الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تساهل المحلقية في متابعة محارم المبتعثات ......... وإستمرار الصرف على المبتعثة !!!!

تساهل المحلقية في متابعة محارم المبتعثات ......... وإستمرار الصرف على المبتعثة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmoo5 ontha
    يااااخي وش المشكلة اذااا استفاااادة المبتعثة من مكااافئة المرااافق يؤؤه وانت دافعهم من جيبك مثلااااا الله وكبر يالمكااافئة الي بتستفيد منهاااا هذي بنت لاااسمح الله خلصت فلوسهاااا الي عندهااا من وين تجيب فلوس مثلاااا

يعني البنت تزيدهااا ماتنقصهااا مو مثل الولد لهااا حاجاتهااااا واحتياجاتهاااا ترى من جد من رااااقب الناااس مات همااا
    سجل نقطة ثالثة .... إذا خلصت فلوسها .. من وين تجيب فلوس ؟؟ >>>>>>>>>>>>>>> ممكن نستعين بصديق يجاوب لنا عن هذا السؤال .. اللي عنده إجابة ممكن يجاوب

تحياتي ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

تحياتي ,,,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    يوووووووووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي ,,,

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
    تحياتي ,,,
    7 "
  3. ماقريت التعليقات كلها .. ويمكن اكون مطفي النور في عيون بعض الاخوة او الاخوات .. لكن بقول رايي و يحق لكم معارضتي ولكنة يبقى رايي.
    كنت في ولاية كبيرة و امنه .. وفي بنت ساكنة في نفس السكن طبعا لحالها .. الله يستر عليها .. بس من سيارة الى سيارة .. ولا ابغى اسيء الظن ..خلونا نقول توصيلة .
    هنا انا ارى ان في الابتعاث تربية الشخص هي الي تبين من هو .. في بنات معهم محارمهم ..بس محارمهم و هم خراب .. البنت تطلع بدون حجابها وميك اب و لبس فاضح بحضور محرمها .. وفي بنات بدون محارمهم و لا عليهم كلام ..بس كلام الناس ونظراتهم تجرح .. ويابنات .. لما نقول محرم .. ترى هالشيء مو احنا جايبينه من عندنا .. هذا كلام الرسول ..هذا شيء من الدين مو مسألة تقاليد مثل قيادة السياره ..

الاولاد بعد المفروض الملحقية تلتفت الى بعض تصرفاتهم .. ما مرة جيت على طيارة ولا شفت على الاقل سعودي طالب بيره ! .. حتى اشوف في وجهة المضيفات الاستغراب .
    تربية الاهل هي الاساس
    7 "
  4. الحمد لله والشكر الحين الحريم نسمعهم يطالبون بحقوقهم بالسعوديه و برى أشوف الرجال يطالبون الصراحه مسخره على العموم تعيشون وتاكلون غيرها
    للمعلوميه مو كل المحارم تهتم ببناتها والله أعرف وحده أخوها قالها تحجبي وأرمي النقاب حتى ما تلفتين نظر الأجانب و الثانيه زوجها قالها كذا يعني أحيانا يكون المحرم نقمه مو نعمه
    و ودي أعلق على بعض الشباب الله يهديهم يقول البنت ليه طالعه من دون محرم يعني الحين هي لقت الفرصه داخل بلدها و حابه تتغرب و الله كل الأبواب مسكره بوجيهنا و الواسطات عيني عينك بالجامعات و هذا الكلام عن تجربه شخصية و الحل الأسهل للوحده تطلع تكمل دراستها حتى من دوم محرم لي أربع سنين منطقه بالبيت مع إني متخرجه مع مرتبة الشرف و السبب المحرم بس الحمد لله الحين انحلت المشكله هذي ادعولي انشاء الله ما تطلع لي مشكله ثانية بعد الله ييسر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    ما شاء الله تبيهم يزيدون مكافات البنات
    والشباب يدبرون نفسهم ها
    المفروض تسمي نفسك روميو مو مايو
    والله ها الشباب مظلومين في كل مكان في السعوديه وبره السعوديه
    ما ادري ليه ما نتعلم من الامريكان
    ان مافي فرق بين الرجل والمراءة
    الحمد لله على نعمه العقل
    أنا قبل المجيء لأمركيا , كنت ماخذه فكرة سيئة جدا عن أمريكا
    بأنها لاتقدر المرأة وأنهم يطالبون بالمساواة
    لكن , بعد ما وصلت أمريكا , أكتشفت عكس هذا الكلام
    عندهم اهتمام بالطفل والمرأة والحيوان
    من جد ياليت نتعلم من أمركياااا
    7 "
  6. اللحين حتى لو جاء ولي الأمر ماراح يفيد ولا ينقص لأن هنا كل واحد يعتمد بنفسه الوضع غير .. يعني انا بالدوام 9 ساعات و ابوي في البيت .. اللي حابة أقولة أخوي خلي عنك هالسوالف وركز بدراستك أحسن ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soon
    انا من سنة تسجيلي و انا في امريكا

اسوء الرجال الي مروا علي هم الرجال السعوديين , الرجل السعودي ليس رجلا هو ذكر فقط

يترك كل البنات و يلاحق السعوديه

ليس له قلب ليفكر ان هذه المبتعثة و التي اتت لوحدها هي انسان كل ما يهمه حين يعرف بوجود مبتعثه بدون محرم هو ان يستغلها و يستغل حاجتها

في النظرة الجنسيه لدى الذكر السعودي لا يفرق ان كان سربوتا من مرتادي النوادي الليليه او خطيبا في مسجد كلهم يتساوون لارضاء شهواتهم

شهوته لا ترضيخا الامريكيه لانه و بكل بساطة يخاف ان يغدي بالسجن نهاية امره و لكن يتلبس لباس الحرباء مع لسعوديه لكي يخدعها بالحب و الوهم و هو بالحقيقه مجرد ذئب بشري

انا معاك 100%
    انا السعودي عنده كل هذه الصفات اللي ذكرتيها
    لاكن هناك صفه حميدة لدى هذا السعودي السربوت
    انه من المستحيل ان ينظر الى البنت المحترمه
    النظرة اللى حضرتك ذكرتيها
    لا يوجد نار بدون دخان

تعليق : السعودي يتلبس لباس الحرباء لكي يخدع البنت السعوديه با الحب والوهم
    انتي بكلامك خليتي البنت السعوديه بلا عقل وهل البنت السعوديه لا يوجد بها عقل لكي تميز بين الصح والخطأ !!!!!
    هذا الفرق يا اختي الكريمه بين البنت الامريكيه والبنت السعوديه
    البنت الامريكيه من المستحيل ان تقيم علاقه مع شخص تعرف انه لا يريد الزواج
    لا كن البنت السعوديه من اغبى بنات العالم تصدق كلام الخروف من حب وغزل
    7 "
19 من 20 صفحة 19 من 20 ... 14181920
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.