الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم افيدوني وربي محتاج لكم بليزز ..

ارجوكم افيدوني وربي محتاج لكم بليزز ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزف الغرور11
    عزف الغرور11

مبتعث جديد New Member

عزف الغرور11 الولايات المتحدة الأمريكية

عزف الغرور11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة لأيوجد حاليا
    • لأيوجد حاليا
    • هندسه
    • ذكر
    • هامبرا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 13th, 2012, 01:34 AM

السلأم عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    صبـحكمَ ربيَ ب الرضاِ والمسراِت ..
    انا اخوكم عبدالمجيد من جده رحلتي ان شاء الله في اخر الشهـر ميـلأديَ لـ واشنطن وبعدين ألأ كاليفورنيا وبعدين ألأ هالمبرا

اممم حبيت اسالكم كم سوال و ي ليت تفيدوني لأني بصراحه محتاج وقفتكم و اعتبروني واحد من اخوانكم ..
    انا ان شاء الله بدرس في معهد language systems international college of english - alhambra

سـ1 : مين يعرف مدينه هالمبرا وكيف المعيشه فيه و ألأمان وانا طبعا عند عائله امريكيه ..
    سـ2 : تتوقعون اذا وصلت واشنطن كم اجلس ب المطار وبعدين اروح بـ الرحله الثانيه ..؟
    سـ3 : كيف المعهد و الدراسه فيه و صعوبه الدراسه ..؟
    سـ4 : كم تنصحون اجيب معاي مبلغ ..؟ وايش تنصحون اذا جيت لأني بصراحه انسان جاهل و ابي اتعلم و اخذ النصائح منكم ..

^ اخوكم عبدالمجيد وشكرأِ
  2. السلام عليكم..

اخوي الله يوفقك وتوصل بالسلامه شوف بالنسبه للمطار انا وصلت واشنطن وتقريبا كانت رحلتي بعد ساعتين الى كاليفورنيا ..بس مرت هالساعتين واحنا في اجراءات المطار وهالشغلات يعني ما جلسنا على طول خلصنا تفتيش وكذ وركبنا الطياره...ولا تشيل هم مطار واشنطن منظم والتفتيش عندهم عادي يعني لا احد يقولك مكان خاص بالسعوديين وما ادري ايش ...بالعكس كان الوضع طبيعي الحد لله.

وبالنسبه للمدينه هذي اتمنى افيدك بس للاسف والله ما اعرف عنها شي ...اما المعهد اذا كان معهد تابع لجامعه فباذن الله بيكون كويس...ولا تشيل هم صعوبة الدراسه او سهولتها سنة اللغه حلوه خصوصا انك بتكون في كلاس كل الي معك نفس مستواك اللغوي فلا تقلق وتتوتر .بس شد حيلك وتوكل على الله.

وشوف بالنسبه لي اانا اول ماوصلت قعدت اسبوع ما اقدر اكل اي شي ماتقبلت طعم اكلهم بشكل عام يعني منتجاتهم وكذا ...اذا تبغى خذ معك شي خفيف في البدايه بسكوت او كيك او تمر ...يعني شي تمشي حالك فيه الين تتعود وتتاقلم....
    الفلوس انا واخوي اخذنا معانا تقريبا 4000 دولار خصوصا انه احنا رحنا سانديغو وهي اغلى اتوقع من مدينتك....فيمكن انت تحتاج اقل من كذا وخصوصا انك لحالك يعني ما معك شخص ثاني ...
    اهم شي حط كل اوراقك الي معك في فلاش علشان اول ماتصل هنا تفتح ملف طالب على طول......
    .ان شاء الله اكون افتدك بشي بسيط...والله يوفقك ويسهل كل امورك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.