الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

..قصيت التذاكر خلااااااص و من ثم جاتني وظيفة براتب.......!!

..قصيت التذاكر خلااااااص و من ثم جاتني وظيفة براتب.......!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الحياة
    شكرا لكم كلكم...وجزاكم الله خير على الكلام اللي كتبتوه

كل كلامكم ع العين والراس....وفكرت مليون مرة قبل لا أستشيركم

حطيت ايجابيات وسلبيات كل وحدة طبعا لها مالها..... ولها ماعليها

وكل الكلام اللي قلتوه حطيته ببالي...وبالنسبة للي يسأل عن وضعي

أنا زوجي موظف حكومي أيضا وحاب يكمل دراسته عشان يتحس وضعه بالوظيفة أكثر

وماراح يستقيل (وظيفته راح تكون محفوظة الحمد لله حتى يرجع)

وأهلي محتارين زيي....نفسهم أطلع بعثة وأجيب شهادة حلوة يفتخرون فيها...وهذا اللي يميلون له

ونفس الوقت خايفين عليا هناك فا يشوفون الوظيفة يمكن أمان أكثر.,وبالنسبة أتوظف وأكمل ماستر

شروط الابتعاث للمعلمات صعبة وكلها واسطات وشي شبه مستحيل..وليش افكر فيها بما أنو دحين تذاكري بيدي؟

واني اكمل ماستر هنا...مافيه تخصصي ولا فيه تخصصات حلوة غير التعقيد اللي يذبح

دايما أسمع في المنتديات عن البعثة تعب وغربة وأشياء زي كذا...بس مافيه أسباب منطقية

أبغى أسباب واضحة...التعب في أيش مثلا؟السفر؟ القبولات؟ الدراسة؟طريقة الدراسة عندهم

واللي جرب هناك ويبغى يرجع اذا طلع اسمه في الوظيفة هنا....أبغى أعرف هوا كيف مستواه الدراسي

أصلا؟ هل في البكالريوس كان يتعب ويجيب الدرجة ويعطي كل ماعنده؟ ولا كان شخص عادي مستواه

وطلع البعثة وأنصدم بأن عليه بذل جهد أكبر؟

ما أستغني عنكم...صح القرار بالنهاية ليا

بس صدقوني كل ما أسمع منكم أكثر ممكن أحد ينبهني ع نقطة

كنت غافلة عنها
    عفوا اختي او بنتي الكريمة........... بعد مشاهدتي لما كتبتيه بالاعلي تغيرت نظرتي للموضوع مليار درجة

طالما طلوعك سيكون مع زوجك وعودتك معاه فأنا لست من مؤيدي الوظيفة مهما كان منصبها وراتبها لان العلم يؤتي اليه فعليك بمواصلة تعليمك طالما مع زوجك واكرر طالما مع زوجك .........بدون زوجك انا شخصيا لست من مؤيدي اكمال دراستك بالخارج وعليك بالوظيفة .
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.