الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

14 تهمة للمفحِّط السعودي في أمريكا بينها الفرار من رجال الأمن

14 تهمة للمفحِّط السعودي في أمريكا بينها الفرار من رجال الأمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اوك حتى انا بفحط تحت تاثير الكحول وبقتل في طريقي كم واحد وبقول اني مريض نفسيا !!!
    والله لو ان في السعوديه وسوى هذي الحركه صرتو ضده خايفين على اهلكم وعيالكم
    يا صبر المبتعثين وتشويه سمعتهم على ها الاشكال
    اتوقع امريكا بتشدد من ناحيه السعوديين اكثر من ناحيه الفيز والتفتيش في المطارات
    والسبب سوالف البزران
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    اخي الكريم
    احيي فيك حبك لـ بلدك ودفاعك عنه و نقدك لـ ظواهر لا يتقبلها الا شخص يعاني من علة ما
    لكن يا سيدي
    السكر شيء لا يبرر
    واذا عنده احساس انه مو مريض فـ المفروض دام اهله يعرفوا انه ممكن يفوت الدواء لانه مو مقتنع بـ حقيقة مرضه
    يمنعوه من السفر او على الاقل يسافر بس يكون معاه احد ينتبه له
    انا ما رح اقول زي بعض الاخوان انه المرض النفسي كثيـــــــــــــــــــر من المحامين يستخدمونه كـ حجة لـ اخراج اي مدان
    من السجن ( ولمعلوماتك القضاء الامريكي لو هوه متاكد مليون بالمية من انه الانسان صحيح وسليم وما عنده اي شيء ودافع المحامي
    بـ هالحجة اجباري المحكمة تستمع لها ويظل دور المحامي انه يثبت شيء مو موجود ويبان لك المحامي الشاطر من غيره في انه يقدر
    يخرج اي انسان من اي تهمة وان كان مذنب !!! )

اعتقد انه القضية كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرة والولد يواجه 14 تهمة مو من فراغ !!!

كل الاحترام لك يا سيدي
    طيب اختي ١٤ قضية هذي هل يمكن احد يسويها و هو في عقله او خلنا نقول يستهبل
    للاسف بعض الي علقوا يحكم على القضية من نظرة للموضوع و كأنها صاير في السعودية

لو كان البرنامج عليه ناس يهمهم مصلحة البلد كان اشترطوا مرافق للمرضى النفسيين، منها يهتم بمريضة و منها رزق له مثله مثل المرافق للبنت
    لكن الشكوى لله

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way
    ^^^^^^^^^^

القضية بأكملها في امريكا مهب عن ربعنا
    فكيف المحامي يتجرأ و يكذب، ما عندهم كذب، في سجل و فحص و اذا طلع المحامي كذاب يشوفله وضيفة سباكة بعد ما ينطق في السجن كم سنة
    عن ربعنا الشرطي بنفسه يكذب فكيف بغيره

الطالب هذا فاكر نفسه بالسعودية لاحسيب ولا رقيب والدنيا ماشية بالواسطة والبركة.
    وثاني شي المحامين هنا اكذب منهم مافي، اهم شي عندهم على قد ماتدفع احاول ادبر لك مخرج. وبعدين قبل ماتحكم ارجع لاغلب القضايا اللي رفعت في امريكا ضد امريكان قتلة ومجرمين وشوف كلام محامينهم ايش وقارنها بقضة اخونا. هنا المحامي اول وسيلة عنده ان موكله شخص مريض نفسي وترى شهادات التزوير من بعض الدكاترة موجودة في كل بلد.

والشي الثاني انه يطلع بكفالة ويخالف قوانين البلد ويضرب بها عرض الحائط ويحجز على خطوط ويسافر على ولاية ثانيه ويسوي مشاكل بالطيارة ويبي يدخن سيجار الكتروني لا وكل هذا في يومين. سلامات!!!

وبعدين الرجال انمسك سكران ومخالف وليس ملقي على الارض عشان نتعاطف معه

شخص اذنب ياخذ عقوبته والقانون لايحمي المغفلين، يعني يعرض ارواح الناس للخطر ويخالف القوانين وفوقها نبي البلد تعفي عنه؟؟؟؟؟ معليش خلنا واقعيين
    7 "
  4. طيب اختي ١٤ قضية هذي هل يمكن احد يسويها و هو في عقله او خلنا نقول يستهبل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1o4gVlk5M
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    كلامك صح 100%
    عشان كذا انا اقول لك هوه انمسك سكرااااااااااااااااااااااان
    اتفق معاك تماما في انه المرضى النفسيين وجود المرافق لهم وااااجب ومثلهم مثل البنت اللي تجيب معاه مرافق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.