الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة -_-_- استفسار الله يجزاكم خير عن مرحلة مابعد الانتهاء من اللغة الانجليزية -_-_-

مساعدة -_-_- استفسار الله يجزاكم خير عن مرحلة مابعد الانتهاء من اللغة الانجليزية -_-_-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية luv10
    luv10

مبتعث مجتهد Senior Member

luv10 الولايات المتحدة الأمريكية

luv10 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى no , بجامعة no
    • no
    • no
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 8th, 2012, 08:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعي ياجماعة باختصار انا رجال خلصت مرحلة اللغة ولله الحمد وجالس الان بامريكا ومكمل مع المعهد اللي انا فيه

وناوي ارجع للسعودية بعد شهرين تقريباً وارجع لامريكا على دراستي الجامعية اللي تبدأ ان شاء الله Fall 2012 اللي بيوافق منتصف اغسطس يعني الاجازة تقريباً شهرين في السعودية

سؤالي هل تنزل المكافاة لي خلال فترة تواجدي في السعودية ؟ ولا بيصكوني هولد ويقولون انت مخلص اللغة ؟

اتمنى الجواب الكافي الشافي وخاصة للمجربين وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
  2. اخوي الكريم انت في اجازه
    ويتطلب منك رفع اوفر ببدايت الفصل الدراسي وانك مخلص لغه
    واطلب اجازه وبعدها التذاكر
    واذا سألك المشرف او هايط
    لا يحق قطع المكافئه عنك مدامك في اجازه لان وجودك بأمركا وانت مخلص سوف يؤثر على فيزتك طالب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعي ياجماعة باختصار انا رجال خلصت مرحلة اللغة ولله الحمد وجالس الان بامريكا ومكمل مع المعهد اللي انا فيه

وناوي ارجع للسعودية بعد شهرين تقريباً وارجع لامريكا على دراستي الجامعية اللي تبدأ ان شاء الله Fall 2012 اللي بيوافق منتصف اغسطس يعني الاجازة تقريباً شهرين في السعودية

سؤالي هل تنزل المكافاة لي خلال فترة تواجدي في السعودية ؟ ولا بيصكوني هولد ويقولون انت مخلص اللغة ؟

اتمنى الجواب الكافي الشافي وخاصة للمجربين وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

عطنا علم الايتوني تبعك علشان نفيدك زين.. بمعنى..
    هل معهد اللغة بنفس الجامعة أو منفصل؟
    كم مدة الايتوني تبعك؟
    وهل قبولك مشروط بمعنى اتوماتيكي بتدخل الجامعة والتخصص على طول بعد ما تخلص اللغة؟

إجابات عامة..
    تقدر تنزل للسعودية خلال إجازة معهدك وسيطلب منك مشرفك الدراسي الاثبات علشان موضوع الإجازة والتذاكر.. لا تُقطع المكافأة
    تقدر تنزل للسعودية بعد ما تخلص الدراسة بمعهدك وترسل إثبات ذلك لمشرفك.
    لاتُقطع المكافأة

وعلى كل حال مكافأتك تستمر وأنت خارج امريكا لمدة 3 أشهر وبعدها
    تٌقطع مالم ترسل لمشرفك وتحدث ملفك إما بكورسات من المعهد أو كورسات دراسية بكليتك

وبالتوفيق،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.