الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخيل انك انت راعي المشكلة ونزلت موضوع ولا احد يساعدك وش راح يكون شعورك .......

تخيل انك انت راعي المشكلة ونزلت موضوع ولا احد يساعدك وش راح يكون شعورك .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0o0ode
    ho0o0ode

مبتعث مجتهد Senior Member

ho0o0ode الولايات المتحدة الأمريكية

ho0o0ode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Environmental Science , بجامعة The university of Arkansas
    • The university of Arkansas
    • Environmental Science
    • ذكر
    • عمريكا, Arkansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 3rd, 2012, 06:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي مشكله واتمنى ان الكل مايمر فيها ان شاءالله

انا حاليا في معهد اللغة في المستوى 5 من 6 وباقي على نهاية فتره اللغة ( الفتره اللي تعطيك الملحقية سنه ونص كلها ) راح تنتهي الفتره في اخر شهر May أي يعني على نهاية لفل 6 بالضبط .

المشكله اني جبت درجة الايلتس وقدمت على جامعة ثاني في ولاية ثانية وسويت طلب ( تغييير التخصص والجامعة ) وانا في لفل 5 ودخولي الجامعة راح يكون في Fall

المشكلة اني يوم سويت الطلب قال المشرف لي ( لاتسوي طلب تغيير الجامعة والتخصص إلى قبل نهاية اللفل الاخير لك بشوي ) يعني هو قصده اني اقدم الطلب في لفل 6 قبل نهاية الفتره البعثة المحددة لي .

وش اسوي خايف اني اسمع كلامة واذا سويت طلب تغيير مايقبلون الطلب ويطلعون بعلة ثانية وكذا راح اوقف عن الدراسة عشان الضمان المالي خلاص بح !!

هل احد قد مر بهذي التجربة او نفس الرد !!

اتمنى المساعدة لو بالشي القليل

والله يوفقكم بدراستكم ....
  2. اتمنى الاخوان الي لهم خبره يفيدونك
    إختيً أموره عندي سؤال على معلومه طرحتيها من بعد إذن صاحب الموضوع
    هل يحق لي النزول بعد انهاء اللغه اذا كان قبولي راح يبدأ بعد كم شهر؟ حتى لو استخدمت تذاكر البعد تسع شهور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اتمنى الاخوان الي لهم خبره يفيدونك
    إختيً أموره عندي سؤال على معلومه طرحتيها من بعد إذن صاحب الموضوع
    هل يحق لي النزول بعد انهاء اللغه اذا كان قبولي راح يبدأ بعد كم شهر؟ حتى لو استخدمت تذاكر البعد تسع شهور
    يحق لك تتمتع باجازتك وهي من حقك ووفي اي وقت وبالنسبه لوضعك انت باقيلك اكتر من شهر قبل لا تبدا الدراسه ؟؟؟؟ ...الغرض من دهالحركه تبعت الملحقية انها مااتبغى تصرف عالطالب
    وبرضو ارسل لمشرفك استفسار سيبك من كلامي هو راح يرد عليك افضل مني بالتوفيق يارب في دراستك الاكاديمية
    7 "
  4. يعطيكم العافية اموره ومحاسبة

انا قدمت الطلب وانا باقي لي شهرين على انتهاء البعثة وانا سويت الطلب مو عشان ما ادرس الشهرين لا انا سويت الطلب عشان اضمن ان في جامعة تنتظرني وراح ادخل فيها عشان لو انتطرت لحد ماتنتهي الشهرين خايف من الملحقية ترفض الجامعة وكذا اتأخر في الاجراءات .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho0o0ode
    يعطيكم العافية اموره ومحاسبة

انا قدمت الطلب وانا باقي لي شهرين على انتهاء البعثة وانا سويت الطلب مو عشان ما ادرس الشهرين لا انا سويت الطلب عشان اضمن ان في جامعة تنتظرني وراح ادخل فيها عشان لو انتطرت لحد ماتنتهي الشهرين خايف من الملحقية ترفض الجامعة وكذا اتأخر في الاجراءات .
    انت عندك ضمان اولي من الملحقية يعني ماجبت القبول بدون ضمان
    7 "
  6. نصيحتي لك نسق مع المشرف انه يضمن لك ان الجامعه مفتوحه لك خلال الفتره المحدده لك , لانه حصل معي مشكله مثل هذي و اغلقت الجامعه للتكدس و صارت لي سالفه مع الملحقيه بسببها

اذا كان بينك و بين بدايه الدراسه الجامعيه فتره معينه اعتقد شهرين و اقل يحق لك الجلوس في امريكا و يصرف لك ايضا و لكن تأكد من المعلومه هذي اول .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.