الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم مع ذي الجمعة ردوا علي وش الحل مع الملحقية

الله يوفقكم مع ذي الجمعة ردوا علي وش الحل مع الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 2nd, 2012, 08:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ياشباب انا تايهة وضايع مع المحلقية ارسلت لهم جميع اوراقي وفتحوا لي الملف ولكن مازالت خانة البيانات البنكية فارغة وانا مرسل لهم شيك ملغي ولكن مافية فايدة وطلبت منهم استفسار وماردوا
    قلت اجل اعدل البيانات بنفسي وتورطت بالتعديل مكتوب السؤال السري مادري يقصدون اللي حطيتة في البنك او سؤال جديد واوضعة واجاوب علية لان اللي حطيتها الاسئلة اللي حطيتها بالبنك ضيعتها غير كذا طالبين ارقام الحساب وانا عندي الكمبيوتر مايكتب الا ارقام عربية مثل زي اللي نكتبها بالسعودية وطالبين اسمي اللي كتبتة بالنك ونسيتة بس مادري ابدى بالعائلة او الاسم وبحثت بإوراق البنك وماحصلت لها اثر وبعدين البطاقة الفعلية باقي ماوصلتني
    توهقت وش اسوي اخاف مايجيني الشهر هذا مكافأة واموت من القهر والفقر
    وايضا توهقت لي اسبوع مالقيت الا روميت وبعقد اربعة شهور وغير كذا مكتوب بالاي توني الدراسة يوم 14 مارش والناس الثانية مكتوب له 12 مارش والموقع حقهم مكتوب الدراسة 14 مارش والمدينة زفت
    اه اه اه اه اه اه من القهر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    ياشباب انا تايهة وضايع مع المحلقية ارسلت لهم جميع اوراقي وفتحوا لي الملف ولكن مازالت خانة البيانات البنكية فارغة وانا مرسل لهم شيك ملغي ولكن مافية فايدة وطلبت منهم استفسار وماردوا
    قلت اجل اعدل البيانات بنفسي وتورطت بالتعديل مكتوب السؤال السري مادري يقصدون اللي حطيتة في البنك او سؤال جديد واوضعة واجاوب علية لان اللي حطيتها الاسئلة اللي حطيتها بالبنك ضيعتها غير كذا طالبين ارقام الحساب وانا عندي الكمبيوتر مايكتب الا ارقام عربية مثل زي اللي نكتبها بالسعودية وطالبين اسمي اللي كتبتة بالنك ونسيتة بس مادري ابدى بالعائلة او الاسم وبحثت بإوراق البنك وماحصلت لها اثر وبعدين البطاقة الفعلية باقي ماوصلتني
    توهقت وش اسوي اخاف مايجيني الشهر هذا مكافأة واموت من القهر والفقر
    وايضا توهقت لي اسبوع مالقيت الا روميت وبعقد اربعة شهور وغير كذا مكتوب بالاي توني الدراسة يوم 14 مارش والناس الثانية مكتوب له 12 مارش والموقع حقهم مكتوب الدراسة 14 مارش والمدينة زفت
    اه اه اه اه اه اه من القهر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي استفسار ماحد حولك مافي احد راح يرد عليك ..

لكن دق على ارقامهم الين يردو وطبعا هذا ياخذ وقت ولكن لاتيأس "اعتبر نفسك بتجاهد" على العموم المحلقية حبالها طويلة..

والله يأني جننتهم ماخليت احد مادقيت عليه من طوارئ الى مشرفة "الله ينتقم من كل ظالم" كل اللي بالمحلقية ارقامهم موجودة دقيت عليهم وطبعا ماحد يرد الين ربي يسيرها ورد علي واحد الله يجزا خير ويوفقه وسوالي كل شي وانا معه على الخط والحمدالله.. ضبط كل شي..

وبالنسبة للمدينة مشي حالك كلها فترة وان شاءالله تقدر تغير..

وبالنسبة للموعد انت رح يوم 12 المعهد واعمل check in.. وهذا هو المهم

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي استفسار ماحد حولك مافي احد راح يرد عليك ..

لكن دق على ارقامهم الين يردو وطبعا هذا ياخذ وقت ولكن لاتيأس "اعتبر نفسك بتجاهد" على العموم المحلقية حبالها طويلة..

والله يأني جننتهم ماخليت احد مادقيت عليه من طوارئ الى مشرفة "الله ينتقم من كل ظالم" كل اللي بالمحلقية ارقامهم موجودة دقيت عليهم وطبعا ماحد يرد الين ربي يسيرها ورد علي واحد الله يجزا خير ويوفقه وسوالي كل شي وانا معه على الخط والحمدالله.. ضبط كل شي..

وبالنسبة للمدينة مشي حالك كلها فترة وان شاءالله تقدر تغير..

وبالنسبة للموعد انت رح يوم 12 المعهد واعمل check in.. وهذا هو المهم

بالتوفيق..
    الله يجزاك عنا الف خير وانا ارسلت لهم استفسار وعلى الله
    بس سؤال بخصوص السؤال السري المطلوب في خانات الحساب البنكي الموجودة في البوابة هل هو نفس السؤال اللي كتبتة بالبنك او سؤال خاص ببوابة الملحقية؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    الله يجزاك عنا الف خير وانا ارسلت لهم استفسار وعلى الله
    بس سؤال بخصوص السؤال السري المطلوب في خانات الحساب البنكي الموجودة في البوابة هل هو نفس السؤال اللي كتبتة بالبنك او سؤال خاص ببوابة الملحقية؟؟

سؤال سري خاص بالبوابة لانه المفروض حسابك الشخصي سري وماحد يعرف هذه المعلومات غيرك..
    هذا والله اعلم.
    بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.