الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الأوراق الرسمية للتقديم

استفسار بخصوص الأوراق الرسمية للتقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا والله ماتعاملت مع الملحقية بخصوص ختم التوصيات لكن صدقيني توقيع الدكاترة اسهل من الختم (اقصد الختم في السعودية مو الملحقية)،،على قولك عندنا نفسيات وكأنها تسويلك الخدمة من جيبها،،اذا انتي من جامعة الملك سعود بعليشة ادخلي للدكتورة..... ال الشيخ (نسيت اسمها بس هي رئيسة شي في القبول والتسجيل) وفهميها،، او حتى ختم وكيلة قسمكم يمشي حاله

وابشرك التعامل من عند الرجال اكثر سهولة بمليون مرة من التعقيد اللي عندنا،،اللي كنت اسويه في ٦ ساعات من عند الحريم كان ينحل من عند الرجال في نص ساعة وكمان كان السواق هو اللي يروح لأن اخويا مو فاضي والحمد لله تتسهل

الله يوفقك ويسهل لك امورك يارب،،وطولي بالك حتى لو اضطر الموضوع انك تاخذيهم بالقطارة،،يعني كل اسبوعين سجلين،،طولي بالك الموضوع هين.
    7 "
  2. معك حق والله، وحدة من الدكتورات لما قلت لها أبغى نسختين للتوصية توقعينهم بغت تاكلني ، حسيت توقيعها معلقة مو شخطة قلم !
    المشكلة إني مو تبع جامعة سعود.

الله يسمع منك ويخلصون أموري وأفتك من ارتباطاتي كلها في الجامعة,,
    آمين وياك، ربي يسعد قلبك ويسهل أمرك ويرضى عليك ويرضيك ويوفقك دنيا وآخرة..

ممتنة والله لتجاوبك <3
    7 "
  3. يابنت الحلال ايش نسوي،،احنا اللي محتاجينهم،، سوي نفسك مو شايفة نظراتها الاستنكارية لما تطالع فيكي هههه
    انا وحدة من الدكتورات مو فاهمتني لما اقول لها وقعي عالظرف،،تقول اول مرة اشوف كذا،، قلتلها ماعليك سويها ولاتخافي،،الله يوفقك يارب وصدقيني ملاحقة الدكاترة مو سهلة بس بتفتكي من عوار الراس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.