الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تساهل المحلقية في متابعة محارم المبتعثات ......... وإستمرار الصرف على المبتعثة !!!!

تساهل المحلقية في متابعة محارم المبتعثات ......... وإستمرار الصرف على المبتعثة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخي ازعجتنا بالمحرم و كأنه بيحل مشاكلك
    يا اخي اذا الفلوس الي يحطونها في بطونهم حرام انت وش دخلك فيه الله بحاسبهم فيها بالعكس هذولا يشفق عليهم
    انت مثل الي يحسد الحرامي لانه يسرق

عجيب امرك
    7 "
  2. حسره علي ياعيون الفيروز ليتني انا مثلهم ماكان ضاقت بس الوسيعه مع عيالي
    صار لي تقريبا حوالي سنه هنا وما يصرف لي مكافأه محرم ماوافقوا لمحرمي يجي معي
    وهاذا انا عايشه وصابره ما اناظر غيري مايجي نهاية الشهر الا حنا مرره ماعندنا ولا شي
    وانصحك بالزواج ياعيون الفيروز تزوووج ونزلها خخخخخ وخذ مكافاتها هع هع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way
    يا اخي ازعجتنا بالمحرم و كأنه بيحل مشاكلك
    يا اخي اذا الفلوس الي يحطونها في بطونهم حرام انت وش دخلك فيه الله بحاسبهم فيها بالعكس هذولا يشفق عليهم

عجيب امرك
    هههههههههه من جد كلامك رااائع وزاااااااحف لنفس الوقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trance
    مع أني معجب ببعض مواضيعك السابقة . . وبغض النظر عن صحة كلامك من عدمه

اتوقع انك وصّلت وجهت نظرك في موضوع سابق لك وتم فيه النقاش مع كثير من الأعضاء

لا اعلم ماهو السبب من تكرارك لنفس محتوى الموضوع مرة أخرى

هل انت من البشر الذين يستمتعون ويتلذذون "بطريقة غريبة" بإثارة الناس على نفسك ؟
    حياك الله أخي الكريم ... وأتشرف بمتابعك واعجابك وأن كان لبعض المواضيع
    السبب طال عمرك في التكرار هو تشعب الموضوع وله عدة زوايا وحتى نعطي كل جانب حقه نأخذ الموضوع حبه حبه

اليوم مثل ما قلت في أول الردود نناقش التفرقة في التعامل بين الطالب المبتعث الغلبان المسكين .... وبين المبتعثة التى تمتع بمزيا لا يتمتع بها أخوها الغلبان
    ونحاول إيجاد حل وسط ولو نعمل صندوق يكون من المخصص الزايد يصرف منه على الدارسين على حسابهم الخاص والطالب الغلبان اللي زي حالتي ...
    في ظل تجاهل الملحقية والسفارة ورؤوساء الآندية الطلابية لمعاناة هذه الفئة من الطلاب .

وبخصوص السؤال هي ما فرقت كثير الربع يتلذذون ويستمتعون من زمان .... الواحد منا محبوس داخل بيته يوفر في البنزين وهم بين المطارات متمشين
    تشرفت بمرورك
    تحياتي ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    عندي سؤال بسيط جدا
    ماعندكم دراسة معهد او جامعه الحين بهالوقت !!
    ولا مثلي باقي مابدت دراستكم
    سؤال مشروع وفي محله ... أنت حين تناضل على حقوقك فهذا أيضاً عبادة وعمل

شاكر لك اخي الكريم المرور والمشاركة ..
    تحياتي ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way
    يا اخي ازعجتنا بالمحرم و كأنه بيحل مشاكلك

عجيب امرك
    وماهو علاقة المحرم والحرام بالموضوع .... لم نتطرق في الموضوع إلى مثل هذا

الموضوع يناقش مساوىء التفرقة والتعامل بين المبتعثين ... وأكون سعيدة لو سمعت وجة نظرك في هذا

شاكر لك المرور والمشاركة ..
    تحياتي ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    وماهو علاقة المحرم والحرام بالموضوع .... لم نتطرق في الموضوع إلى مثل هذا

