الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

..قصيت التذاكر خلااااااص و من ثم جاتني وظيفة براتب.......!!

..قصيت التذاكر خلااااااص و من ثم جاتني وظيفة براتب.......!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تختلف من شخص لشخص حسب القدرة المادية
    اذا والله انتي تبين الوظيفه لفك زنقات ماديه فمعليش اختي مافي مجال للتفكير بالبعثه
    اما اذا كنتي مرتاحه نوعا ما ماديا وعادي تجلسين سنه سنتين بدون وظيفه لا والله البعثه افضل وبمراحل
    7 "
  2. للاخت ... احب الحياة
    انا اختي زيك ... طلع اسمها بالديوان ... مع انه تاشيرتها جاهزة ... بس ماقصت التذاكر لسه ...
    راح تترك البعثة ... وتبغى الوظيفة ... بس اللي تورط اخوي المرافق لها ... لانه متحمس مره للدراسه ...
    وموفقين .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الحياة
    رسلت لك ع الخاص التفاصيل
    آسفة رسالتي ماقدرت تنرسل بسبب عدد مشاركاتي

أنا تخصصي Child studies دراسات الطفولة

وحابة أكمل في هالمجال أو أي مجال له علاقة بالطفولة

هل ترى القبول في مثل هالتخصصات ممكن؟ وتوافق الملحقية عليه؟

شكرا لك
    7 "
  4. مدري والله الموضوع محيــــر، شوفي معاي أنتي وش تبين بداخلك تبين وظيفة أو ودك تدرسين وتستكشفين العالم ؟؟
    إذا كان هدفك من الإبتعاث الحصول على وظيفة فها أنتِ الحين موظفة يعني مو لازم الإبتعاث .. إما إذا كان هدفك اكتشاف العالم فروحي وأدرسي وابسطي
    والله ولي التوفيق والله يوفقك وين ما رحتي
    بس ما تنسي استخيري الله أول .. 3>
    7 "
  5. شكرا لكم كلكم...وجزاكم الله خير على الكلام اللي كتبتوه

كل كلامكم ع العين والراس....وفكرت مليون مرة قبل لا أستشيركم

حطيت ايجابيات وسلبيات كل وحدة طبعا لها مالها..... ولها ماعليها

وكل الكلام اللي قلتوه حطيته ببالي...وبالنسبة للي يسأل عن وضعي

أنا زوجي موظف حكومي أيضا وحاب يكمل دراسته عشان يتحس وضعه بالوظيفة أكثر

وماراح يستقيل (وظيفته راح تكون محفوظة الحمد لله حتى يرجع)

وأهلي محتارين زيي....نفسهم أطلع بعثة وأجيب شهادة حلوة يفتخرون فيها...وهذا اللي يميلون له

ونفس الوقت خايفين عليا هناك فا يشوفون الوظيفة يمكن أمان أكثر.,وبالنسبة أتوظف وأكمل ماستر

شروط الابتعاث للمعلمات صعبة وكلها واسطات وشي شبه مستحيل..وليش افكر فيها بما أنو دحين تذاكري بيدي؟

واني اكمل ماستر هنا...مافيه تخصصي ولا فيه تخصصات حلوة غير التعقيد اللي يذبح

دايما أسمع في المنتديات عن البعثة تعب وغربة وأشياء زي كذا...بس مافيه أسباب منطقية

أبغى أسباب واضحة...التعب في أيش مثلا؟السفر؟ القبولات؟ الدراسة؟طريقة الدراسة عندهم

واللي جرب هناك ويبغى يرجع اذا طلع اسمه في الوظيفة هنا....أبغى أعرف هوا كيف مستواه الدراسي

أصلا؟ هل في البكالريوس كان يتعب ويجيب الدرجة ويعطي كل ماعنده؟ ولا كان شخص عادي مستواه

وطلع البعثة وأنصدم بأن عليه بذل جهد أكبر؟

ما أستغني عنكم...صح القرار بالنهاية ليا

بس صدقوني كل ما أسمع منكم أكثر ممكن أحد ينبهني ع نقطة

كنت غافلة عنها
    7 "
  6. أنا كنت بأقول لك الوظيفة احسن بس لما قلتي إن زوجك موظف ووظيفته محفوظه ويبغى يكمل دراسة فنصيحة أطلعي وكملي وخلي زوجك يستفيد وأنتي بتجيبين شهاده وراح تتوظفين بها إن شاء الله وأيضا بيستفيد ولدك يتعلم شوية لغة
    هذي فرصه لا تفوتك لأنها ما راح تتعوض (((((((((الحياة قصيرة)))))))))
    وتري تخصص الطفولة بينفع حتى لو ما توظفتي راح تكونين خبيرة وراح تعقدين دورات في الطفولة وكيفية التعامل معها ، وبالنهاية راح تتوظفييييين

