الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اسحب المكافأة من السعودية

كيف اسحب المكافأة من السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F-A-F
    F-A-F

مبتعث مستجد Freshman Member

F-A-F الولايات المتحدة الأمريكية

F-A-F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ------
    • ------
    • ---
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 16th, 2012, 04:50 AM

السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط عن طريقة سحب المكافأة من السعودية حاولت مع جميع صرافات البنوك السعودية دون جدوى
    اريد حل بليز
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    كيف ما قدرت اخوي ؟
    انا تعاملت مع اكثر من صرافة وسحبت عادي اكثر من مرة
    حاولت والله ولكن مافي نتيجة
    طيب انت لما تسحب تختار ايش نوع الحساب لاني انا اخترتها واحد واحد لكن ما سحب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    غريبة والله طيب وش يقولك يعني ؟ عملية غلط ولا يقولك مافي فلوس ولا كيف؟
    ما اذكر والله الاجرائات بس كانت بسيطة يعني دخلت البطاقة سحب فلوس .. حط المبلغ.. بيقولك بياخذ ضريبة ومرة ما يقول على حسب البنك وخلاص
    يقولي العملية غلط وراجع الفرع طيب انت كلمت البنك قبل ما تسافر يفعل البطاقة دولية ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    غريبة
    انا كلمت البنك وقلت لهم اني بسافر السعودية وعطيتهم التواريخ حقت السفر والرجعة ( نفس البطاقة ما تغيرت).. ممكن البنك في امريكا مو سامح باي عمليه خارج امريكا .. كلم البنك يمكن يفكونك من الازمه ذي
    المشكلة انا حسابي في بنك ابو كلب الله يكرمك اعفن بنك في امريكا طيب الان كيف اتواصل مع البنك وانا هنا دخلت على الموقع مافي ايميل ولا رقم للتواصل اذا تقدر الله لا يهينك تجيب لي رقم البنك
    7 "
  5. ويلز فارقوا معروف يا صحبي وهم اللي انا متعامل معاهم
    ادخل على سكايب وحاول تشتري دقايق ( او من جوالك) ودق على رقم الكستمر سرفس اللي هو مكتوب على بطاقتك من ورا وقولهم انك في السعودية وتبغاهم يسمحون بعملياتك
    الايميل اخوي مستحيل تتواصل معاهم فيه ولا عندهم اي صلاحية انهم يسوون شي من رسايل ايميل ! لازم تكلمهم شخصيا ويتاكدون انه انت
    7 "
  6. اذا سالفة البنك مطوله عندك .
    فانصحك تستخدم الويسترن يونين ..
    الطريقه بسيطه ..
    كلم احد الاشخاص اللي تثق فيهم في امريكا .
    وخليه يدخل عن طريق النت على موقع الويسترن يونين Money Transfer | Western Union
    وخليه يسويلك حواله (باسمك) عن طريق الاون لاين بالقيمه اللي تبيها ..
    واعطيه معلومات بطاقتك حتى يخصمون المبلغ من بطاقتك ..
    وخلال دقيقه راح يطلع له رقم الحواله يعطيك الرقم وتروح تسحب الحواله من اقرب فرع انجاز عندك بالسعوديه

وهذا الحل مجرد حل مؤقت لحتى ماترجع لامريكا بالسلامه ان شاء الله وتضبط سالفة البنك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.