الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب انا ماعرف اقدم عللى الجامعه University of Bridgeport الي يدرس هنا بالله يساعدني

شباب انا ماعرف اقدم عللى الجامعه University of Bridgeport الي يدرس هنا بالله يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله عبيد
    عبدالله عبيد

مبتعث جديد New Member

عبدالله عبيد المملكة المتحدة

عبدالله عبيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لسى مارحت لها
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 3rd, 2012, 08:24 PM

ياشباب انا مخلص لفل 9 ب ELS وصراحه مليت من المعاهد ابي ابدا جامعه عشان انضم للبعثه
    المهم الي يقدر يساعدني اجيب قبول من University of Bridgeport :: Home
    ر
    اح يساعدني واااجد لاني باقيلي 50 يوم وتتكنسل فيزتي لو ماجبت قبول
    ولو تبي مقابل للقبول انا مستعد لان مره ماعرفت اقدم
  2. هذا رابط التقديم. University of Bridgeport :: Applying To UB. وهنا متطلبات القبول University of Bridgeport :: Undergraduate. ومكتوب ان إجرائات تأخذ من 4 الى 5 أسابيع اذا كانت اوراقك كاملة والله يوفقك. وهذا رابط التقديم أون لاين وهو الأسرع https://recruiter.bridgeport.edu/Dat...s/Welcome.aspx
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,, أفضل طريقة ارسل ايميل لهم وضح لهم وضعك أنك تبي تدرس عندهم وأذا شفت أنهم رفضوا يعطونك قبول غير مشروط بسبب أنك

أنك ما أنجزت مستويات اللغة في معهد ELS كاملة قول لهم أبي أدرس مواد أكاديمية في الجامعة وأبي ادرس في معهدكم .(على شان تنـــظم للبـــعثة!)

هذا ايميل تبعهم admit@bridgeport.edu بالتوفيق لك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    اخوي ممكن تتصل عليهم
    لان في شخص عربي يشتغل بالقبول
    هوا اللي سوا القبول لصحبتي
    بالتوفيق
    اختي الجامعة هذي وين باي مدينه؟
    وكم الرقم الشخص المسؤول عن القبول اذا ممكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.