الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

..قصيت التذاكر خلااااااص و من ثم جاتني وظيفة براتب.......!!

..قصيت التذاكر خلااااااص و من ثم جاتني وظيفة براتب.......!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصراحة الأخوان ماقصروأ
    والحق يقال انا طلعت بعثة لاني ماحصلت وظيفة ( بحكم انى تخرجت من الكلية وجلست عاطل سنه ) كيف لو حصلت وظيفة حكومية ماشالله .. كان ماطبيت امريكا خير شر ,,
    وعشان اكون واقعي واتمنى ان كلامي لاياخذ بمعنى اخر ... ترى متطلبات الماستر نارية هنا .. يعني لو الواحد ما اجتازها حرام انه تروح علية وظيفة
    الشي الاهم انا لي سنتين ونص اشوف دراستنا اطلق منهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني ناصر
    انا نفس وضعك بالزبط وتم تعين جميع خريجي رياض أطفال

ياربي وش المفاجئة وجدا عجبني كلام

حروف متناثرة

يعني ترشيح مؤ وظيفه وقلت بجرب الغربة وقتها بقرر

يارب انك تكتب لنا الخير جميعا يارب
    أنتي متى سفرك؟

قررتي ولا لسة؟
    7 "
  3. اختي الوظيفه ثم الوظيفه والجميع يبحث عن الوظيفه وانتي يسر الله لكي الوظيفه

وانا لم اقل لك هالكلام من فراغ بل من واقع تجربه لي لكي فصولها

انا موظف وراتبي حلو جداَ وتحصلت الزوجه على بعثه واخذت اجازه بدون راتب لمرافقة الزوجه للابتعاث

ولكن والله اننا عانينا الامرين من والغربه ومن التعب والارهاق الي حدث لنا وخصوصا خصوصا

اذا كان معكم طفل يحتاج الى حضانه فوالله ثم والله اننا وجدنا التعب الشديد من الطفل اصلحه الله

لكي برنامجنا اليومي لكي تدركي مدى احباطنا من الابتعاث

نصحى الساعه 7 صباحا ومن ثم نقوم بالفطور والباس ومن ثم الخروج الى مقر نقطةا لباص
    والجو بارد جدا جدا

ومن ثم نقوم بالانتضار لمدة تزيد على 10 الى 15 دقيقه بالبرد القارس ومن ثم ياتي الباص
    ونقوم بالركوب ومن ثم التوقف بمحطة للمشي الى مقر حضانة الطفل ثم نقوم بالرجوع مشيا بالاقدام
    الى محطة وقوف الباص الاخرى ومن ثم الركوب الى الوصول الى مقر المعهد وندخل المعهد منهكين ومجهدين ومبتلين اذا كان هناك امطار

ومن الساعه 8 صباحا الى الساعه 3:30 عصرا ومن ثم نقوم بالخروج من المعهد ونعيد نفس المشوار السابق الى مكان وصول شقتنا وماا ان نصل حتى
    اننا نقوم باكل وجبة العشاء المغرب ولاحظي وجبه وحيده باليوم ومن ثم نقوم بالنووم من شدة التعب والاعياء
    وعلى هذا الحال والمنوال حتى انه تغير حالنا الجسماني بنقص الوزن وخلال شهر واحد فقط نزل 12 كيلو وحتى امورنا الدينيه والله اننا قصرنا فيها الكثير

فوالله جلست انا وزوجه جلسة مصارحه بوضعنا الحاصل واتخذنا قرار اننا نلغي فكرة الابتعاث ونعود الى ارض الوطن وانا اعود الى وضيفتي

والزوجه تبقى بالمنزل ونهتم بطفلنا ونعيش حياتنا الكريمه بدون هذه المنغصات ونكمل دراستنا بالسعوديه

فانا اذكر لك تجربتنا لكي تتعرفي وتدركي بماذا ستواجهين والله يختار لك الخيره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حًلم
    رأي شخصي ،
    أفضل وظيفة في بلدي لا يمكن أن أقارنها مع بعثة !
    إطلعي شوفي العالم ، تعليم مختلف ، ناس مختلفة ، طقس مختلف! ، حياة مختلفة
    لما جيت إمريكا حسيت لأول مرة إني أعيش في القرن الواحد والعشرين ،
    سكن جميل ، حي نظيف ، أنترنت سريع ، صندوق بريد! ، موقف خاص، حديقة منزل !! ملاعب رياضية لكل حي ، مواصلات سهلة وسريعة ، باصات قطارات مترو ، منتجات وشركات عالمية ، ملاهي ومنتزهات ، ناس تفتح النفس
    ناس أخلاقها عسل! الإبتسامة فين ما رحتي تشوفيها ، متوفره بكل مكان ! الشخص يمر قدامي وانا بالسوبر ماركت يبستم ويرخي رآسه ويحسسني إني سويت له فضل كبير عشان بس سمحت له يعدّي من قدامي ورغم ان هالشيء من حقه !
    تفاصيل الحياة الصغيرة هذه تدهشني
    لو أقعد أقارن بين مئات الأشياء في السعودية وبين اللي هنا والله ح أتعب ، كل شيء جميل جميل جميل
    أي وظيفة هذه اللي تخليني أفرط في إكتشاف العالم وتجربة حياة أفضل ؟!
    فلتذهب الوظيفة للجحيم ،
    الحياة قصيرة ..
    قصيرة يا أصدقاء!
    وربي كلام من ذهب وانا بستقيل من الوظيفة وبروح لامريكا على حسابي وبعدين بنضم للبعثه ان شاء الله مسأله وقت بس ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الحياة
    آسفة رسالتي ماقدرت تنرسل بسبب عدد مشاركاتي

أنا تخصصي Child studies دراسات الطفولة

وحابة أكمل في هالمجال أو أي مجال له علاقة بالطفولة

هل ترى القبول في مثل هالتخصصات ممكن؟ وتوافق الملحقية عليه؟

شكرا لك
    وما هـو تخصصـك الحالـي في قـرار الابتعـاث ؟
    7 "
  6. نصيييييييييحة الوظيفة

لا تفوتك

والله لو تاخذين شهادة الدكتوراه مع مرتبه الشرف الاولى مين بيوظفك ؟

الجامعات والكليات اكثر شي تبتعث معيدين من عندها ويرجعون دكاتره بنفس الجامعه

معلمه وراتبك 8000 ريال

توكلي على الله وتوظفي

وسجلي في جامعة سعوديه وحضري الماجستير والدكتوراه بعد

وامريكا إذا بخاااطرك تقدرين تزورينها بصيفيه

وبالتوفيق
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.