الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخبطات الملحقية معي حتى التأمين الطبي مافي

تخبطات الملحقية معي حتى التأمين الطبي مافي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 4th, 2012, 11:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ياشباب انا اتصلت على شركة التأمين وقالوا ن ليس لدينا رقم عضوية لك وانا لي اسبوع فاتح ملف طالب
    يعني خانات الحساب البنكي فارغة يعني وطلبنا التعديل وماردوا وقلنا المكافأة ماهي طايرة
    اما التأمين الطبي مافية فتلك كارثة
  2. السلام عليكم

اخوي بعد ماتفتحت ملف في المحلقية رقم العضوية يوصل لشركة التأمين من اسبوعين للشهر تقريبا ..

انت كل يوم اثنين ويوم خميس دق على شركة التأمين لان هذه اليومن تتجدد عندهم القائمة وتوصلهم ارقام الطلاب الجدد..

و ان شاءالله خير..

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot
    السلام عليكم

اخوي بعد ماتفتحت ملف في المحلقية رقم العضوية يوصل لشركة التأمين من اسبوعين للشهر تقريبا ..

انت كل يوم اثنين ويوم خميس دق على شركة التأمين لان هذه اليومن تتجدد عندهم القائمة وتوصلهم ارقام الطلاب الجدد..

و ان شاءالله خير..

بالتوفيق..
    اها يعني كذا انا افتكرت انهم اخطئوا فيني وكنت مفكر بمجرد فتح المف يصل التأمين الطبي
    والله يوفقك اخوي عزالله ريحت قلبي
    7 "
  4. أخوي
    المسؤول عن هذا الشيء موظفة التأمين الموجودة في الملحقية واسمها(أميمة)
    هالإنسانة من أسوأ الناس في أداء العمل ، وما تمشي إلا بالعين الحمراء.
    كرر اتصالاتك وأرسل إيميلات كل يوم ع الملحق نفسه وجميع مدراء الأقاليم حتى يوجهوا الرسالة للموظفة المختصة.
    لا تتوقف في المطالبة عن حقك ما دامك في صحتك وعافيتك (ما شاء الله).
    بالتوفيق
    7 "
  5. أرسل لهم طلب تفعيل ضمانك الصحي عبر الرابط وأيضاً ضيف موضوع الحساب البنكي وأرسله لجميع الادارات المعينة وأعمل قبلها أستفسار عبر البوابة وضع أرقمها في نموذج التواصل .. وشوف لعل وعسى
    النموذج الألكتروني للتواصل مع ادارات الملحقية مباشرة
    7 "
  6. عادي صارت لي قبل ومساكين ظلمتهم وظلمت الجامعة

عزيزي الحقارة كلها من الملحقيه تابع وراسل الملحقيه لان هم اساس التعطيل وكل التسيب فيهم.. راسل مسؤولين التامين
    انا متاكد الكلاب مارسلوا اوراقك وبياناتك للشركه التامين لان لو جاهم شي على طول يضبطون امورك

انا انلطعت شهر ونص بدون تامين وجالس اسب والعن واتهاوش مع مسؤوله الشركه واطلع للمسوؤل بالمعهد واتهاوش معه مع انه ماله دخل
    بالاخير االمشكله من الملحقيه كل الضرر منها خلص اموركم مع الملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.