الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اياك اعني واسمعي يا جاره!!

اياك اعني واسمعي يا جاره!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب العلالي
    من وجهة نظري
    المشكلة هذي ممكن تكون موجوده
    لكن انا اشوف الاسامي اللي بالمقال حقت مصاريه يعني مب سعوديين
    و الشي الاهم انه مثل ما قال الملحق الثقافي "السعوديين" يواجهون حمله شرسه ومقننه من حاقدين يحاولون قدر الامكان الاساءه لنا كسعوديين و لدولتنا حفظها الله
    و من خلال ملاحظتي لاخواننا الاجانب الكثير يحسدنا على كل شي ، كوننا سعوديين محافظين على ديننا وقيمنا و على بعثاتنا المجانية و على ملكنا الحنون .... إلخ و الكثير الكثير
    و لابد اننا نواجه هذه الأشياء بالعلم و نيل الشهادات و تحقيق الهدف الذي اوصانا مليكنا به (اكتساب العلم والنظام و تحسين صورة الإسلام و السعوديين )
    لذالك اطلب من جميع اخواني الطلاب التوكل على الله و الجد و الاجتهاد و المثابرة ..
    بالتوفيق للجميع

    يالغالي كلامك رائــع ،

    لكن دوما في أي قضية أو مشكلة تخصنا دوما نوجه أصابع الاتهام للدول العربية الشقيقة !!!

    بصراحة أستبعد هذا الأمر من الأخوان في مصر أو غير مصر من الدول الأخرى ،

    اذا أيام الدراسة تشوف ثلاثة أرباع الطلاب قبل الاختبار باسبوع شغالين تصغير في الأوراق !

    بينما بعض أبناء وطني وأغلب الأشقاء العرب اللي دارسين عندنا شغالين مذاكرة ومراجعــة ،

    وعلى قولة المثل " من شب على شيء شاب عليه "

    فهل تتوقع بإن اللي كان يصغر أوراق ويبرشم في كل اختبار راح يترك هذه العادة ؟

    بينما اللي كان بيذاكر ويجتهد راح يترك هذا الأسلوب الصحيح ويلجأ إلى الغش ! ؟


    لا أعتقد تماما ومن الممكن حدوث ذلك لكن بنسبة ضئيلة جدا تكاد تكون معدومــــة
    7 "
  2. بصراحة كثير بل اكاد اجزم ان الاغلبيه تفكيرهم مثل هذا التفكير من الدارسين على حسابهم الخاص وبعد ذلك الحقوا بعضوية البعثه اما من كان مبتعث بمجهوده الخاص فقليل منهم هكذا
    فالدارس همه الوحيد ان ينجح بأي طريقه كانت سواء استعانة بشخص ليكتب له بحث بمبلغ مالي محدد او غش بالاختبارات ولا يحتاج ان اذكر كم عدد الاشخاص بمدينتي يفعلوها وبصراحه الوم الاهل اولا واحملهم المسؤوليه واسباب اخرى تأتي ثانيا لو ذكرتها لن انتهي .
    اتمنى ان ارى هذا الجيل يدرس لأجل العلم ليس للوظيفه والمال فقط .
    7 "
  3. ^^^^^ التخصيص مو طيب ويضر أكثر مما يفيد وهو ظلم كبير ... هذا هو الواقع هناك فئة لديها المال ولديها أمكانية للدفع ... وليس الأمر محصور على العلم والجامعات

    ممكن بالمال تشترى .. الضمير والشرف ...... والجاه والمنصب .... التصفيق والتهليل ..... الدكتره والحيمره .... كل مايخطر على بالك ممكن يشترى بالمال

    وإذا هذا الكاتب شارك في عملية من هذا النوع .... فهو أيضاً شريك في الجرم والجريمة لأنه حتى هو باع ضميره وأمانته حين قبل بمثل هذا
    ولو قلت له خذ مال وأبحث لي َ عن نساء ... لفعل ... من يبحث عن المال لمجرد المال مستعد أن يفعل أي شيء ..... نعم أي شيء يخطر ببالك

