الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غادة تؤكد وضع أطفال المبتعثين في كنائس أميركية ..والملحق ينفى ويقول نتعرض لـحملة شرسة

غادة تؤكد وضع أطفال المبتعثين في كنائس أميركية ..والملحق ينفى ويقول نتعرض لـحملة شرسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا اخوي المسألة ماهي مدبرة انا مقدم على مورقج بعد النقل علشان اسدد ديوني ..~
    اقسم بالله ماعرفت الدين غير بأمريكا ..~ للعلم اخوي انا موظف واستلم نصف راتبي من وظيفتي , وشلون حال الي مو موظف ..؟

وبخصوص الدعوة تأكد انه فيه رب مسير للأمور سبحانه فوقي وفوقك ويشوف من يدلس ويغالط في الحقائق على حساب اخوانه ..~ وبعدين اوقات طويلة ليه إذا تداوم 6 ساعات كل يوم وترجع البيت .. تروح تجيب عيالك يجون ينامون وش تتكلم عنه انت ..؟
    7 "
  2. صدقني وانا اخوك فيه ناس مدبرين امورهم وعايشين وفيه ناس بالوسط وفيه ناس عندهم مشاكل، من الطبيعي ان الواحد يسعى لتحسين وضعه وبالعكس مردود الزياده علي مثل ماهو عليك بيكون جيدة
    انا النقطة اللي تهمني مو من الصح اننا نشوه صورة المبتعثين وكل سالفة ندخل انهم يشربون ويزنون والبنات المبتعثات ملزومين بالديسكو وكلهم يعيشون التغريب ويتنصرون ويودون عيالهم للكنايس، العقلانية في الطرح واجبه وانا اخوك ، مطالبنا بيحققها رب العالمين وابو متعب ماهو مقصر ، واخر كلامي ان الله يقضي ديني ودينك وديون المبتعثين كلهم ويوفقنا ويرجعنا لديرتنا غانمين سالمين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحجاج بن يوسف
    صدقني وانا اخوك فيه ناس مدبرين امورهم وعايشين وفيه ناس بالوسط وفيه ناس عندهم مشاكل، من الطبيعي ان الواحد يسعى لتحسين وضعه وبالعكس مردود الزياده علي مثل ماهو عليك بيكون جيدة
    انا النقطة اللي تهمني مو من الصح اننا نشوه صورة المبتعثين وكل سالفة ندخل انهم يشربون ويزنون والبنات المبتعثات ملزومين بالديسكو وكلهم يعيشون التغريب ويتنصرون ويودون عيالهم للكنايس، العقلانية في الطرح واجبه وانا اخوك ، مطالبنا بيحققها رب العالمين وابو متعب ماهو مقصر ، واخر كلامي ان الله يقضي ديني ودينك وديون المبتعثين كلهم ويوفقنا ويرجعنا لديرتنا غانمين سالمين.
    موجودين هالفئة .. والي يتكلم عنهم ولا يخصص فهم فئة قليلة من المبتعثين وبصراحة بديرتي الحالية للأسف فئة كبيرة لكن يبقى الخير موجود ..~
    ولكن الي يتكلم عنهم بدون تخصيصهم فهي كلمة حق اريد بها باطل ..

اما عدم الحديث عنهم والمدح والدجل والتوشويش على الرأي العام و عدم الأمر بتكثيف المناصحة والمتابعة فهذا هو الباطل بعينه ..~
    كل الود وجزاك الله خير على الدعوة وجعلها الله بميزان حسناتك ..~

بالتوفيق أخوي ..~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP

تعليقـــي كان يدور حول الحملة الى ذكرهــــا الدكـــتور محمـــد ومــن يقـــف ورائهـــا
    وأهـــدافهـــم الشيطـــانية الى وضحهــا بشكل غير مباشر, ما كنـــت أقصــد زيــأدة المكــافأة من عدمها ,, مع العـــلم أني مع الزيــادة!

