الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني في البريد رسالة من جامعة شمال تكساس .. ماجستير حاسب

جاني في البريد رسالة من جامعة شمال تكساس .. ماجستير حاسب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيرساتشيـ
    فيرساتشيـ

مبتعث مستجد Freshman Member

فيرساتشيـ الولايات المتحدة الأمريكية

فيرساتشيـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف في إدارة بنك , بجامعة University Of North Texas
    • University Of North Texas
    • موظف في إدارة بنك
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2007
    المزيدl

December 21st, 2007, 11:24 AM

نص الرسالة بالكامل :ا

Dear ؟؟؟؟؟؟,

Thank you for your interest in attending the Intensive English Language Institute at the University of North Texas! We have received your application for Spring 2008 and will contact you via e-mail if we have any questions, also please do not hesitate to contact us with any concerns or questions that you may have about the application process. Thank you again.

Sincerely,
    Stephanie

The Sponsored and Special Programs Center
    International Studies and Programs
    University of North Texas

P.O Box 311067
    Denton, TX 76203-1067

Tel. 1.940.565.2196
    Fax 1.940-565-4822

www.international.unt.edu

اللي جاه في ايميله رسالة ممكن يفيدنا ... عشان نبي نتناقش في هالموضوع

وبالتوفيق للجميع

2. هلابك اخوي فري

انا ماقدمت ابد على هالجامعه ... لا عن طريق ارسال اوراق ولا عن طريق موقعهم ... وزي ما ذكرو انهم استلمو الابليكيشن .. اتوقع يقصدون ابليكيشن حق الوزارة اللي عبيناه ايام التقديم على الابتعاث ... ممكن الوزارة وزعت اوراقنا على الجامعات
    وصار اسمي انا ضمن هالجامعه لأنهم قالو اننا راح نسألك اذا فيه شي عن طريق الايميل ... بس اتوقع انهم ينتظرون اخطابهم بالضمان المالي اللي راح تعطينياه الوزارة في الملتقى المقام 1/1/2008 .. وبعدين انا مقدم في الابليكيشن ان دراستي تكون في الربيع وفعلا زي ماطلبت

والله يوفق الجميع ... بس اللي حاب اعرفه انا ابي واحد ثاني جاه نفس الايميل مو مهم يكون نفس الجامعه بس اشوف احد جاه ايميل والا لا

تحياتي ...
    7 "
  3. حياك ياحاج

فعلا فريبه بالمرة غريبة سمعنا فقط لطلاب استراليا بس امريكا مافي احد الا انت انا اشبك على الايميل بتاعي يوميا كل ساعة ولا حصلت اي رسالة يمكن المسالة مدى قوة الجامعة من ضعفها وسرعة ردها على الطالب على العموم الله يوفق الجميع

طيب السؤال الحين لو خذنا الضمان المالي من الوزارة وراسلنا لنا كم جامعة يقبلون قبول لغة ام لازم مشروط هذا السؤال الي يحير الجميع بالملتقى ان شاء الله بيكون اول سؤال ينسال هذا
    سمعنا قبل العيد ان الوزارة تعطي ضمان مالي يس توقع على تعهد تخلي مسؤلتها وتبي قبول مشروط مش لغة هذا اصعب خلال 6 شهور بعدها تلغي البعثة اذا ماجبت القبول خلال هذة الفترة !!
    7 "
  4. السلام عليكم
    كل اللي عندي اني درست في معهد اللغه حق الجامعه سنة 2001 اذا كانت UNT في مدينة Denton .
    طبعا المعهد هذا من أفضل معاهد اللغه الإنجليزيه كلغه ثانيه والجامعه تهتم بتدريس اللغه الأنجليزيه , كتبهم وأبحاثهم لها دور كبير في تطوير تدريس اللغه الإنجليزيه. حاليا انا ادرس في كندا ومعظم كتبنا صادره من نفس الجامعه. ومؤلفينها هم نفسهم اللي درسوني زمان.
    كل اللي اعرفه بالنسبة للمعهد انه معهد مو هيّن, يبيلك تشتغل ليل ونهار علشان تلحق على الواجبات.
    بس محد يتخرج منه الا انجليزيته توب.
    الله يوفقكم.

على فكره, ترى في الإيميل ما وضحوا انهم قبلوك والا لأ. كل اللي قالوه انهم استقبلوا طلبك فقط لا غير.
    لو كنت منك كان رديت على وسألتها عن الإجراء التالي. ومتى يجي الرد النهائي.
    7 "
  5. أخي الكريم ...

نص الرسالة تقول :

" شكرا لاهتمامك في الالتحاق بمعهد اللغة الانجليزيه في جامعة شمال تكساس ، لقد تلقينا طلبك لربيع 2008 وسنتصل بك عن طريق البريد الالكتروني اذا كان لدينا اية اسئلة ، كما أرجو الا تترددوا في الاتصال بنا مع اي اهتمامات أو سؤال لديك حول عملية تقديم الطلبات. اشكركم مرة اخرى "

فبذلك يمكنك الطلب منهم الاستفسار عن الخطوة القادمة ...

حتى تتمكن من التنسيق معهم ...

وهذه الإختيار في رأي موفق بإذن الله ...

لأنني أنصح دائما الطلاب أن يلتحقوا بمعاهد الجامعات ...

لأنها تأسس الطلاب على اللغة بالطريقة الأكاديمية ...

وستستفيد كثيراً من تعلمك لديهم بالجامعة ...

ولا تهتم حالياً بقبول الجامعة لأن من السهل تغييره وأنت في زمن الدراسة ...

وأمنياتي لك بالتوفيق أخي الفاضل ...

أخوكم ...

الســ 2007 ــــاموراي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.