    وجل القوادين " أكركم الله ...... وبائعي الكيف والهوى هم من هذه العينة أمثال هذا الكاتب ... وهم متساوين في الجرم والجريمة .... بل بالعكس أن جريمتهم أكبر من غيرهم لانهم هم أساس البلاء والجرم والأنحراف والغش والتزوير

    تحياتي ,,,
    7 "
  4. تعجبوني طلعوا الفضايح ههههههههههههههههههههههههههههه
    اخواني انا كنت ادرس بمدينه في دوله ما بمدينه ما .... خليها مستوره

    عدد الطلاب السعودين 300 طالب اكثر اذا مابالغ ثلاث ارباعهم اعرفهم واكثر من النصف اعرفهم معرفه تامه لمده 3 سنوات المهم ....

    اكثر من 95% بالميه معتمدين على دهن السير الا من رحم ربي وينعدون على الاصابع واقدر احلف انهم مايفهمون شئ ينجحون على مذاكرتهم على اختبرات الاعوام السابقه ...

    مالمومهم لان دراستنا غبيه وتعليمنا للاسف غير مهيئ نفسيا او علميا كلها تعتمد على مدرسك والشكوه على الله

    اهم شئ انجحوا

    في نظرتي الشخصيه لو يجون من النصف مليون مبتعث المخطط لها بالعشر سنين 100 عالم يكفون ويوفون
    والباقين مانبي منهم شئ بس يغطون مكان الاجانب ويقدرو يطورا في مجال تخصصاتهم ودرسون ابنائنا دراسه سليمه تنفع الاجيال القادمه وتعدل عندنا مستوى التفكير العلمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة welly
    مالمومهم لان دراستنا غبيه وتعليمنا للاسف غير مهيئ نفسيا او علميا كلها تعتمد على مدرسك والشكوه على الله

    اهم شئ انجحوا

    طيب هم كيف طلعوا من الاساس و ابتعثوا و من اختارهم " تذكرت كلمة واحد الله يذكره بالخير يقول البرنامج لا يبتعث الا الصفوه"

    مهب عن طريق دهن السير.....طيب من شب على شي شاب عليه

    و بعدين يقولون الطلاب المبتعثين محسودين و مستهدفين و مدري ويش و من ها الكلام

    ---------------------

    ابشركم شخص اعرفه بيبتعث عن قريب لدولة اوروبية لدراسة الماستر لا يفقه الا الشي القليل في تخصصه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way
    طيب هم كيف طلعوا من الاساس و ابتعثوا و من اختارهم " تذكرت كلمة واحد الله يذكره بالخير يقول البرنامج لا يبتعث الا الصفوه"

    مهب عن طريق دهن السير.....طيب من شب على شي شاب عليه

    و بعدين يقولون الطلاب المبتعثين محسودين و مستهدفين و مدري ويش و من ها الكلام

    ---------------------

    ابشركم شخص اعرفه بيبتعث عن قريب لدولة اوروبية لدراسة الماستر لا يفقه الا الشي القليل في تخصصه
    حبيب قلبي انت الصفوه هاذي مانحتاجها

    ان الطالب السعودي لازم يطلع ويشوف العالم اشلون يدرس اشلون يفكر كيف وصلو للحضاره واحترام الذات وووووو ... الخ

    فإذا نبي نشوف اجابيتها اكثر عن سلبيتها من الممكن ان يكون هناك عالم من علماء الارض كان لا يفقه شئ عندك الاخ نيوتن كان انسان انسان غبي وتغيباته عن الصف كان يسحب على المدرسه ويفل و في الاخير اصبح عالم

    خل الشعب يدرس ويفل وانصحك مالك ومالهم لهم رب رزقهم بالمال والمكان اعرف بخلقه ومن راقب الناس مات هم دع الخلق للخالق و طالع لنفسك

    وتحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.