الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تزعلون ولاماتزعلون هذا الواقع...........

تزعلون ولاماتزعلون هذا الواقع...........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soome one
    soome one

مبتعث مستجد Freshman Member

soome one السعودية

soome one , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟؟؟؟ , بجامعة .......................
    • .......................
    • ؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • الظهران, بامريكا والروح بالسعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

March 16th, 2012, 06:55 PM

السلام عليكم

انا مشتركه بالمنتدى كملت سنه وانا كل مره اسال واستفسر عن اشياء اكاديميه وعلميه محد معطيني وجه

لاحظت صراحه اغلب الردود تكون لللي يسالون عن الحياة والامور الاخرى

لكن تقعد تحفرررررررررررررررررر عشان تسال احد عن الدراسه وماخليت منتدى ماسالت فيه ليش معقوله محد عنده خبره المبتعثين بالالاف وتبي رد واحد يشفيك مااتلقى......

شكرا لكم
  2. والله كلامك صحيح ولا غبار عليه ولكن اختلف معك في نقطه

من واجب الاعضاء انهم يتساعدون مع بعض مع المبتعثين الجدد وتسهيل الحياه في امريكا ففي بداية المرحله الاكاديميه الكثير "يسحب" على المنتدى لانشغاله بأشياء أهم

فالبحث الاكاديمي والعلمي لها منتديات خاصه بذلك وايضا الاسئله الاكاديميه ليس من واجب الكل الاجابه عليها لأسباب واضحه وهو ان هذا "ملتقى طلاب أمريكا" وليس "طلاب ملتقى امريكا الأكاديمي" معليش لو خالفتك في الموضوع.

النقطه الثانيه، لا ننكر فضل الكثير من الأعضاء في طرح مواضيع تخص حياتنا اليوميه فلهم فضل كثير علينا. اعتقد انه أثرت فيك تكرار المواضيع وكثرتها وبعض المواضيع لا تودي ولا تجيب وهذي مسؤوليتنا حنا في تغيير المحتوى ولكن ليس للأكاديمي لأني ارجع مرره ثانيه المواضيع الاكاديميه والعلميه لها منتدياتها الخاصه.

مع التحيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soome one
    السلام عليكم
    انا مشتركه بالمنتدى كملت سنه وانا كل مره اسال واستفسر عن اشياء اكاديميه وعلميه محد معطيني وجه
    لاحظت صراحه اغلب الردود تكون لللي يسالون عن الحياة والامور الاخرى
    لكن تقعد تحفرررررررررررررررررر عشان تسال احد عن الدراسه وماخليت منتدى ماسالت فيه ليش معقوله محد عنده خبره المبتعثين بالالاف وتبي رد واحد يشفيك مااتلقى......
    شكرا لكم
    أختي الكريمة .. أعرف معاناتك جيدا لكن لعل توضيحي بالأسفل يخفف عنك قليلا

هناك خمسة عينات من وجهة نظري،،
    العينة الأولى: ليست لديه إجابه نهائية وهذا نعذره
    العينة الثانية: لديه إجابه ولكن غير مؤكدة أو أنه سمع عنها ويخشى أن يعطي إجابة خاطئة لذا فضل السكوت ,, ومن وجهة نظري أنه لو عرض الحل أو الرد ووضح بانه ليس متأكد لكن أعطانا ولو حل بسيط أو بداية حل لعل السائل ينطلق منه.. لذا لا عذر له
    العينة الثالثة: لديه معلومة ولا يتقدم بها -وهؤلاء إن شاء الله أنهم حالات نادرة- وهذا عتبك وعتبنا عليه
    العينة الرابعة: يدخل يضع تساؤله -ولديه خبرات كثيرة- وبمجرد الحصول على المعلومة التي يريدها يختفي ولا يعود إلا عندما تواجهه مشكلة ما.. وأنا أعتبر مثل هذا يأخذ ولا يعطي ويحق لنا أن نعتب عليه
    العينة الخامسة: هذا الزائر وهذا مامنه رجا

أرجو لك وللجميع التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.