الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي في سياتل او يعرف عنها

اللي في سياتل او يعرف عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامدي
    الغامدي

مبتعث جديد New Member

الغامدي أورجواي

الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى أورجواي , تخصصى radiographer , بجامعة non
    • non
    • radiographer
    • ذكر
    • sedney, NSW
    • الأردن
    • May 2006
    المزيدl

June 15th, 2006, 09:37 AM

انا جبت قبول في معهد esl
    اللي يدرس في معهد في سياتل يفيدني عن الدراسة في سياتل وعن معاهدها وهل هي قويه او لا
    وابي اعرف عن سياتل بشكل عام من ناحية الاجواء والاسعار والامان وكم نسبة السعوديين فيها
    وهل تنصحوني اروح ولا لا
    وشاكر لكم تعاونكم
  2. هلا اخوي انا راح ادرس في نفس هذا المعهد في سياتلبس انا الحينفي الرياض واربوح لسياتل في 22 جون انشاء اللهمعلوماتي عن سياتل بسبته كمدينه هي حلوه مرررررره وسعودين وخليجين هناك كثاربنسبه للاسعار انا ماقدر افيدك لين اروح بس انا راح اسكن في سكن المعهد وقمت السكن990$والله يسهل
    7 "
  3. شباب أنا ناصح لكم .. أنا جاني قبول في معهد Els بسياتل وعندي معلومات كثيرة عن الولاية وإنها مدينة راااائعة والمطر كثير ومدينة تعتبر غالية أيضاً ..

لكن بعد التحريات وجدت أنه معهد سئ جدا جدا جدا وبشهادة شباب سعوديين هناك في حالة الله يعلم فيها وأخذت الموضوع على محمل الجد وقررت تغيير المعهد إلى مدينة أخرى ..

فنصيحة أذا تعرفوا أحد في المعهد إسئلوه وتحرو الدقة في عملية إختيار المعاهد حتى لا نصبح قضية نصب وتلاعب من المعاهد ..

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.