الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نطالب بتحديد يوم محدد لصرف المكآفآت $$$$$

نطالب بتحديد يوم محدد لصرف المكآفآت $$$$$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7moOod
    ترا تونا كملنا 30 يوم بالضبط , يعني ماني شايف اي داعي انك تتضايق وتقول لازم ولازم .. انت اللي لازم تكون حاسب حساب ان المكافأة هذه لمدة شهر كامل 30 يوم .. ادري بيجي واحد مطفي النور وبيقول انت ماعندك مصايف

عندي اكثر منك ومنه ايجار 1200 دولار وتأمين سيارة وبنزين غير الاكل والشرب ولا استلم حوالة من السعودية ..
    اقول بس طير ... لا تطلع فيها وتقول انك ماستلم حواله .. تبي تقنعني انك عايش علي ٤٠٠ او ٥٠٠ في امريكا ؟
    7 "
  2. من أقل حقوقنا أنهم يخلونها في يوم محدد بتاريخ ميلادي
    عاد من كثرها أستغفر الله علشان يغثوننا كذا وأنواع القلق والأعصاب قبل تنزل !

واليوم ماشوف المكافأة بحسابي

معقولة حطوني هولد ؟؟؟!!!

جد الله يستر زمان حطوني هولد فجأة وبغيت أنهبل لكن الحمدلله الوالد تصرف ودفع من جيبه كل المصاريف لكن كان مره ضغط عليه وسلفة ومرة ثانية نزلوا لي المكافأة جدا ناقصة والسبب انهم غيروا المشرف حقي والخطأ طلع منه لأنه ببساطة ماعدل التاريخ بعد قبول طلبي لتمديد فترة اللغة وطبعا أكلت هوى الين تعدل الوضع وبعدها سويت طلب فرق صروفات ونزلت بقية مكافأتي

الآن شلون أعرف أنا هولد أو لا؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7moOod
    ترا تونا كملنا 30 يوم بالضبط , يعني ماني شايف اي داعي انك تتضايق وتقول لازم ولازم .. انت اللي لازم تكون حاسب حساب ان المكافأة هذه لمدة شهر كامل 30 يوم .. ادري بيجي واحد مطفي النور وبيقول انت ماعندك مصايف

عندي اكثر منك ومنه ايجار 1200 دولار وتأمين سيارة وبنزين غير الاكل والشرب ولا استلم حوالة من السعودية ..
    اذا انت عارف نفسك غلطان وعارف انه بتجيك ردود مافي داعي تفتح باب على نفسك وتسوي فيها بطل زمانك

الرجال كلامه واضح كل شخص عنده التزامات يعني هنا تتأخر يوم واحد عن الايجار هذي 50 دولار غرامه مين يدفعها انت ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar77
    من أقل حقوقنا أنهم يخلونها في يوم محدد بتاريخ ميلادي
    عاد من كثرها أستغفر الله علشان يغثوننا كذا وأنواع القلق والأعصاب قبل تنزل !

واليوم ماشوف المكافأة بحسابي

معقولة حطوني هولد ؟؟؟!!!

جد الله يستر زمان حطوني هولد فجأة وبغيت أنهبل لكن الحمدلله الوالد تصرف ودفع من جيبه كل المصاريف لكن كان مره ضغط عليه وسلفة ومرة ثانية نزلوا لي المكافأة جدا ناقصة والسبب انهم غيروا المشرف حقي والخطأ طلع منه لأنه ببساطة ماعدل التاريخ بعد قبول طلبي لتمديد فترة اللغة وطبعا أكلت هوى الين تعدل الوضع وبعدها سويت طلب فرق صروفات ونزلت بقية مكافأتي

الآن شلون أعرف أنا هولد أو لا؟
    اذا صار عليك هوولد يبين اذا فتحتي صفحتك الشخصيه بالملحقيه بالاحمر مكتوب موقوف الصرف عنك
    او بنفس الطلبات يكون موقوف الصرف عن الطالب مكتوب
    7 "
  5. حسبي الله ونعم الوكيل

حطوني على الهولد والمشكلة عارفة انهم بيحلونها لأنها خطأ كالعادة لكن من اللي بيتحمل هالخطأ ويأكل هوى؟ أنا طبعا

تخيلوا حاطيني هولد لان مدة فترة اللغة راح تنتهي في ماي يعني بعد شهرين والسبب إكمال ١٨ شهر!

طيب الان حنا في مارش
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7moOod

الله يطول بعمرك .. الظآهر انك عايش على مصروف غير المكآفاة عشان كذا غير مهتم !!
    الشهر الماضي نزلت بتاريخ 10 ميلادي واليوم 12 بالميلادي .. يعني راح شهر تماما وزيادة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.