الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا مكتوب فيها جامعه وانا رايح جامعه ثانيه عاددي ولي مشكله

استفسار الفيزا مكتوب فيها جامعه وانا رايح جامعه ثانيه عاددي ولي مشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wesam talal
    wesam talal

مبتعث مستجد Freshman Member

wesam talal الولايات المتحدة الأمريكية

wesam talal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باكالريوس , بجامعة سان انتونيو *_*
    • سان انتونيو *_*
    • باكالريوس
    • ذكر
    • سان انتونيو, تاكسس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 12:26 AM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

شباب انا فيزتي طلعت ورحلتي قريب انشااله بس المشكله توني انتبه ان الفيزا طلعت علي القبوول الاول لان انا صارتلي مشكله ومعي الحين قبولين في جامعتين مختلفتين بس كلهم في مدينة تاكسس بس المكان يختلف

الحاصل انا الحين نازل علي تاكسس بس اسم الجامعه غير الي في الفيزا مدري هل راح يرجعووني من اولها ولي اتوكل علي الله سهلات مافي مشكله

فيدوني الله يرضي عليكم

مع تمنياتي للجميع بتوفيق
  2. لتاكيد اخوي هل انت الحين مقبول بجامعتين طيب عندك i 20 , واحد او اثنين . طبعا الزبدة على i 20 اذا الجامعه الاولى مستخرجين لك واحد و الجامعه الثانيه مستخرجين فالاصل انك تكلم الجامعتين الاولى تكنسل و تطلب انهم يسون لك تحويل و الثانيه يرسلون لك الجديد سواء حطوا نفس رقم السيفي الي بالفيزه او غيره بس اعتقد اذا تغير الرقم تدفع الرسوم من خلال الموقع وتصور الورقه احتياطا . لكن الفيزه لا تحتاج تغيرها اخوي الكلام على i 20 الله الموفق
    7 "
  3. عبي الأوراق وانت رايح لأمريكا على أنك رايح للجامعة الي بالفيزا وخلي أمورك تمشي على أنك رايح لها. وبعد ما توصل تكساس بالسلامة رح للجامعة القديمة وعطهم القبول الجديد الي معاك ويسوولك ترانسفير وانتهى الموضوع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.