الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعتذار مني للمعيدين الافاضل

اعتذار مني للمعيدين الافاضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 4th, 2012, 01:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    سبق وان قدمت موضوع انتقدت فية بعض المعيدين وكانت الاشارة للاغلبية متواجدة وانا بذلك اقدم الاعتذار وخالص الاسف
    وبكل صراحة السعوديون بإمريكا قمة الاحترام حتى اني لم اجد سكن الا متاخرا فرفضوا اقامتي في الفندق والزموا الامر بإن اكون عندهم للتفادي الخساير
    وبكل صراحة واجهت منهم معيدين قمة الروعة حتى انهم كانوا بإتصال معي حتى توفر السكن وايضا طلاب البرنامج الذين كان لهم الفضل بعد الله في توفير السكن المناسب وجميع مايتعلق بة
    وانا بهذا اقدم اعتذاري للمعيدين واشكرهم مع اني عميت جميع المعيدين بالمقولة الشعبية الخير يعم والشر يخص
    وايضا شكر موصول للجميع الطلاب الذين ساعدوني حتى الذين لم تسمح لهم الفرصة بمساعدتي
    والله يجزاهم عنا الف خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    الحمدلله يا رب انه تيسرت امورك و الله يجزى خير الي يساعدون اخوانهم المبتعثين و المسلمين .

اتمنى انك ما تعبت في الرحله ولا صادفت مشاكل
    شوف اخوي انصحك نصيحة وانصح ايضا اللي باقي ماوصلوا لبلد الابتعاث لابد انهم يحاولون يتصلوا على احد في المدينة اللي بيروحون لها وذلك نظرا لبعض الامور مثل فتح حساب وشراء شريحة وامور السكن
    وانا لا اخفيك واجهت صعوبات بس الحمدلله الله يسرها والتيسير من الله اولا ثمن اخواني المبتعثين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    الحمد لله على السلامه
    اخوي انت شجاع
    ههههههههه لاشجاع ولاحاجة
    بس الحق يقال
    وانت دام شفت الواقع اللي عكس ماني متصور فلابد ان اغير ماقلت والخطاء وراد ولكن الغلط ان تسمتر في اخطاءك
    7 "
  4. الله يوفقــــــــــــــــــــــــــــــــك وييسرلك ان شاء الله وتستاهل كل خيـــــــر .........وباين كل السعوديين إيد وحده ...........

إالا السعوديين في لونق بيتش رحلتي بقيلها شهرين ومحد ساعدني بالسكن ولا شي

مو الكل طبعا .........وربنا موجود وقادر يفرجها ليه
    7 "
  5. السلام عليكم

شفت كيف احنا مساكين ظلمتنا ..ههههههه

الله يوفقك ان شاءالله وتنحل امورك..

وفي الاخير كلنا اخوان..

(ان اكرمكم عند الله اتقاكم)

ونصحية للكل اي واحد يبغى يروح اي مدينة يتواصل مع النادي السعودي في المدينة وان شاءالله مايقصرو..

انا قبل ما اجي اتواصلت معاهم ماشاءالله عليهم والله اخجلوني بكرمهم والله اخذني واحد من الشباب لفة على المدينة كلها وراني افضل الاماكن للسكن.. الله يوفقهم ويوفق الجميع..

بالتوفيق..
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله على سلامة وصولك.
    ليس عيباً أن يخطئ الإنسان ، فكل بنو آدم خطائون.
    الشجاعة في الاعتذار لا يفعله إلا أصحاب القلوب النزيهة ، والضمائر الطاهرة ، الذين يعودون إلى طريق الرشاد حينما يستبين لهم الأمر الواقع.
    كنت ومازلت وستظل -بإذن الله- أخاً عزيزاً للجميع.
    تحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    الله يوفقــــــــــــــــــــــــــــــــك وييسرلك ان شاء الله وتستاهل كل خيـــــــر .........وباين كل السعوديين إيد وحده ...........

إالا السعوديين في لونق بيتش رحلتي بقيلها شهرين ومحد ساعدني بالسكن ولا شي

مو الكل طبعا .........وربنا موجود وقادر يفرجها ليه
    الله يوفقك اختي انشاء الله
    وانصحك بالتواصل مع النادي السعودي بمدينتك او ابحثي عن اللي كتبووا مواضيع عن مدينتك وراسليهم
    ترى والله السعوديين مرة متعاونين وايضا الخليجين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot
    السلام عليكم

شفت كيف احنا مساكين ظلمتنا ..ههههههه

الله يوفقك ان شاءالله وتنحل امورك..

وفي الاخير كلنا اخوان..

(ان اكرمكم عند الله اتقاكم)

ونصحية للكل اي واحد يبغى يروح اي مدينة يتواصل مع النادي السعودي في المدينة وان شاءالله مايقصرو..

انا قبل ما اجي اتواصلت معاهم ماشاءالله عليهم والله اخجلوني بكرمهم والله اخذني واحد من الشباب لفة على المدينة كلها وراني افضل الاماكن للسكن.. الله يوفقهم ويوفق الجميع..

بالتوفيق..
    الله يوفقك اخوي
    وبصرحة اكرر اسفي
    والله اني خجول جدا منكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.