الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل احتاج اجيب كشف حساب او موافقة الوالد ؟

هل احتاج اجيب كشف حساب او موافقة الوالد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزااز
    عزااز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزااز الولايات المتحدة الأمريكية

عزااز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة أنتظر القبول..
    • أنتظر القبول..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • أنتظر القبول.., أنتظر القبول..
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

March 8th, 2012, 01:49 AM

السلام عليكم

هل احتاج اجيب كشف حساب او ورقة موافقة او تفويض الوالد اذا رايح ادرس على حسابي؟ (على اساس انه هو الي بيدفع مصاريفي)
    هل احتاجها في المطار او المعهد او اي شيء ؟

شكرا لكم
  2. نعم اخوي تحتاج كشف حساب باسمك ولا اسم أبوك عشان تجيب قبول وبعدين تحتاجها في مقابلة السفارة
    في معاهد ما تطلب كشف حساب زي معهد els اللي أنا جبت قبولي منه بس ضروري في مقابلة السفارة حتى او ماجبته معك في المقابلة راح يطلبون منك ترسلها لهم بألفيدكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bod
    نعم اخوي تحتاج كشف حساب باسمك ولا اسم أبوك عشان تجيب قبول وبعدين تحتاجها في مقابلة السفارة
    في معاهد ما تطلب كشف حساب زي معهد els اللي أنا جبت قبولي منه بس ضروري في مقابلة السفارة حتى او ماجبته معك في المقابلة راح يطلبون منك ترسلها لهم بألفيدكس
    تسلم اخوي على ردك لكن انا خلصلت من القبول و الفيزا باقي اسافر فقط .. عشان كذا هل احتاجها بالمطار او اول ما اوصل للمعهد بأمريكا؟
    7 "
  4. تحتاج كشف حساب للوالد
    لانك وانت تعبي الابليكيشن حق المعهد و حق الجامعه فيه سؤال وهو ... من المتكفل في دراستك . فانت تكتب بعثه او تكتب على حساب ابوك وترفق معاها كشف الحساب
    وبرضو اذا بغيت تطلع الفيزا وسويت مقابله في السفارة الامريكية راح يسالونك هالسوال
    7 "
  5. المعاهد والجامعات يطلبون شهادة بنكية عشان القبول وليس كشف حساب

شهادة بنكية

كشف الحساب تطلبة السفارة لما تقدم على الفيزا وبرضوا السفارة يطلبون مع الكشف شهادة بنكية

الشباب شكلهم لخبطوا بين الكشف والشهادة
    بالتوفيق يالغالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bdryah
    طيب الله يعافيكم ايش الفرق بين الشهادة البنكيه و كشف الحسااب
    ايش المطلووب بالضبط اذا بدرس على حسسابي
    برضوو عاادي يكون اخوي المتكفل او لا ؟
    بلييز احتاج رد
    اختي bdryah

السلام عليكم

كشف الحساب عبارة عن مجموعة اوراق يبين فيها كل العمليات الي تمت على الحساب من سحب و إيداع ..
    اما الشهادة البنكية فهي عبارة عن ورقة وحدة ويبين فيها أسم صاحب الحساب و رالرصيد و ختم البنك قثط..

من ناحية أيش المطلوب فأنا أقول خذي الثنتين احتياط لأن في السفارة يبون كشف الحساب لآخر ست شهور لكن خلي معاك الشهادة البنكية إحتياط..

أما من ناحية "هل عادي اخوك يتحمل مصاريفك؟" طبعا عااادي اهم شي ان عنده فلوس ما يهم من الشخص..

اتمنى اكون افدتك واي خدمة أنا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.