الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضـآيقه فيني الدنيآ بليزز سآعدوني قبل مآ آرجع للسعوديةة

مساعدة ضـآيقه فيني الدنيآ بليزز سآعدوني قبل مآ آرجع للسعوديةة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي نزلي الكتب حقت جامعه كامبرج IELTS وسوي جهد ذاتي اي قسمي الوقت بين تدريب على كتابه و استماع و محادثه ( جلب مدرسه او عن طريق السكايب ) فيه نماذج جدا حلوه لاسئلة المحادثه . والجهد عليك وانا اضمن لك لو طبقتي كلامي بتجيبين 6 بعد شهرين من الجهد ما يقارب 8 الى 7 ساعات يوميا
    7 "
  2. اختي نزلي كتب جامعه كامبرج IELTS ثم سوي جهد ذاتي ركزي على الاستماع من خلال الكتب هذي اي قسم الاستماع بانزال الوديوا ثم الكتابه و كذلك المحادثه في نماذج و اسئله مطابقه و مشابهه للاختبار وجيبي مدرسه لتدريب على المحادثه لو سويتي الجهد هذا خلال شهرين بتجيبين 6 بس بشرط انك تبذلين جهد من 6 الى 7 ساعات يوميا غير المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    ما شاء الله حلو مره 9 شهور دراسه و جبتي 4 في الايلتس

اذكر قد ارسلت لك رساله عن نفس الموضوع قبل فتره او انا غلطان ؟
    آنآ توقعت اني اجيب اكثر من اربعه بس آلله كريم وآبي معهد يضمن وضعي بالجآمعه لان مآ بقى شيء عَ بعثتي.

شكلك مششبةة
    7 "
  4. يا شيخة شوفي .. اللغة يبي لها ممارسة

surround yourself with English environment

أنا أخوي يتعلم اللغة عن طريق شي مهم وهو ( نطل الكلمات الإنجليزية ) يعني مثلا ما يقول لي يا أخوي جب لي ظرف بريدي .. يقول لي بالله bring envelop when you get back ، بس لا تنسى الله لا هيينك my mom called me two times today .. بس انت الله يهديك ما ادري وش فيك ما رديت it seems you were sleeping .. عمومـًا .. please لا تنسى المقاضي اليوم .. and please tell the maintenance أن السقف leaking . . الظاهر و الله أعلم they have to fix it today .. otherwise الشقة will drown .. بالله انتبه لا نتوهق ..

أخوي ينسى احيـانا يتكلم بالانجليزي و انا كذلك .. شوفي اختي فيه اسرار خليها بينك و بين نفسك .. خوذي لك ربطة ع اليد زي المغاط او سوارة رياضية زي حقت نايكي او شي زي كذا حطيها على يدك لونها اصفر او شي من هالقبيل ، و خليها تفكرك دائمًا أن تتكلمي انجليزي طول الوقت ..

حتى لو مع نفسك ....

شي ثاني مهم .. كثري كتــابة أكتبي أكتبي أكتبي أكتبي أكتبي أكتبي ....

شي ثالث .. ترا التوفل و الاختبارات الثانية ( تكنيك ) اكثر من كونها ( إنجليزي ) .. يعني صح اللغة مهمة .. بس و الله إذا تجهلي التكنيك حقها يضعف درجتك .. أفهمي التكنيك حقها و اشتغلي عليه

ترا مستواك حلو .. ما عليك باقي لك وقت بس لا تتخاذلين .. و لا تعتمدي ع نفسك كثير اعتمدي ع الله اولا .. ثم جيبي لك وحدة خصوصية تتابع كتابتك .. تكتبين بكثرة و تراجع لك و تحلل لك كتابتك قواعديًا ..

ربي يوفقك دنيا و اخرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    يا شيخة شوفي .. اللغة يبي لها ممارسة

surround yourself with English environment

أنا أخوي يتعلم اللغة عن طريق شي مهم وهو ( نطل الكلمات الإنجليزية ) يعني مثلا ما يقول لي يا أخوي جب لي ظرف بريدي .. يقول لي بالله bring envelop when you get back ، بس لا تنسى الله لا هيينك my mom called me two times today .. بس انت الله يهديك ما ادري وش فيك ما رديت it seems you were sleeping .. عمومـًا .. please لا تنسى المقاضي اليوم .. and please tell the maintenance أن السقف leaking . . الظاهر و الله أعلم they have to fix it today .. otherwise الشقة will drown .. بالله انتبه لا نتوهق ..