....اطلعي نصيحه أخ ...
    7 "
  7. هههههههههههه نفس التفكير على فكرة انا مريت في نفس وضعك
    أول ايام الابتعاث يعني اول ابتعاث و قبلت و حددت الدولة الي ابي و وحصلت على وظيفه
    و تركت الابتعاث طبعأ بمشورة دكتور ( قال اضمن الوظيفه بعدين رح بعثه على كيفك )
    المهم
    توظفت و تجي ايام اقول الله يوفقه الي نصحني و ايام تجي ازهق من الوظيفه و اقول ياليت و ياليت و ياليت ما سمعت كلامه
    و بعدين تيسرت الوظيفه والحمدلله و تيسرت البعثه و الحمدلله
    فأنا اقول نصيحة نصحية عصفور في يدك و لا خمسة على الشجرة
    بعدين هدفك سياحة اطلعي على حسابك و انتي ملكة بوظيفتك مو تفكير لين ترجعين هذا إذا رجعتي بعد هههههههههههه لأن في مشاكل انتي في غنى عنها
    زوجك اوكية على عيني و راسي
    بس فيه امور يبي لها تحسيب حسابات تودي العالم في داهية
    على فكرة الابتعاث فرصه ( ويمكن ما تمر الفرصه هذي مره ثانيه ) لها جهد عقلي و تعب و تكلف و إحباط في بعض الاحيان هذا إذا ما كل الاحيان
    والوظيفه فرصه ( ويمكن ما تمر الفرصه هذي مره ثانيه ) بس لها مردود مادي ( فلوس )
    النتيجة
    انتي الي على كيفك بس انا سويت ما هو صحيح ايامي
    7 "

8. أخــــتي .. في شي مهم لآزم تعرفيه وتحطيــــه ببآلكـ وهو شي ضروري ..

أتوقع إنتي من آلمرشحآت آللي طلعت أسمآئهن قبل أمــس .. عزيزتـــي ركزي زين ,,
    ترى هـــذآ ترشيح يعني للآن مو وظيفـــه رسميه !!
    يعني شي مو مضمون !!
    إذآ فعلآ إسمكـ طلع .. أجلي آلسفر كم يوم .. وسوي آلمقآبله آلشخصيه مآرآح تخسري شي ..وبعـــد آلمقآبله روحي لأمريكآ وجــربي آلبعثه إذآ طلعت منآسبه كملي ..
    وإذآ مآنآسبتكـ .. بتكــوني كسبتيهآ .. وخلصتي إجرآءآتكـ قبل تسآفري .. وترجعي على وظيفــــه رسميــــه ..

لأنــــه قدآمكـ حول 6 شــهور وتبدأ آلسنه آلجديدهـ وتبآشري عملكـ كمعلمه .. لأنه إستحآله تبآشري آلآن .. آلمبآشرهـ خلآل آلسنه آلدرآسيه آلقآدمه .
    [ طبعآ أنآ أتكلم إذآ كآن إسمكـ طلع قبل يومين بوزآرة آلخدمه آلمدنيه] ..

آلترشيح أللي قبل كم يوم عن طريق آلخـــدمه آلمدنيه .. من إسمه مجرد ترشيـــــح فقط لآ غير .. وترى قبلكـ كآن في ترشيح للرجآل وإختآروآ عدد قليل ..
    لآزم تنظري لهآلشي وتركــــزي عليه .. يعني إلى آلآن مآفي شي رسمـــي ..

أنآ سآبقـــآ نفس وضعكـ .. أخذت إجآزهـ من عملي وكآن جدآ رآئع ومرموق .. لمدة 3 شهور إستثنآئيه جربت بريطآنيآ .. وبعــدهآ قدمت إستقآله ..
    وآلحمد لله .. آلخيرهـ فيمآ إختآر الله ..
    ولآ تنـــسي لآ أهلكـ ولآ أي شخـــص بآلكون أفضل من
    "ربكـ" .. إستخيري ثم إستخيري ..

أنآ مآ أيدت لموضوع بعينــــه .. وقلت روحي أو إجلسي ..
    أنآ وضعت لكـ حلول .. وإن شآء الله أكون أفدتكـ فيهــــــآ .. لأنهآ مجرد رأي شخصي لآ أكثر.

وبآلتوفيق .
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.