الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الاسئلة متعلقه بعنوان الملحقية

استفسار بعض الاسئلة متعلقه بعنوان الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبداللطيف الجوفي
    عبداللطيف الجوفي

مبتعث جديد New Member

عبداللطيف الجوفي الولايات المتحدة الأمريكية

عبداللطيف الجوفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة The university of tennessee at martin
    • The university of tennessee at martin
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • martin, tennessee
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 10th, 2012, 08:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ان شاء الله بخير
    تكفون انا جايكم وطالب من الله ثم منكم المساعدة انا رحلتي لواشنطن
    بعد شهر ومحتاج بعض المعلومات المهمة اللي بصراحه ماقدرت اوصل لها عن طريق الانترنت وهي :
    1- عنوان الملحقية الجديد في واشنطن
    2- اقرب فندق كويس قريب من الملحقية الجديدة علشان احجز فيه ( هذي اهم نقطه )
    3- هل مازال في وفد من الملحقية يكون متواجد في وقت وصول رحلات الخطوط السعودية
    4- في رقم سواق عربي في واشنطن
    والله يعطيكم العافية مقدما وبنتظار الاجابات علي احر من الجمر
  2. إذا رحلتك على الخطوط السعودية بتلقاهم ينتظرونك وبيودونك على فندق شيرتون ريستون واجار الغرفه بـ 93$ ..~
    بتلقى التكاسي تحت في الفندق يوصلونك للملحقية ماتحتاج عنوانها ..~
    إذا رحلتك مو ع الخطوط وعلى مطار IAD الي هو دلس روح لـ H2 في مواقف الباصات بتلقى باص الشيرتون ريستون يمر كل نص ساعه اركب معه ويوديك للفندق وهم بيعرفون علطول ..~

الأهم من هذا كله لو قدرت تحجز على مقر دراستك مباشر من واشنطن بعد وصولك ولا تشغل نفسك بالملحقية لأنه كل تعاملاتهم الكترونية حتى لو رحت هناك ماراح تستفيد فيه غرفة كمبيوترات تحت تفتح ملفك هناك ويقولون لك مع السلامه ..~ انتظر لين يجيك رقمك الطلابي ..~

لك كل الود وبالتوفيق يارب ..~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XComment
    إذا رحلتك على الخطوط السعودية بتلقاهم ينتظرونك وبيودونك على فندق شيرتون ريستون واجار الغرفه بـ 93$ ..~
    بتلقى التكاسي تحت في الفندق يوصلونك للملحقية ماتحتاج عنوانها ..~
    إذا رحلتك مو ع الخطوط وعلى مطار IAD الي هو دلس روح لـ H2 في مواقف الباصات بتلقى باص الشيرتون ريستون يمر كل نص ساعه اركب معه ويوديك للفندق وهم بيعرفون علطول ..~

الأهم من هذا كله لو قدرت تحجز على مقر دراستك مباشر من واشنطن بعد وصولك ولا تشغل نفسك بالملحقية لأنه كل تعاملاتهم الكترونية حتى لو رحت هناك ماراح تستفيد فيه غرفة كمبيوترات تحت تفتح ملفك هناك ويقولون لك مع السلامه ..~ انتظر لين يجيك رقمك الطلابي ..~

لك كل الود وبالتوفيق يارب ..~

الله يعطيك العافيه اخوي وماقصرت بس تحملني شوي بسالك
    هالكلام هذا انهم يستقبلونك بالمطار للحين حتي بعد تحويل المعاملات الكترونيه ؟؟؟
    وهل الفندق اللي تقول عنه قريب من الملحقيه بموقعها الجديد لان علي حد علمي انو الملحقيه
    غيرت موقعها القديم قبل سنه تقريبا
    واخر سوال هل يحتاج اني احجز من هنا للفندق اللي قلت عليه او اني اروح واتوكل علي الله وراح احصل
    مع العمل انو رحلتي علي الخطوط السعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليفورنيا911
    طيب اخواني انا جاي على حسابي هل يستقبلني السواق مع العلم ان دراستي في واشنطن .. ؟
    هلا بك هذا نظام اول يستقبلونك
    اما نظام الحين مافيه احد يستقبلك حتى لو كنت مبتعث
    عندي لك رقم شخص يستقبلك لو حبيت ارسلي على الخاص
    وبالتوفيق ..
    7 "
  5. يستقبلونك, أخوي ..~
    وماهي صعبة لو لا قدر الله وحصل شي تسأل عن فندق شيرتون ريستون وبيقولون لك كراب H2 وبيدلونك عليه تروح توقف لين يمر باص مكتوب عليه شيرتون ريستون ويوصلك ..~ للفندق ..
    2 هو آخر لآين في مواقف الباصات ..~

ولا تكلم أحد ولا تدفع ولا ريال بالتوصيل ..~ ومنت محتاج اي فندق واقرب شي للملحقية كلها اغلى سعر من فندق الملحقية ماعدى موتيل وتعبان جداً وسعره 80 مافرق غير 10 دولار ونفس سعر التوصيل منه إلى الملحقية من ريستون لها ..~ ريستون تشتري دماغك فيه وفيه مطعم كباب خلف الفندق ..~

وأنصح وبشدة تشوف لك احد معك من الطياره ترمت معه بالفندق لأن الغرفه به سريرين ويخف عليك السعر ..~

في حال ماجاك باص فندق شيرتون ريستون تقدر تاخذ تاكسي وتقوله شيرتون ريستون بيوصلك بعشرين دولار من المطار ولمن تجي عندهم قلهم ماجا الباص واخذت تكسي وعطهم الفاتورة يخصمون قيمتها من اجارك ..~

وتذكر ان الفندق شيرتون ريستون مو شيرتون دالاس ..!!

بالتوفيق يآ رب ..~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    هلا بك هذا نظام اول يستقبلونك
    اما نظام الحين مافيه احد يستقبلك حتى لو كنت مبتعث
    عندي لك رقم شخص يستقبلك لو حبيت ارسلي على الخاص
    وبالتوفيق ..
    انا ابيه تكفي الله لا يهينك
    7 "
  7. ياشباب ماقصرتوا الحمد لله وصلت للمعلومات اللي احتاجها وراح اختصرها لكم وهي :
    1- عنوان الملحقية الجديد هو :
    8500Hilltop rd. Fairfax, Virginia, 22031
    وممكن لو عندك ايفون تكتب العنوان في برنامج الخرائط ويحدد لك المكان بالضبط
    2- الفنادق القريبه من الملحقية راح نرتبها من الآقرب وهي :
    وهذا الفندق سعر الليله 84 دولار تقديبا ويبعد 10 دقائق عن الملحقية a- Tysons corner marrott
    وهذا الفندق سعر الليله 99 دولار تقريبا ويبعد 15 دقيقة عن الملحقية b-sheraton reston hotel
    وهذا الفندق سعر الليله 109 دولار ويبعد 27 دقيقة عن الملحقيةc-quality inn
    وان شاء الله تستفيدون من هالمعلومات ولا تنسوني من الدعاء

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.