أخوي ينسى احيـانا يتكلم بالانجليزي و انا كذلك .. شوفي اختي فيه اسرار خليها بينك و بين نفسك .. خوذي لك ربطة ع اليد زي المغاط او سوارة رياضية زي حقت نايكي او شي زي كذا حطيها على يدك لونها اصفر او شي من هالقبيل ، و خليها تفكرك دائمًا أن تتكلمي انجليزي طول الوقت ..

حتى لو مع نفسك ....

شي ثاني مهم .. كثري كتــابة أكتبي أكتبي أكتبي أكتبي أكتبي أكتبي ....

شي ثالث .. ترا التوفل و الاختبارات الثانية ( تكنيك ) اكثر من كونها ( إنجليزي ) .. يعني صح اللغة مهمة .. بس و الله إذا تجهلي التكنيك حقها يضعف درجتك .. أفهمي التكنيك حقها و اشتغلي عليه

ترا مستواك حلو .. ما عليك باقي لك وقت بس لا تتخاذلين .. و لا تعتمدي ع نفسك كثير اعتمدي ع الله اولا .. ثم جيبي لك وحدة خصوصية تتابع كتابتك .. تكتبين بكثرة و تراجع لك و تحلل لك كتابتك قواعديًا ..

ربي يوفقك دنيا و اخرة
    كـلأأم درر جعل ربي يوفقكك ومششكور ع النصصـآيح الي استفدت منها كثيررر

آللهم آمين ويـآك يَ رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot
    السلام عليكم

اختي انا كنت اتدرب مع English rayn على اليوتيوب

http://www.youtube.com/user/EnglishRyan?ob=0

+
    ielts 7 cambridge
    ملف مرفق 19549

وقبل هذا كله التوكل على الله والدعاء..

والحمدالله رب العالمين جبت الدرجة المطلوبة وزيادة من اول مرة..

بالتوفيق..
    وين اختبرت؟؟ بالرياض او امريكا
    7 "
  7. السلام عليكم ...
    هلا بك إختي
    ودي اقولك ان قدامك وقت طويل ان شاء الله علشان تجيبين درجة كويسه بالاختبار بس هذا مايعني انك تنطشين
    نصائحي لك كشخص مجرب لإختبار الأيلتس :
    اول شي توكلي على الله
    ٢- إذا عندكم كلاسات ايلتس بنفس المعهد نزليها وتدربي عليها لان الاختبار نصه مهارة اكثر من ماهو يعكس مستواك باللغة
    ٣- بالنسبة للرايتنق انصحك وانصح اي شخص انه يدخل على هالرابط ويتدرب على الروابط الي فيه
    انا الحمد لله تحسنت درجتي بفضل الله ثم بفضل هالموقع اقصد بالرايتنق ... افتحي هالموقع وراح تلقين روااااابط كثيره ومبسطه تشرح لك خطوات كتابة ال essay بالاختبار

وهذي هي الروابط واتمنى من المشرفين عدم حذفها للفائدة العامة :

[FONT='Lucida Handwriting', cursive]IELTS ESSAY WRITING
    [/FONT]
    [FONT='Lucida Handwriting', cursive]3773 Layout: When Children Behave Badly | writefix.com
    [/FONT]
    [FONT='Lucida Handwriting', cursive]Transition Words and Phrases
    ٤- حاولي تحفظين كلمات محدده بالاسي عن طريق الروابط راح تساعدك كثير بالدرجه مثل this essay will examine some arguments
    against[FONT='Lucida Handwriting', cursive][/FONT][FONT='Lucida Handwriting', cursive]and with....
    ٥- اذا رجعتي السعوديه اختبري ايلتس هناك واضمن لك ان شاء الله انك راح تاخذين درجة بالسبيكنق احسن من امريكا
    ٦- فيه ابليكيشن حلو بالايفون اسمه EUROCENTERS ACADEMIC IELTS PREPARATION

راح يفيدك ان شاء الله كثير بال VOCABULARY وال WRITING

بالتوفيق لك ولاتنسينا من دعائك

[/FONT]
    [/FONT]
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.