الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يهمني رايي الجميع

يهمني رايي الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BANKER 5
    BANKER 5

مبتعث جديد New Member

BANKER 5 الولايات المتحدة الأمريكية

BANKER 5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس , بجامعة ام القري
    • ام القري
    • بكالريوس
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 15th, 2012, 02:06 AM

اخواني الاعزاء ........
    اولا احب اقولكم ان هذي اول مشاركه ليه في المنتدي ثانيا ابي اطرح عليكم بعض التساؤلات والاستفسارات وراح اتقبل اي راي مهما كان لأن في نهايه الامر احنا اخوان في هالمنتدي وكل واحد اكيد راح يقول وجهت نظره
    وراح اتقبلها بكل صدر رحب
    انا يااعزائي واعوذ بالله من كلمه انا موظف في القطاع المصرفي في احدي البنوك المحليه ولي من الخبره تقريبا 4 سنوات والحمدلله والمنه لله اني اصبحت بمنصب مدير في عملي براتب ولله الحمد جيد جدا احمل الشهاده الجامعيه بس عملي في وادي وتخصصي الجامعي في وادي اخر لاكن مع تحمل المصاعب والصبر والعزيمه وصلت لشي كنت احلم فيه الان جالس افكر اني اقدم استقالتي من عملي و اكمل دراستي في امريكا لعده اسباب اولا احب اطور من مستواي في اللغه واذا اتمكنت من الالتحاق بالبعثه فهذا الشي اللي احلم فيه وانا نايم وصاحي كمان عندي مبلغ من المال بسيط تقريبا 70 الف ريال ابغي اكمل فيه دراستي في امريكا وهو كل اللي املكه .سؤالي حسب خبراتكم ومعرفتكم هل بأمكاني انقبل في البعثه بعد الدراسه علي حسابي لعده اشهر وهل ولايه واريجون او اريزونا هي الانسب
    تقبلوا احترامي وتقديري
    احس اني اكتب ايميل لمديري

شكرا
  2. اهلين اخوي

بدايه أهني فيك طموحك وأشجعك على هذا القرار

بس عندي لك اقتراح افضل

بما انك موظف وعندك خبره ٤ سنوات ليه تستقيل ؟؟؟؟

خذ أجازه استثنائيه مدتها سنه وبعدين مددتها سنتين وهكذا لين تخلص دراسه وترجع تحصل وظيفتك موجوده
    ممكن البنك يتكفل بدراستك ليش لا
    جرب كلمهم وشوف وش نظامهم

اما بالنسبة ل ٧٠ الف بصراحه هذا احتمال يكفيك سنه واذا انت شاطر ووفرت ممكن سنه وكم شهر
    لكن دراسة الماستر تحتاج اكثر من سنه في أسوأ الحالات قل انك بتاخذ ماستر في سنتين ونص ماتوقع ٧٠ الف تكفي

ثالثا اختيارك الولايه يعتمد على تخصصك
    شوف انت موقع التعليم العالي وش احسن جامعه للتخصص الفلاني ويعطيك الموقع اسماء كذا جامعه

بعد ما تشوف الجامعات رح وسو بحث كامل عن ولايه كل جامعه
    خصص كل اسبوع تقرا عن ولايه معينه
    حط العوامل هذي بالاعتبار وانت تختار الولايه:
    ١- الطقس
    ٢- الضرائب
    ٣- توفر المواصلات بسهوله ( الترين والباصات )
    ٤- يوجد فيها اماكن ترفيهيه ( عشان الويكند ماتطفش )

بعد ماتخلص عاد شوف وش يناسبك وتوكل على الله

أريزونا ماعرف عنها كثير بس كل الي اسمعه عنها انها جميله وحلوه لكن اوريجون فيها تكدس ومشبعه سعوديين حاول تبعد عن التكدس قد ماتقدر
    7 "
  3. هيفاء كلامها عين العقل بس صراحة احس الماستر مفروض يذكر ربه و يروح لاي ولاية فيها تخصصه لو بكالوريس ممكن اقول رح لولاية معينة لكن الماستر و الدكتوراه يتطلب تضحية احيانا بالجو و الطقس و المدينة و هالكلام كله .. و لكن ان حصل لك انك تنقي بناءا على معايير معينة كان بها و ان ما كان لك ذلك بالواحد يذكر ربه و يشف له مكان بس يدرس فيه لو وين ما كان

ربي يوفقكم جميعا
    7 "
  4. احبائي اشكركم علي سرعه الاستجابه والتجاوب السريع المتوقع منكم والله بدون شك
    اشكر الانسه هيفا والاستاذ مايو

التخصص اللي ابيه تخصص لغات يعني انجلش او تخصص موارد بشريه
    الشي الثاني تعرفون اني مااضمن ان عملي يعطوني اجازه استثنائيه ثاني شي ابي ادرس في البدايه في معهد لغه عشان اكتسب اللغه بشكل جيد اتمني تدلوني علي ولايه تكون المواصلات فيها سهله ومتوفره يعني بالعربي مااحتاج سياره
    حسب اطلاعي في المنتديات والمواضيع ان ولايه اريجون بدون ضرايب وشبكه نقل ومواصلات جيده موضوع العرب مايهمني كثير اللي عنده هدف راح يوصله

عمري 28 احس ان الوضع فيه مخاطره بالنسبه للاستقاله والا ايش رايكم انا ناوي ناوي خلااااااااااص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.