أخوانــي ما أقصــد المكـــافأة أقصـــد الحــــرب على برنــــامج الملك عبدالله الله يطول في عمــــره, كمــا ذكــــرت بدأت من زمــــان وممـــكن ترجـــع للتصـــاريحهم , بس الله فشـــل خططهـــم

الزائفـــة والله أكبـــر عليهم! والأن
    حربهـــم أخذ منعطــــف أخــــر ولكن بالعـــزيمة والأصــــرار على النجـــاح ســـوف نتغلـــــــب عليهم والله وأكبـــر عليهم !

أعيــد وأكـــرر لا يوجـــد أي طـــالب سعـــودي واضـــع أطفالـــه في كنـــائس للحضانه أو التبنـــي,,,,, وأذا تعــــرفوا أحـــــــد ياليــــــت تحـــأولون وتســـاعدونــــي للوصـــول لهم

مانــــبي كــــــلام بــــدون أدلــــة! أذا عنـــدكـــم أدلـــه هاتوهــــا ,,,,,
    أكتفـــــي هنــــأ مع الســــلامـــه

الحســـد اعمــى عيون النــــاس وانـــا أخـــوك
    أخي الكريم
    يتضح من كلامك أن لك علاقة مباشرة بالملحقية أو بالدكتور محمد العيسى.
    القضية نابعة من مبتعثي أمريكا فيما يختص بأمور الحضانة ، وكل ما تراه من مقالات صحفية إنما هو رجع الصدى لأصوات المبتعثين المناضلين من أجل توفير شيئاً من العيش الكريم داخل الأراضي الأمريكية خصوصاً أننا أكبر مصدر للنفط في العالم.
    مسألة تشتيت القضية وإدخالها إلى تفرعات أخرى لن يفيد شيئاً ، ومن أراد أن يوهم نفسه بالحرب مع الآخرين واصطناع الخصوم فهذا شأنه الخاص.
    الدكتور العيسى يدعي بأن لديه دراسة عن أوضاع وأسعار الحضانات بأمريكا ، ومن أبسط حقوقنا كآباء أن نعرف شيئاً بسيطاً عن هذه الدراسة (ولو العنوان واسم الباحثين فقط).
    مسألة النفي بعدم وجود أطفال في الحضانات شيء بسيط ويقوم به كل شخص ، لكن الحقيقة تظهر من خلال تعليقات المبتعثين في المنتديات وتويتر والفيس بوك.
    ولزيادة التأكيد:
    بدأ مجموعة من الإخوة في إحدى المواقع بالبحث حول الموضوع ، وأصبح لديهم إلى الآن 3 أشخاص ممن يضعون أطفالهم في حضانات الكنائس.<<<أنت والدكتور العيسى تنفون الموضوع وبشكل قطعي رغم أنكم لا تعلمون ما يدور في الولايات الأخرى.

إلى هنا سينتهي النقاش بالنسبة لي.
    أسأل الله لك التوفيق والسداد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخي الكريم
    يتضح من كلامك أن لك علاقة مباشرة بالملحقية أو بالدكتور محمد العيسى.
    القضية نابعة من مبتعثي أمريكا فيما يختص بأمور الحضانة ، وكل ما تراه من مقالات صحفية إنما هو رجع الصدى لأصوات المبتعثين المناضلين من أجل توفير شيئاً من العيش الكريم داخل الأراضي الأمريكية خصوصاً أننا أكبر مصدر للنفط في العالم.
    مسألة تشتيت القضية وإدخالها إلى تفرعات أخرى لن يفيد شيئاً ، ومن أراد أن يوهم نفسه بالحرب مع الآخرين واصطناع الخصوم فهذا شأنه الخاص.
    الدكتور العيسى يدعي بأن لديه دراسة عن أوضاع وأسعار الحضانات بأمريكا ، ومن أبسط حقوقنا كآباء أن نعرف شيئاً بسيطاً عن هذه الدراسة (ولو العنوان واسم الباحثين فقط).
    مسألة النفي بعدم وجود أطفال في الحضانات شيء بسيط ويقوم به كل شخص ، لكن الحقيقة تظهر من خلال تعليقات المبتعثين في المنتديات وتويتر والفيس بوك.
    ولزيادة التأكيد:
    بدأ مجموعة من الإخوة في إحدى المواقع بالبحث حول الموضوع ، وأصبح لديهم إلى الآن 3 أشخاص ممن يضعون أطفالهم في حضانات الكنائس.<<<أنت والدكتور العيسى تنفون الموضوع وبشكل قطعي رغم أنكم لا تعلمون ما يدور في الولايات الأخرى.

