الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجل جداً ،،،،،،،،

عاااجل جداً ،،،،،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنونها
    مجنونها

مبتعث رهيب Awesome Member

مجنونها الولايات المتحدة الأمريكية

مجنونها , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة وزارة الدفاع والطيران
    • وزارة الدفاع والطيران
    • موظف
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

December 22nd, 2007, 10:12 AM

استفسااار منكم ،،، ياحلوووين .........

البعثه لدراااسة الماجستير جااات لأمريكا ..... والملتقى الاسبووع القااادم ....

ابي رااايكم يا أخوان ...

لو حبيت أغير الدوله من امريكا لأي دوله اخرى ... والسبب اجراءات الفيزه ومشاكلها .. لأني بصرااحه بعد ماقريت وشفت مشااكل المبتعثين لأمريكا بخصووص الفيزه واستخراجها وتجديدها .... تعقدت من أمريكا كلها ....

هل لو تقدمت بطلب تغيير الدوله فيه مشكله ولا لا ؟ ....

ومتى اتقدم فيه .. ؟

أو أخليها على أمريكا وربكم ييسرها من عنده سبحااانه ... ؟

شاكرلكم أخواني وأخواتي اعضاء المنتدى التعاااون الجميل والراائع ...
  2. مجنونها حبيت اسلم عليك وابارك لك على العيد اخوك بو محمد ..
    يا طويل العمر انا مثلك على امريكا وانا اخوك لاتغيرها وربي يوفقنا جميع حبيت اسألك الملتقى هل نقدر نحضر اللي بالرياض على علم اني انا من الشرقية ..!
    أسف على ازعاجك يالذيب.. وهل بتجي رساله من الوزراة قبل الملتقى ولا مافي رسايل..!؟
    7 "
  3. كلنا بعثتنا أمريكا ، لا تغير ، خويي توووه جاي من أمريكا ويقول ما فيه أي مشاكل الأمور سهلة مررررره وميسررة ويبي يجدد الفيزا ، ما عنده أي مشاكل ، على فكره أخذ الفيزا خلال 3 أسابيع
    وهذا شيء طبيعي .
    أخوي أسامه كل شيء برسايل الجوال والجرايد لا تشيل هم ، أهم شيء أحضر بعد الإعلان عن تقسيم المبتعثين على المدن وشف أنت وين أسمك بأي مدينه .
    وتوكلوا على الله .
    بالتوفيق للجميع تحياتي ..................علاوي...............
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s_osama_s
    مجنونها حبيت اسلم عليك وابارك لك على العيد اخوك بو محمد ..
    يا طويل العمر انا مثلك على امريكا وانا اخوك لاتغيرها وربي يوفقنا جميع حبيت اسألك الملتقى هل نقدر نحضر اللي بالرياض على علم اني انا من الشرقية ..!
    أسف على ازعاجك يالذيب.. وهل بتجي رساله من الوزراة قبل الملتقى ولا مافي رسايل..!؟

اسعدني مرورك يالغااالي ...

وبالنسبه لحظووورك الملتقى بالرياااض بدلاً من الشرقيه ... فليس عندي اي معلووومه عن ذلك ...

أما بالنسبه للموعد فقد ذهبت للفندق الذي سيقاام فيه ملتقى الرياااض وأخبرني مدير الفندق أن الملتقى سيبدأ يوم الثلاثاء القاادم ان شاء الله وسيكون في الفتره المسااائيه نظراً لظروووف البعض وارتبااطهم بوظااائف ....

هذا أخر ما وصلني ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOOOL
    كلنا بعثتنا أمريكا ، لا تغير ، خويي توووه جاي من أمريكا ويقول ما فيه أي مشاكل الأمور سهلة مررررره وميسررة ويبي يجدد الفيزا ، ما عنده أي مشاكل ، على فكره أخذ الفيزا خلال 3 أسابيع
    وهذا شيء طبيعي .
    أخوي أسامه كل شيء برسايل الجوال والجرايد لا تشيل هم ، أهم شيء أحضر بعد الإعلان عن تقسيم المبتعثين على المدن وشف أنت وين أسمك بأي مدينه .
    وتوكلوا على الله .
    بالتوفيق للجميع تحياتي ..................علاوي...............

اسعدني مرورك يالغااالي ... وعلى بركة الله ... والله يقدم مافيه الخير ...

أما بالنسبه للموعد فقد ذهبت للفندق الذي سيقاام فيه ملتقى الرياااض وأخبرني مدير الفندق أن الملتقى سيبدأ يوم الثلاثاء القاادم ان شاء الله وسيكون في الفتره المسااائيه نظراً لظروووف البعض وارتبااطهم بوظااائف ....

هذا أخر ما وصلني ... ولم يصلني رساااله على الجوال الى الآن ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.