الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل للطفل الي اقل من سنتين تذكرة؟ و هل يمكن تغيير موعد رحلة الرجعة من السعودية؟

هل للطفل الي اقل من سنتين تذكرة؟ و هل يمكن تغيير موعد رحلة الرجعة من السعودية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arsene Lupin
    Arsene Lupin

مبتعث مستجد Freshman Member

Arsene Lupin السعودية

Arsene Lupin , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MBA , بجامعة جامعة واشنطن
    • جامعة واشنطن
    • MBA
    • ذكر
    • سانت لويس, ميزوري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 15th, 2012, 09:00 AM

سلام عليكم يا اخوان.. عندي سؤالين بخصوص التذاكر

1- عندي طفل عمره سنة و نص و راجعين في الصيف اجازة.. المشكلة انه ما يكمل سنتين الا في اغسطس. فهل ممكن يعطونه تذكرة و مقعد خاص فيه؟ لأن الولد صراحة كبير الآن و متعب جدا يجلس على الرجلين طول الرحلة.
    2- هل يمكن تغيير موعد الرجعة و حنا في السعودية؟ لأن فيه بعض الأمور لا زالت مجهولة، و يمكن نحتاج نغير موعد الرحلة اسبوع تقديم او تأخير. هل توافق الملحقية؟ ولا فيها صعوبة؟

ياليت الي عنده خبره يفيدنا. يعطيكم الف عافية.
  2. تحت السنتين ماله تذكره بس حسب علمي تقدري تدفعي وتاخذي له كرسي
    وعموما في بعض الخطوط زي القطريه تعطي زي السله الصغيره تعلقها على الجدار يعني لازم تكوني قاعده قدام الجدار واذا نام البيبي تحطيه فيه
    انا يوم جيت امريكا حطيت بنتي الله يحفظها كان عمرها 8 شهور وفي بنت جنبي كان عمرها سنه ونصف وبرضو حطوها بالسله هي تنفع للنوم بس
    بس لازم تبلغي الخطوط بهالشيء وتحجزي من بدري وتعلميهم انكي تبغي السله
    ونصيحه بكل الحالات اخذي لك اول الكراسي الي عند الجدار اريح لك حتى لو مافيه سله تقدري تحطي طفلك تحت واغراضه كثيره احسن من الكراسي الثانيه
    والله يعيننكم ويسهل عليكم
    7 "
  3. اقل من سنتين بيوم وقت السفر ما راح ياخذ تذكره من الملحقيه ، راح يعطوه تذكره يسمونها تذكرة رضيع ، قيمتها تقريباً 10% من قيمة التذكرة الاصليه للراكب البالغ ، هذا لـ معظم الخطوط (الغالبيه العضمى زي كذا ) .

طبعاً تقدري تشتري تذكرة من فلوسك له ، بس تكون تقريباً بنص السعر تقريباً تسمى تذكرة طفل (حتى لو كان عمره صغير ) بس لها مقعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
    سلام عليكم يا اخوان.. عندي سؤالين بخصوص التذاكر

1- عندي طفل عمره سنة و نص و راجعين في الصيف اجازة.. المشكلة انه ما يكمل سنتين الا في اغسطس. فهل ممكن يعطونه تذكرة و مقعد خاص فيه؟ لأن الولد صراحة كبير الآن و متعب جدا يجلس على الرجلين طول الرحلة.
    ترا احيانا يعاملون الاطفال اكبر من سنهم بحسب احجامهم .. فإذا كان الطفل عمره اقل من سنتين ولكن هيئته ابو سنتين .. ففيه احتماليه كبيره انهم يعطونك تذكره ومقعد خاص فيه .!

2- هل يمكن تغيير موعد الرجعة و حنا في السعودية؟ لأن فيه بعض الأمور لا زالت مجهولة، و يمكن نحتاج نغير موعد الرحلة اسبوع تقديم او تأخير. هل توافق الملحقية؟ ولا فيها صعوبة؟
    بالنسبه للرحلات الدوليه لا يمكن تغييرها .. بخلاف الرحلات الداخليه تقدرين تأخرين فيها وتقدمين ..!
    بس الدوليه ماتقدرين لانها مربوطه باكثر من خطوط ! ..
    هذا والله الموفق !.

اخوك محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.