إلى هنا سينتهي النقاش بالنسبة لي.
    أسأل الله لك التوفيق والسداد
    لا تتعب نفسك وأنا أخوك ... هذا الشخص أعرفه ما عنده ماعند جدتي
    يقول مع الزيادة ... طيب ما سأل نفسه ليش الزيادة ... يعني زيادة من بطره
    الشي الأكيد أنه فيه سلبيات ناشئة من قلة المخصص .... والمؤكد أن الكل مجبر على وضع أطفاله في حضانات الكنائس .... وربنا إن شاء الله ما يؤخذهم لأنهم مكرهين لا مختارين
    و المؤكد المجزوم والمنصوب أن الملحقية تعلم بذلك .... و المؤكد أن الملحقية كانت راضية وساكته واليوم صارت تنفي ... ليش ... ؟! تابعونا في الحلقة القادمة

ليً عودة إن شاء الله .. لوضع الحلول و التصورات واليش ....
    تحياتي ,,,
    7 "
  6. صراحه صدمه ان في ناس كذا ....!؟!؟
    واستغرب من اللي معهم اطفال ويبتعثون ويقولون المكافئه ماتكفي من له الحق بالعلم ...؟
    انت او هي اقصد الام ولا الاب اللي معه بكالوريس وطالع ماستر او ثانوي وطالع بكالوريس طيب في اطفال
    مايعروف يكتبون ولا يعرفون الصح من الغلط حنا تربينا بوسط اهلنا ومسلمين ومع ذالك ضعف الايمان موجود
    فما بالك باللي بيتربي على ايادي اللي بالكنيسه عشان علم ملعون ابوا العلم اللي يحدك على انك تهين نفسك وعندنا بسعوديه لاالشغله ماتمسك ولدي عشانها مو مسلمه الحمدلله ع العقل
    بعدين استغرب من اللي يقول حلمي اكمل دراستي وبرقبتك امانه تسالين عنها وهم اطفالك اللي هم لهم الحق بالعلم اكثر منك ومنه وقبل تخلفون خططوا لحياتكم مو تكونون انانيين واخرتها تدرس وتتبهدل انت وعيالك ويمكن تحصل وظيفه او لا ؟
    ويلي تقول حنا بلد النفط وكذا حالكم بامريكا انتم معززين بلدكم واذا تبي عز النفط خلك بديرتك ليه البهدله العلم واحد واذا حجتك تكتسب لغه من اهلها مدير الابتعاث في مدينتنا دارس من مرحله البكالوريس الى الدكتورا في برطانيا واذا جاء يتكلم مايعرف يقول جملتين ع بعض من غير ااااااااااا يعني مالها دخل البلد انت اللي تعلم نفسك
    وترى العلم اللي وصى ان نكمله ونواصل فيه هو علم الشريعه مو تسويق وعلوم حاسب وخرابيط لوتسجل انت وهي مع عيالكم اصرف لكم لان الناس بتسمع عن انكم اخذتم شهادات امريكيا وتنسى بس يبقى اخلاق اطفالك اللي تربوى على ايادي الكنائس هي اللي ياتبيض وجيهكم ياتسودها ..!
    اشفق عليكم اذا السالفه حقيقه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.