملحقية وردوا علي بالموافقة على الطلب
    بس هناك سؤالين/
    س1/هل هم تلقائيا ينزلوا المكافأة للطلاب الجدد او لا لازم اطلب منهم؟
    وغير كذا انا وصلت 26 فبراير وكاتبين فتح الملف 29 فبراير اخاف ينقصون المكافأة
    س2/كاتبين لي طلب ضمان مالي وانا ماطلبت ؟كيف هل يعطوني ضمان اعطية للمعهد او هم يرسلوا للمعهد ضمان فمادر وش الطريقة؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    ياشباب انا فتحت حساب بالملحقية وردوا علي بالموافقة على الطلب
    بس هناك سؤالين/
    س1/هل هم تلقائيا ينزلوا المكافأة للطلاب الجدد او لا لازم اطلب منهم؟

المكافأة تنزل تلقائيا كل شهر باذن الله

وغير كذا انا وصلت 26 فبراير وكاتبين فتح الملف 29 فبراير اخاف ينقصون المكافأة

ماحينقص شي والله اعلم

س2/كاتبين لي طلب ضمان مالي وانا ماطلبت ؟كيف هل يعطوني ضمان اعطية للمعهد او هم يرسلوا للمعهد ضمان فمادر وش الطريقة؟

هما يرسلولك ضمان مالي تطبعه وتسلمه للمعهد..وكل ماانتهى تاريخ الضمان المالي انت تطلب ضمان مالي جديد,,

هذا والله اعلم..

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    راجع الايميل راح تجد نسخة من الضمان المالي لك ... والضمان المالي يرسل مباشرة الى المعهد عن طريق الملحقية
    تاريخ دخولك هو تاريخ بدء الصرف عليك وراح ينزل مخصصك مع نزول المكافأت
    ماعطوني الا الضمان المالي اللي اخذتة من الوزارة اللي كنا نقدم بة في الجاامعات
    ولما ادخل يجيني مكتوب طلب ضمان مالي ولم يتم الرد ولكن انا ماطلبت منهم ضمان
    وبعدين انا مرسل لهم الشيك الملغي وخانة الحساب البنكي الان عندنا فارغة ومدري وش الحل هل هو بمجرد وصول الضمان المالي تتعبى بيانات الحساب تلقائيا او انا اعبيها من نفسي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    ولما ادخل يجيني مكتوب طلب ضمان مالي ولم يتم الرد ولكن انا ماطلبت منهم ضمان "اول ماتفتح ملف هما تلقائيا ينزلو ضمان مالي..لازم يطلع طلب مقبول وراح يجيك على الايميل.."
    وبعدين انا مرسل لهم الشيك الملغي وخانة الحساب البنكي الان عندنا فارغة ومدري وش الحل هل هو بمجرد وصول الضمان المالي تتعبى بيانات الحساب تلقائيا او انا اعبيها من نفسي؟
    اصبر شوي.. انا جلست شهر من غير حساب بنكي مع اني ارسلتهم شيك ملغي بس انت انتظر يومين اذا ماصار شي كلم المشرف او اتصل عليهم..
    الله يسهلك امورك وماتتعذب زي ماعذبوني شهر من غير بيانات ومن غير مكافأة ومن غير اي شي..

الحمدالله بس اتسهلت الامور والله يسهلها على كل المسلمين يارب..

الله يوفقك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    ولما ادخل يجيني مكتوب طلب ضمان مالي ولم يتم الرد ولكن انا ماطلبت منهم ضمان
    أول ما تفتح ملف في الملحقية ... المشرف يقوم بعمل ضمان مالي لك ... بعد مايتم عمل الضمان من قسم المالية راح يتم غلق الطالب بعبارة " مقبول " وإرسال نسخة منه على الايميل الخاص بك .

بخصوص الحساب الموضوع مسألة وقت وكل شيء راح يكون 100% ..إن شاء الله ليس امامك الآن سوى الأنتظار حتى اكتمال المعلومات والوقت إن شاء لا يتعدى 24 ساعة .

بالتوفيق ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    أول ما تفتح ملف في الملحقية ... المشرف يقوم بعمل ضمان مالي لك ... بعد مايتم عمل الضمان من قسم المالية راح يتم غلق الطالب بعبارة " مقبول " وإرسال نسخة منه على الايميل الخاص بك .

بخصوص الحساب الموضوع مسألة وقت وكل شيء راح يكون 100% ..إن شاء الله ليس امامك الآن سوى الأنتظار حتى اكتمال المعلومات والوقت إن شاء لا يتعدى 24 ساعة .

بالتوفيق ,,,
    الله يسمع منك واشكرك على مرورك الرائع والمفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.