الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كاليفورنيا والا فلوريدا

كاليفورنيا والا فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.mo7d
    Eng.mo7d

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.mo7d الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.mo7d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة ---
    • ---
    • Engineering
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 14th, 2012, 07:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله ...
    سؤال للمبتعثين لامريكا..

زي منتو عارفين أن المكان اللي بتدرس فيه مهم يكون مريح .. وأنا المكان عندي أهم من الجامعة !
    ما هي أفضل أو ( أنسب)ولاية في نظرك_والمدينة ان امكن_ للدراسة والعيش فيها لفترة طويلة( ماستر ودكتوراه) ..وليش؟

كاليفورنيا .. فلوريدا .. كولورادو .. تاكسس

أنا قررت أدرس في أحد هالولايات .. ( واللي يشوف ولاية ثانية حلوة غير هذي لا يبخل علينا )

أدري تشوفون أسئلة كثير من هالنوع بس تحملونا عاد ..
  2. فلوريدا شلها من ألقائمه لانها مقفله من زمان فيها تكدس غير طبيعي

الاختيارات صارت : كاليفورنيا - كولورادو - تكساس

كاليفورنيا غاليه سكنها غالي مقارنة بكولورادو وتكساس بس جميله وحلوه وبتنبسط فيها مرره لان مدنها قريبه من بعض تقدر تتنقل بالويكند لوس أنجلوس ساندييغو سانفرانسيسكووو وغيرهااااااا بس الله يعينك على الغلااااااااااا

تكساس حسب ما سمعت بانها قريبه من المكسيك فنسبة المكسيكان فيها عالي وفيها نسبة جرائم الله اعلم عاد معاشا فيها بصراحه
    جوها مثل جو السعوديه خصوصا الرياض حار نار صيفا بارد شتاءا يعني بالمختصر بيئه صحراويه

كولورادو الولايه الجبلية سياحيه جميله نسبة السود فيها لا تكاد تذكر فيها طبيعه خلابه والفصول الاربعة كلها تبين بالسنه
    شعبها طيب والضرائب معقوله مب غاليه مثل كاليفورنيا

لو انا مكانك وخيروني بين كولورادو وكاليفورنيا او تكساس بصراحه بختار الحل الوسط الي هو كولورادو
    فيها الطبيعة وفيها الأسعار المعقوله والجامعات الكويسه

تقدر تحصر نطاق البحث عن طريق موقع الوزارة تشوف تخصصك هل هو موجود بالولايات الثلاث هذي او لا والولايه الي مافيها تخصصك تشكيلها من ألقائمه

بالتوفيق
    7 "
  3. وتر .. يعطيك العافية

هيفاء .. افدتيني والله .. الف شكر ... لو بروح كولورادو بروح فورت كولينز ..كيف المدينة هذي ؟

والشي الثاني أبغى اراءكم عن فلوريد جامعة central of florida u ... وعلى فكرة عارف انها موقوفة .. بس أنا موظف والايقاف ما يشملنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.