الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسبب الملحقية وسعر الحضانة 1200 دولار للطفل سوف الغي البعثة حسبي لله

بسبب الملحقية وسعر الحضانة 1200 دولار للطفل سوف الغي البعثة حسبي لله


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. كنت احبك
    1-لله يهديك
    2- شكل الملحق قريب لك لذ يتم الدفع عن الملحقية
    3- حسب كلام الاخوة حسب التخصص تكون الولاية
    4- شكلك ولد نعمة ومرتاح او انك عزابي مرتح
    5- انت ما تصرف علي المبتعثين من جيبك يقول المثل الرازق في السماء والحاسد في الارض
    6-الدولة تقدر تصريف اكثر من ذلك علي المبتعثين
    7 - دراسة الحضانة اخذت 7 سنوات دراسة حش هذا دراسة مفعال نووي واخر شي 500 ممكن ما تجي
    8- القرار بيد الملحلق بكل شي لو تبي تعرف ان موظف ابنة في الملحقية ويتم صرف مبالغ علي السهرات الخ
    9 - من حق كل طالب العيش والدراسة بشكل مريح نفسي ومادي ابو متعب ما قصر ولن يقصر مع ابناء الوطن
    10 يكفي يوم جاء الاعاصر وين كان الملحق يصوم رمضان في الرياض هذا من زود الاهتمام علي الطالب وغير كذ من عندك احد يرد علي الطلاب
    11- قل خير او اصمت اخي كنت احبك وخلك في رومانسيتك وفي حبك افضل
    7 "
  2. حياك حبيبي

    ١ـاللهم امين
    ٢ـ انا ما ادافع عن الملحق ولايقرب لي لامن قريب ولا بعيد
    ٣ـ يعني بتفهمني مافيه تخصصك الا في هالولاية؟ حدث العاقل بما يعقل
    ٤ـ الحمدلله على كل حال انا جلست خمس شهور على حسابي بعض الايام الغداء والعشاء خبز تست
    ٥ـ اكيد انا ما اصرف عليهم يالغالي بس فيه اشياء واضحه ومعروفة من قبل لانجي وخصوصا من الناحية المالية
    انا عتبي على اللي يطالب باشياء مبالغ فيها جداً يعني بالعربي مستحيل تتلبى هالمطالب ويحط اللوم على الملحقية
    الملحقية رافعه زيادة حضانة الاطفال من متى للوزارة؟ وشوف بعد الوزارة وين بتروح المعاملة ؟ وهل بتوافق المالية ولا لا؟
    يعني الملحقية شغلها بس ترفع توصية وهي جهة تنفيذية وليس من تصدر القرار . من الظلم نحط اللوم على الملحقية
    ٦ـ انا معك الدولة تقدر تصرف ضعف المكافأة بس الشكوى لله ..وش ذنب الملحقية تطالبها بشئ من اختصاص الدولة؟
    ٧ـ قلت لك الشغلة طويلة وتروح للوزارة والمالية والديوان وتمر على الف مكتب لين يمكن يصدر فيها قرار
    ٨ـ لو القرار بيده ليش يرفع توصية زيادة الحضانة؟ كان اصدر القرار ووقعه ؟؟؟؟
    ٩ـ اتفق معك في هذي النقطة ولكن لاننسى ان نحمد الله على كل حال وهذا الوضع ليس بالسؤ الذي صورتموة
    ١٠ـ النقطة هذي لاعلاقة لها في موضوعنا والاعاصير والكوارث الطبيعية من الله سبحانة وتعالى .. ولاتبون الملحق يوقفها بعد؟
    ١١ - ما اقول الا الله يسهل على الجميع ويكون في عونك
    للاسف مجرد اختلافنا في وجهات النظر ينقلب عداوة في نظر البعض ويعتبرونه كره وحسد
    كان الله في عون الجميع
    7 "
  3. كالعادة ..... والله لا جديييييييد

    يتركو الموضوع ويجلسو يتضاربو في شي ثاني

    وهذا احنا في كل مكان ... في المنتديات وفي اليوتيوب وفي الفيسبوك ((السعوديين لازم يتضاربو)) ماقول الا لاحول ولاقوة الا بالله






    يا صاحب الموضوع ... الله يوفقك وييسر امرك يارب

    فكر في الموضوع واذا عجزت ... خلي المرافق سواء انت او زوجتك يوقف دراسته فترة ويجلس في البيت مع الطفل وبكيذا توفرو حق الطفل والحضانه

    فترة وتعدي يا صاحبي
    7 "
  4. مسكين من الاعصاب و القهر كاتب هالموضوع ياربي الحمدلله الذي فضلنا على كثير من خلقه

    تراك بعثه يعني على قدك و انت بمكان اسعاره غاليه حاول تدبر عمرك تتعرف على عائله تمسك طفلك ترى عادي مافيها شي

    دور حضانات ثانيه يعني مافي الا حضانه وحده بولايه يا كبرها ؟؟

    و ولدك غالي عليك و ماتبي تحطه باي مكان ياخوي دبر له مككان

    بعدين المكان لو ماكان كاشخ مو معنى ان ولدك مايهمك ..

    ندري انك تبي الاحسن لولدك بس شتسوي ما يكفي الراتب بعد هذا الي ربي كاتبه لك



    وان شالله يزيدونكم رواتبكم


    << خايفه احد يتهجم مني ولا مناك والله ينخاف منكم
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.