الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار راسي بينفجرعلى شي اسمه(Research proposal)فيدوني ياأهل الخبرة وبالذات تخصص اللغويات...

استفسار راسي بينفجرعلى شي اسمه(Research proposal)فيدوني ياأهل الخبرة وبالذات تخصص اللغويات...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 12th, 2012, 03:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت ياأهل الخبرة وخاصة اهل تخصص(اللغويات) تفيدوني .......بشي اسمه ا(قتراح البحث) مره صادع رااسي.......حتقولوا كيف ماتعرفي بقولكم انا لسه تخرجت من كم شهر من الجامعه وياذووب تعينت ولحقنا عشان لدراسة الماستر.....

انا لسه ببدأ اللغه والحمدلله جهزت كل اوراقي للتقديم للجامعه ومابقي معايا الا خطاب الغرض من الدراسة......وخلصته وقالوا لازم تضيفي خطتك او اقتراحك لبحث الماستر عشان يكون الخطاب كامل .....

انا اطمح في تخصص اللغويات الاجتماعيه ......صح معقده شوي بس احسها من الأشياء اللي احبها واكتشف ثقافات البشر ولهجاتهم فيها......

ياليت تفيدوني يا أهل اللغويات ..........الخطط والبحوث والاقتراحات الموجوده في التخصص والأمثلة اللي اقدر استفيد منهاعشان انا اختار منها واخليها عنوان لإقتراحي ........

انتظر ردودكم وجزاكم الله ألف خير والتوفيق في حياتكم ......
  2. لا أحد يلعب عليك (خصوصاً المكاتب)
    اللغويات في أمريكا ما تحتاجين مقترح بحث حتى للدكتوراه فما بالك بالماجستير

أنت لو كنت تقدمين على الجامعات البريطانية أو الكندية أقول لك ممكن، بس أمريكا هذا مو صحيح بالمرة.

وإذا بتكتبين مقترح لازم تشوفين دكتور متخصص في نفس النقطة الضيقة اللي تكتبين فيها المقترح، ولازم من مراسلة الدكتور والتأكد من اهتمامه بالنطاق الضيق اللي بتكتبين فيه المقترح.

بالمختصر: قبول منت محتاجة مقترح بحث لا تعقدين نفسك.

شكراً
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا لابد من معرفة الفرق بين التالي:

1-خطاب الغرض من الدراسة Statement of purpose : ( مطلوب في أمريكا + كندا) + ( طلاب الماستر والدكتوراه).

نبذة عن خلفيتك العلمية والعملية ، أهدافك من دراسة التخصص وش راح تضيفين في المستقبل لهذا المجال ( هذا بإختصار) .

2-المقترح البحثي Proposal : (بريطانيا ، إستراليا ، نيوزلندا) + ( خاص بطلاب الدكتوراه) .

لابد من وجود مقدمة كاملة عن البحث ( مشكلة الدراسة ، أهداف الدراسة ، أهمية الدراسة، حجم العينة ، مكان وقت الدراسة، مصطلحات الدراسة) هذا بإختصار.

تحياتي........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.