الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا أهل الخبره

فزعتكم يا أهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BA7R
    BA7R

مبتعث جديد New Member

BA7R الولايات المتحدة الأمريكية

BA7R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • IT
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 2nd, 2012, 03:44 PM

السلام عليكم, أخوكم محتار سمعت ان القبول المشروط من جامعات قويه صعب جدا خصوصا للي معدله اقل من جيد جدا وانا معدلي 2.41 من 4 يعني جيد ولا يوجد لدي خبرات او دورات وسمعت برضو ان القبول المشروط من جامعات أقل مستوى متوفر ولكن ياخذ من شهر الى 3 اشهر او أكثر وأنا مستعجل أطلع أدرس

السؤال أبي تفيدوني بأفضل حل من الحلول اللي راح اطرحها الان واذا لديكم حل أفضل لاتبخلون علينا الله يكتب لكم الاجر

1- انتظر لحد مايجي قبول مشروط من أي جامعه حتى لو استغرق ذلك شهرين او ثلاث وبعد ذلك أدرس فيها ع الاقل اللغه وبعد ذلك أجيب قبول من جامعه أفضل
    2- أطلع الان أدرس بمعهد خاص لحد ما أحصل على قبول بمعهد تابع لجامعه حتى لو مستواها متوسط وبعد ذلك أبحث عن قبول من جامعه أفضل
    3- انتظر لحد ما أحصل على قبول من جامعه قويه حتى لو استغرق ذلك وقت طويل ربما يصل إلى 6 أشهر
    4- أدرس بمعهد ELS لحد ما أخلص مستوى اللغه بعد ذلك هم يجيبون لي قبول بجامعه مرموقه

للعلم: انا مستواي باللغه جيد جدا ودراستها ماراح تاخذ مني وقت طويل بإذن الله
    أنتظركم يا أخوان...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انا من وجهة نظري بما ان لغتك جيدة اتدرب على الايلتس او التوفل وجيب الدرجة المطلوبة وكمان ادرب على GRE وجيب الدرجة وقدم وكذا يصبح ملفك جهاز للتقديم بما انك ممكن تتنظر..

الايلتس ماراح ياخذ منك اكثر من 3 اسابيع تدريب اذا كانت لغتك جيدة..

و GRE ماراح ياخذ منك اكثر من شهر اذا اتدربت لا تضيع وقتك في انتظار قبول.."انا اقول شهر بناء على اللي يشتغل او يدرس وماعنده وقت فاضي"

وكذا يصبح عندك خيارات اكثر حتى تقبلك اكثر من جامعة..

معلومة من وجهة نظري انا اشوف المعهد اضاعة للوقت الطالب اللي لغتة جيدة..

بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.