الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد Els بولية أنديانا بلس

معهد Els بولية أنديانا بلس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين فراشة انديانا انا طالب مسكين قدر الله علي وجيت بروستن بلويزيانا معهدنا كانه نيوهورايزون وابي اغير الي انديانا بوليس مادري تنصحينا ولا لا وبعدين الشعب يعطون وجه نتكلم معهم ولا لا وبالنسبه لنسبة السود ماتفرق لانه عندنا مافيه بيض الا بلكي 20%
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوف اخوي سعود معهدنا زين الى حد ما بس بالنسبه للطلاب الماستر مايفيدنا واجد...مكن يكون مقبول بالنسبه للطلاب البكالوريوس...(انا اول ماجيت ماعجبني تدريس المعهد واجد بس لما شفت ناس واجد تعبانين من معهدهم ومع المقارنه يكون معهدنا احسن منه قبلت فيه...والملحقيه قالوا لينا ان اغلب المعاهد نفس النظام..اعتقد دراسه الللغه جهد شخصي اكثر من المعهد ) ....بالنسبه للناس هنا الصراحه مايعطوا وجه واجد حتى احنا كطلاب معهد اختلاطنا بالامريكان مررررررررره قليل....المدينه حلوه وزينه ومرتبه مقارنه بمدن واااااجد
    اعتقد انها احسن من لويزيانا..انا ماشفت لويزيانا لكن قرأت عنها واجد انها مو مره كويسه..
    اتمنى انك تستفيد من المعلومات...
    لو احتجت اي شي انا في الخدمه:gr_876:
    7 "
  3. السلام

بالنسبه لاسعار السكن تتفاوت
    بالنسبه لو انك تبغى تسكن مع عايله امريكيه المهد ينسق لك وتدفع ليهم 650$ شهريا...بس اغلب العوايل الامريكيه بعيده عن المعهد بالتالي بتحتاج تروح بالباص ويمكن تستخدم باصين بعد..بالنسبه لسعر بطاقه الباص ب 50$ شهريا..
    اما ل وبتسكن في شقه..في شقق قريبه من المعهد بحيث تروح السكول مشي بس اتوقع ان لازم يكون عندك روميت عشان لايكون غالي عليك..
    بعضهم غرفه واحده ب 620$ بس تدفع غاز وكهرباء..وفي غرفتين في نفس هذا السكن اعتقد الايجار ب 800$...
    في بعض العمارات يتراوح من 700$ الى 800$ غرفه واحده او غرفتين وهذي غير مؤثثه..في نفس هذا السكن في مؤثث يكون غرفتين 1200$ تقريبا..
    وفي اسكان ثانيه غاليه شوي تقريبا غرفتين ب 1200$ غير مؤثث وتدفع الكهرباء والغاز وكل شي تقريبا تدفعه.
    اذا صار عنك روميت بيكون السعر مقبول
    اتمنى افدتك
    وبعد لو عندك اسئله انا في الخدمه
    7 "
  4. السلام

لاشكر على واجب compuNet واذا احتجتوا اي شي انا في الخدمه...

بالنسبه اخوي سعود ..انت تقصد سكن المعهد ؟ يعني الدورم dorm ؟ اذا كنت تقصد هذا انا ماعندي خلفيه كبيره عن هذا السكن بس ماشفت طالب من الطلاب الايانا ساكن فيه..اذكر وحده من البنات كانت بتسكن فيه ولما راحته ماقدرت تقعد فيه حتى اسبوع وعلى طول غيرت اخدت شقه خاصه فيها...بس ماادري ويش الاسباب...
    اما مستوى التعليم في المعهد جيد وممكن مفيد اكثر لطلاب البكالوريوس..عندنا اساتذه مره ممتازين..احيانا احس ان العيب في بعض الطلبه مايذاكروا او مايستوعبوا بسرعه..
    انا من راي ان اللغه جهد شخصي يعني لازم الطالب يجتهد ويحاول يتعلم بقد مايقدر ...والمعهد يساعدنا على كذا...
    انشالله تستفيد من المعلومات
    لو عندك اسئله عادي ترا مافي اي ازعاج
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.