الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تسوي وقت الطفش لما مايكون عندك (قرنقش )??

وش تسوي وقت الطفش لما مايكون عندك (قرنقش )??

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حالة مزريه ومستحيل بنظف ممكن ساعات اكوي ملابسي <<<< تتكرر علي كثير هههههههه
    بهالحالة وبما ان صديقاتي بعاد بالسكن غالبا اكون حاسبه حسابي بالاكل السناكس واجلس عالنت يوتيوب ومع كل هزه ارضية اشيك على موقع الزلازل واشوف كم قوتها
    7 "
  2. أوقات فراغي زي كذا :-

1- بلاي ستيشن 3 على كــــــــــــــــود ذبح ومذبوح أون لاين

2- اروح كامبوس الجامعة يسوون نشاطات هناك زي حفل رقص لعب اي شي واخش معهم - المرافق الثانية زي المسبح ونادي كرة قدم وسلة وتنس والجيم والخ

3- أروح الأسواق واتمشى هناك واتفرج على آخر صرعات الموضة مرة شلت زي 6 أكياس ملابس كل كيس من ماركة معينة وكل الناس اطالع فيني معجبة حسيتني بنوتة هههههههههه

4- أروح الشاطئ واتمشى هناك

5- المنطقة الي ساكن فيها ، فيها حركة مطاعم وكوفي وسينما اقعد اتمشى فيها

6- اروح المكتبة حقت الجامعة وادرس هناك

7- ادق على صديقي الكوري يجي يلعب معي كورة سوني او نطلع برى هو معاه كاميرا كانون وانا معاي كانون كل واحد يعلم الثاني على التصوير

8- على الإنترنت

9- جلسة مع الشيبان الأمريكان من أصول عربية
    7 "
  3. [QUOTE=خطوتآن وآبتعث;1061802825]طيب سؤال لو سمحتي
    في الجيم تلبسين حجاب ؟[/QUOTE

اسأل الله لك شفاءا عاجلا غير ءاجل مو عشانك بس عشان ماتفشلنا هالعقليات في بلاد العم سام
    الحين الموضوع شرق و انت شاطح غرب و انا اختك هذا ماله الا تفسير واحد = مرفوع عنك القلم ومالنا الا الدعاء لك, عاد الاحتمال الثاني انت قايله انا مالي شغل ( يوم تقول احس اني بنوته ) ههههههههههه
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.