الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

14 تهمة للمفحِّط السعودي في أمريكا بينها الفرار من رجال الأمن

14 تهمة للمفحِّط السعودي في أمريكا بينها الفرار من رجال الأمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب و اذا كان الشخص مريض نفسي هل نحرمه من الابتعاث
    ثاني شي ما اعتقد ان امريكا بتمنع احد سواء كان مريض نفسي او معاق
    ثالث شي هل تعتقد ان اصحاب البارات و الكدش و العاهات (الي نعتبرهم عاقلين ) كانوا رافعين راسك عشان الشخص هذا (سواء كان مريض نفسي او لا ) نزل راسك

تحياتي لمن ابتعث او الحق بعرق جبينه و لا عزاء لاصحاب الواسطات
    7 "
  2. كالعاده اي واحد عليه قضيه قالو مريض نفسي
    اقول هذا حال نص شبابنا تفحيط وطولة لسان بالطياره ع المضيفات وفرد عضلاات
    عباله بالسعوديه وبيسلم خله يكون عبره لمن يعتبر

والله يصبر اهله ويعينهم عليه الحين شيفكه من امريكا كذا كذا يدورون علينا الزله
    7 "
  3. ^^^^^^^^^^

القضية بأكملها في امريكا مهب عن ربعنا
    فكيف المحامي يتجرأ و يكذب، ما عندهم كذب، في سجل و فحص و اذا طلع المحامي كذاب يشوفله وضيفة سباكة بعد ما ينطق في السجن كم سنة
    عن ربعنا الشرطي بنفسه يكذب فكيف بغيره
    7 "
  4. طيب و اذا كان الشخص مريض نفسي هل نحرمه من الابتعاث
    ثاني شي ما اعتقد ان امريكا بتمنع احد سواء كان مريض نفسي او معاق
    ثالث شي هل تعتقد ان اصحاب البارات و الكدش و العاهات (الي نعتبرهم عاقلين ) كانوا رافعين راسك عشان الشخص هذا (سواء كان مريض نفسي او لا ) نزل راسك

تحياتي لمن ابتعث او الحق بعرق جبينه و لا عزاء لاصحاب الواسطات

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1nzIn5kUV
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اخي الكريم
    احيي فيك حبك لـ بلدك ودفاعك عنه و نقدك لـ ظواهر لا يتقبلها الا شخص يعاني من علة ما
    لكن يا سيدي
    السكر شيء لا يبرر
    واذا عنده احساس انه مو مريض فـ المفروض دام اهله يعرفوا انه ممكن يفوت الدواء لانه مو مقتنع بـ حقيقة مرضه
    يمنعوه من السفر او على الاقل يسافر بس يكون معاه احد ينتبه له
    انا ما رح اقول زي بعض الاخوان انه المرض النفسي كثيـــــــــــــــــــر من المحامين يستخدمونه كـ حجة لـ اخراج اي مدان
    من السجن ( ولمعلوماتك القضاء الامريكي لو هوه متاكد مليون بالمية من انه الانسان صحيح وسليم وما عنده اي شيء ودافع المحامي
    بـ هالحجة اجباري المحكمة تستمع لها ويظل دور المحامي انه يثبت شيء مو موجود ويبان لك المحامي الشاطر من غيره في انه يقدر
    يخرج اي انسان من اي تهمة وان كان مذنب !!! )

اعتقد انه القضية كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرة والولد يواجه 14 تهمة مو من فراغ !!!

كل الاحترام لك يا سيدي
    7 "
  5. والله العظيم ما خرب سمعة المبتعثين الجادين الذين يبحثون عن العلم الجاد الذي قال عنه صلى الله عليه وسلم ( من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنه ) ...............
    الا مثل هؤلاء الورعان اللي المفروض يجلس عند امه خله يستاهل ويكون عبره لغيره قال ايش قال مريض نفسي روح ياعم سقها على غير الامريكان تحسب
    نفسك في السعودية بلد الواسطات والله لتبطي عظم ....................
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.