الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيف تحول النقد إلى أمريكا في دقائق !

شرح كيف تحول النقد إلى أمريكا في دقائق !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    ما فهمت اي شي!!!
    في طريقه اسهل تروح البنك و فيه شي اسمه IBN هذا يا طوال العمر رقم دولي حق حسابك و عن طريق الانترنيت يصير التحويل !! ليش التعقيد حقكم !!
    اكيد حبيبي الـ IBN سهل و مو معقد
    بس لو ماعندك حساب في السعودية [ مثل حالتي مثلا ] وش تسوي ؟
    و غير كذا استاذي هذا مو تعقيد ..

هذا اشبه ما يكون بـ الويسترن يونيون WESTERN UNION ترسل نقد كاش و يستلمها المستقبل كاش أو أمر مالي Money Order اللي هو اشبه ما يكون بالـشيك Check
    شكرا على تواجدك ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFUPMer
    هذي نفس طريقة الويسترن يونيون اللي عن طريق انجاز بس البنك الاهلي يتعامل مع موني قرام
    نعم , بصرآحه أنا ما عندي أي معلومة عن الويسترن يونيون يعني ما عمري أستخدمه بس أصحابي قالوا لي عنه و بعضهم يستخدموهـ
    بس ما ادري كيف نطاق خدمة الويسترن يونيون WESTERN UNION يعني ممكن مو موجود في بعض الولايات
    و لكن الأماكن اللي أنا اتكلمت عنها شيكت عليها و حاولت إني أغطي جميع ولايات أمريكا بـ أشهر المتاجر اللي توفر الخدمة

شكرا على الطلة الرائعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    اخوي سؤال لك كم عمولة حق الماني قرام ؟
    انا صار لي في هالبلد ست سنوات الطريقة الي استخدمها تحويل عن طريق البنوك اي مبلغ مهما كان فقط العمولة هي 45 دولار

بالتوفيق
    14 دولار على اقل من 100 دولار
    27 دولار على مبلغ أكثر من ذلك ..

مع العلم .. بأن ويسترن يونيون يآخذ عمولة أكبر من ذلك و ممكن أحد من الشباب يفيدنا بذلك أيضاً

سعدت بالرد على سؤالك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.DooDy
    مافهمتك أخوي .. ممكن تفهمني هي بطريقة أسهل ؟
    طريقة جيدة تعطي اللي بيحول لك اسمك وبيانات حسابك الامريكي وعنوانك ورقم جوالك وخلال يومين تقريباً تدخل لحسابك , مثال خدمة تحويل الراجحي اللي يستخدمونه غالباً العمال والخدم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    طريقة جيدة تعطي اللي بيحول لك اسمك وبيانات حسابك الامريكي وعنوانك ورقم جوالك وخلال يومين تقريباً تدخل لحسابك , مثال خدمة تحويل الراجحي اللي يستخدمونه غالباً العمال والخدم
    طيب وش رآيك تستلم نقدك في دقائق بدآل اليومين ؟؟

تروح للبنك الأهلي و تطلب منهم خدمة إسمها MoneyGram هي اللي منزل عليها الموضوع
    بعدما المرسل يطلب هالخدمة رآح يآخذوا منه النقد اللي بيرسله .. و العمولة تكتبها في رد قبل هذا ^_^
    يآخذوا منه النقد و يسألوهـ عن إسم الشخص اللي بيستقبلها .. و يعطوهـ رقم حوالة
    و هذا مثال بسيط عشان توصل المعلومة

اسم المرسل إليه: Ahmed Mohammad Albedah
    رقم الحوالة: 1234567890

تروح انت و تآخذ معك هويتك .. تعطي المركز التجاري هويتك و رقم الحوالة
    تستلم المبلغ المرسل لك و صلى الله على نبينا محمد _ صلى الله عليه و سلم _

لو محتاج اني اشرح لك زيادة أبشر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.