الموضوع يناقش مساوىء التفرقة والتعامل بين المبتعثين ... وأكون سعيدة لو سمعت وجة نظرك في هذا

شاكر لك المرور والمشاركة ..
    تحياتي ,,,
    هههههههههههههه
    الله يعينك واضح الموضوع تعبك !
    انا اقترح على الاداره فتح قسم خاص لعيون الفيروز !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدفه
    حسره علي ياعيون الفيروز ليتني انا مثلهم ماكان ضاقت بس الوسيعه مع عيالي
    صار لي تقريبا حوالي سنه هنا وما يصرف لي مكافأه محرم ماوافقوا لمحرمي يجي معي
    وهاذا انا عايشه وصابره ما اناظر غيري مايجي نهاية الشهر الا حنا مرره ماعندنا ولا شي
    وانصحك بالزواج ياعيون الفيروز تزوووج ونزلها خخخخخ وخذ مكافاتها هع هع
    اختي صدفة .... مو معقول دقيقة خليني أفرك عيني ...هههه

طيب ممتاز أنت أم .... وأنا ارضى بحكم الأم .... لو فرقتي في المعاملة بين عيالك ...وش هي النتائج التى سوف تنعكس على عيالك ؟؟

صابر أخوك لا بطالا ... وش عندنا غير الصبر ... صبرت حتى مل الصبر من صبري .... ولبست المشقوق وبعت من كتبي .. حلمت يوماً اشترى جوال"آي فون " فقمت مفزوعاَ من الحلم ماذك دهاك والحساب يصوي من الجوعي
    تصدقين حتى لما أشوف صورة الملحق وقدامه أربع جولات .... أقول ما يعطني واحد ولو جبر خاطر ويقسطها من المكافآة

بخصوص النصحية ... المشكلة كبيرة ويقول المثل تسلف من البعيد ولا تتسلف من الحرمة .. عاد كيف لو أخذت المكافآة حقتها الظاهر اليوم الثاني وهي محضرة في الشرطة ...هههه
    نصحية إلا قروش الحرمة لاحد يقربها .... تذلك فيها طول العمر

وبعدين أنا لما أشوف الرجال يمشى وراء الحرمة ... أعرف على طول أنها تصرف عليه >>>>>>>> مرافق
    ولما أشوف المرأة تمشى خلف الرجل ... أعرف أن الرجال يصرف عليها >>>>>>>> مبتعث أصلي

ولما أشوفهم يمشون مع بعض ... أعرف أنهم مبتعثين سوى وكل واحد عنده راتب ....هههه

شاكر لك اختي الكريمة المرور والمشاركة ...

تحياتي ,,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seth
    هههههههههههههه
    الله يعينك واضح الموضوع تعبك !
    انا اقترح على الاداره فتح قسم خاص لعيون الفيروز !
    هههههه هو يتطلف مع الجنس اللطيف ... قلنا لعل وعسى يتطلف معنا وحرف زايد مو مشكلة
    شاكر لكِ المرور والتعليق بس ما شفنا رأيك في الموضوع ....تدرين أنو أحسن ما فيه الموضوع الناس صارت لطيفه شويه في تناول الموضوع خطوة خطوة وإن شاء الله راح نوصل إلى تفاهم يرضى الجميع

تحياتي ,,,
    7 "
  10. الله يرزق بناتنا ويوفقهم يارب ...
    تكون يارجال مجتمعنا حافظوا على نصف المجتمع وضحوا لاجلهم ....
    ^^
    ضعوا صبايا مجتمعكم بمثابة اخواتكم..مثل مانحب لاخواتنا الخير نحب لهم الخبر..^^
    للظروف احكآآآم احيان تجبرنا وتجبرهم.....
    الحمدالله على كل حال...
    وياليت كل شخص مبتعث ينظر لهدف اغترابه و قطع الاميالات لنيل وتحديث ثقافة حياتنا والاستفادة من ايجابيات العالم الاول ونشرها في مجتمعنا ومساعدة النهوض للافضل.
    7 "
2 من 20 صفحة 2 من 20 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.