الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة صديق لي محتار بين الوظيفه أو الدراسه..أرجو منكم مساعدته!

مساعدة صديق لي محتار بين الوظيفه أو الدراسه..أرجو منكم مساعدته!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA7MED
    اجل 18 الف ها

تفكيرك قديم ياابو الشباب ترى الشعب كله صار عنده شهادة من امريكا وجالسين في البيت

الي صار الان العكس الي يلاقي وظيفه هو الاصعب من شهادة امريكا
    استاذي الكريم جيب لي اي واحد معه شهاده من امريكا وانا اوضفه براتب 18 والله على ما اقول شهيد
    الشي الثاني الاسلوب الحلو يدل على تربيتك وانصحك بعدم التدخل في مالا يعنيك الرجال سأل ورديت عليك تدخل نفسك ليه ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFUPMer
    اللي يقول اقل شي ١٨ الف .. معناها في وظايف باكثر من كذا .. عموما جب لي الوظيفة ام ١٨٠٠٠ واعطيك ٣٠٠٠ شهرياً
    ارسلي بياناتك وانا ابوضفك والله على ما اقول شهيد بس الثلاثه ما ابنساسها بيكون عقد ب 15 لمدة سنه والثلاثه لي وانا بكون الوسيط والعقد بيكون بموافقت الطرفين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك فهد
    استاذي الكريم جيب لي اي واحد معه شهاده من امريكا وانا اوضفه براتب 18 والله على ما اقول شهيد
    الشي الثاني الاسلوب الحلو يدل على تربيتك وانصحك بعدم التدخل في مالا يعنيك الرجال سأل ورديت عليك تدخل نفسك ليه ؟؟
    اولا ماارح اجبلك واحد بجبلك تقريبا 9 الي اعرفهم بس غير الي يعرفوهم هم

وثانيا انا كذا طريقتي وهذا اسلوبي في الحديث ايش دخل تربيتي في اسلوب حديثي مو لانك انحشرت تروح انت تقل ادبك وتحاول تصرفها

والحمدالله تربيتي ماتحتاج تقييمك عن طريق منتدى

ثالثا ردك غير صائب واغلب الردود قالوا هذا الشي

وترى هذا منتدى والمنتديات تحت ردك فيه خاصيه اقتباس يعني ارد عليك اذا مو عاجبك ارسله رساله خاصة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.