الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل طالب ماجستير و ما زال في مرحلة اللغة او سوف يبدأ اللغة

لكل طالب ماجستير و ما زال في مرحلة اللغة او سوف يبدأ اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خيراً أخوي عبدالرحمن لكن بسألك عن أختبار التوفل والأيلتس هل ينطبق عليه نفس النظام وهل لها دورات معينه؟؟

بالنسبه لهذه الدورات هل يجب أن يكون لديك حصيله لغويه قبل الإلتحاق بها؟؟

وأخوي عبدالرحمن بما أن أحسست أن لديك خبره مواضيع القبول هي يشترط توصيات وكتابة sa للحصول على قبول مشروط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    الله يجزاك خيراً أخوي عبدالرحمن لكن بسألك عن أختبار التوفل والأيلتس هل ينطبق عليه نفس النظام وهل لها دورات معينه؟؟

بالنسبه لهذه الدورات هل يجب أن يكون لديك حصيله لغويه قبل الإلتحاق بها؟؟

وأخوي عبدالرحمن بما أن أحسست أن لديك خبره مواضيع القبول هي يشترط توصيات وكتابة sa للحصول على قبول مشروط
    جربت التوفل و جربت الايلتس

التوفل يتفوق في الصعوبه عن الايلتس انك تتعامل مع جهاز ما يعرف ملامحك ولا احنا متعودين على الطباعه الصحيحه عشان نكون قد الاختبار هذا مع انه كثير جابوا درجات عاليه فيه.

اقارن التوفل بالكوره , يكون لاعب في الميدان محترف و لكن في البلايستيشن يسألك وش الي يشوت مربع والا دائره . يعرف الفريق و يعرف كيف يحط الخطه و لكن تخونه امكانياته المحدوده في التكنولوجيا .

الايلتس اعتبره بمعنى الكلمه يقيس مدى تمكنك من اللغه بكل اقسامه , وهو اختبار بسيط و بالممارسه و التدرب له كم مره ان شاء الله انك تجيب الدرجه بسهوله .

لازم يكون عندك لغه عشان تحصل الدرجه و بتجيب على قد لغتك .

القبولات اسف ما احاول اتكلم فيها لاني عجزت افهم السيستم حق الامريكان بالضبط . و تجربتي فيها محدوده في ولايه تكساس .
    7 "
  3. يعلم الله اني ما اكتب حرف في هذا المنتدى او غيره الا لسببين الاول ما احد يغلط غلطاتي و الثاني تيسير امور المسلمين .

تذكر انك كنت في يوم من الايام في السعوديه و تشوف امريكا مجهول و متردد كم شهر انك تتحرك لها , و تذكر انك بتروح ل متر ونص في نص متر ومالك الا دعوات الغيب .

و يسعدني مروركم و تعلقيكم و تعديل كلامي لو كان فيه خطأ او طريقه ثانيه اسهل من طريقتي نكسب منها خبره كلنا
    7 "
  4. أخوي عبدالرحمن الله يجزاك خير و يوفقك دين ودنيا
    بغيت اسألك .. اذا كنت باخذ دورة جيمات
    هل هو يلزم ان اخذ الدورات فقط التابعه لكابلن عشان يعوضوني
    لان انا ادرس لغه في معهد جامعه و يسوون دورة جيمات
    و ودي اخذها عندهم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب العلالي
    أخوي عبدالرحمن الله يجزاك خير و يوفقك دين ودنيا
    بغيت اسألك .. اذا كنت باخذ دورة جيمات
    هل هو يلزم ان اخذ الدورات فقط التابعه لكابلن عشان يعوضوني
    لان انا ادرس لغه في معهد جامعه و يسوون دورة جيمات
    و ودي اخذها عندهم .
    لا مو شرط اهم شي جهه اكاديميه تقدم الدوره هذي .
    و انا انصحك بكابلن لانهم هم الي يقدمون الاختبار و يصححونه و يعرفون مداخله و لفاته .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.