الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رومــيتي الــمكســيكي رافع ضغــطي تكفووون الحل !!

استفسار رومــيتي الــمكســيكي رافع ضغــطي تكفووون الحل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي انت مو بحاجة لانك تكون خادم او ذليل عنده...الرجل ما قلل من احترامك ولا غلط عليك بشي...قد يكون ما يبغى يتقرب منك لأي سبب راجع له
    خلك محترم معه وخلك رسمي واترك عنك الخضوع والتقرب منه
    تودد له بالخلق الحسن والمعاملة الحسنه مثل ما يعاملك هو واحسن...لكن فوق كذا ماله عندك شي
    ارفع من نفسك وخل عندك شخصية ولا تخضع لا له ولا لغيره
    طالما هو ما يبي يعاملك كصديق ترى مانت محتاج تخدمه بهالشكل
    7 "
  2. استغفر الله بس , هذا موضوع ينكتب يبوي وش جوك انت مريض !

انا قلت روميتك بيجيب فيك طامه ولا مضايقك في شئ اثرك انت النشبه ياخي والله شئ يقهر واحد مثلك يدخل ويكتب مثل الموضوع ذا

اكبر همه الروميت حقه ليه مايعزمني ؟؟ انت جاي تتعازم انت وروميتك ولا تدرس ؟؟ ماقلنا شئ لكل شئ وقت للترفيه عن النفس مو خدمه روميتك المكسيكي !!

يَ شيخ بالله طير ورح اغسل وجهك وصحصح من غفلتك النايمه , وانتبه لدراستك وخل عنك ذا الاجانب , انا آسف علي نفسي ضيعت 5 دقايق من وقتي علي موضوع

سخيف مثل هذا لها الدرجه في نوعيات غبيه مثل كذا اهتماماتها ليه مايعزمني ويضحك معي !!

يالله لك الحمد بس لا تؤاخذني اخوي بس ارتفع ظغطي من موضوعك السخيف

ولحد يطمر علي ويتفلسف عن الاخلاق والخرابيط هذا الموضوع كنه يقول كيف اقدر اخدمه خدمه عليها الكلام

, اتمنى الموضوع ذا ينحذف واي موضوع مشابه له ينحذف ناقصين مواضيع سخيفه ومالها اي معنى وللي يقول انه مهموم ومغموم

يَ حرام !! مسآله بسيطه غير روميتك وخل في حالك لا تنشب لخلق الله وتذل نفسك اللهم لا شماته , والله يهديك ويصلحك ويكبر عقلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    اسمع
    دخلت عشانك
    خذ العلم مني .. الامريكان بشكل عااااام باستثناء كم واحد في أوهايو و حدود المكسيك ملاعععععييييين خير
    عشان يمشي لازم تدعسه
    قسم بالله ان شغل التوجيب و الترحيب حقنا و الاستقبال بالابتسامة ما يننننننفع

خذ عفشك و عطه الميدل فنقر و قل له ما استفدت شي منك أبدا و انا مو عاجز الاقي سكن لحالي بس بمارس اللغة لا اكثر

و خذ لك شقة لحالك
    و طق خيشة رز و خيشة بصل و طماط

وسو كبسات الاامريكي مثل البهيمة ما يلحقك الا اذا يبي يعلف و الا يرعي و الا يبي ريال منك

لا يهمك خابرهم

شفت اي تيس امريكي في الشارع
    ترااااه صورة مصغرة لسياستهم اللعينة و التحايل و المكر و يستخدم القوانين ضدك و يلعب فيك نفسيا
    لا يهمك أبدا و قل له باي باي

بس اسمع خطط لها تخطيط سليم لا يسرق شي و الا يوهقك

اسألني رمت مع امريكان و أعرفهم

واحد الي كان كويس معي الباقين قسم بالله كننا نلعب حرب سياسة
    يشكيني و اشكيه و حوسه و كوسه

اسحححححححب علي امه و عطه تو مدل فنقر واحد عني و واحد عنك

ان بغيت اسوي لك خطة نسميها الهروب الكبير بلغني بس ارسم لك خطة و نعرضها ع الشباب
    لا تقول اقدر اسحب

تراهم ملاعيين يبي يوهقك قبل تطلع و يذيك خاااااابرهم
    الله يسعدك أخي مايو1984 .....والله ضحكتني مووووت ....قال الهروب الكبير ! ...مع أني أختلف معاك في " الميدل فنقر"...لكن معك حق في البقية....وفعلا في أمريكا الأغلبية وخاصة الأمريكان يتعاملون بالقانون والسياسة وقلة نادرة تتعامل مثلنا العرب.
    أخي صاحب الموضوع تصرفك معاه كان من حسن نية ونابع من طيبتك وحبك للناس والخير بشكل عام ، لكن بما أنه رفض إنه يتعايش معاك بإسلوبك فخليك رسمي معاه بنفس إسلوبه وإحذر منه لو قررت تغير السكن ...ولكن لا يمنع إنك تعامله بالتي هي أحسن في كلا الأحوال وركز على دراستك...أسأل الله لك التوفيق والنجاح
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.