الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العيد: تفعيل الخط الساخن للإبلاغ عن مخالفات «الركوب المحرم}

العيد: تفعيل الخط الساخن للإبلاغ عن مخالفات «الركوب المحرم}

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وااااحد انا ماستهزءت و قليت ادبي القران الكريم يدخل في حياتنا اليوميه و هذا مو من الاستهزاء بس انت ما عندك اي رد على كلام الله

ياخي انت قاعد تدعو الى المساواة

تعالوا نساوي الرجاله بالنسوان بقى

احنا نبي نسوق سيارات بالسعوديه
    معظم الرجااال يقولون تقعد معززه مكرمه
    و الرجال مو مثل المره
    هذا شي لا خلاف فيه

طيب ليه الحين صار من حقك يا رجال تاخذ راتب محرم ؟؟

عيب هالكلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    وااااحد انا ماستهزءت و قليت ادبي القران الكريم يدخل في حياتنا اليوميه و هذا مو من الاستهزاء بس انت ما عندك اي رد على كلام الله

ياخي انت قاعد تدعو الى المساواة

تعالوا نساوي الرجاله بالنسوان بقى

احنا نبي نسوق سيارات بالسعوديه
    معظم الرجااال يقولون تقعد معززه مكرمه
    و الرجال مو مثل المره
    هذا شي لا خلاف فيه

طيب ليه الحين صار من حقك يا رجال تاخذ راتب محرم ؟؟

عيب هالكلام
    أنا أو أنت ِ ... نرد على كلام الله ....... ماشاء الله على الثقافة الدينية ... متأكدة أنتي طالبة جامعية

يا أختى ماحد يقول هذا .... أستغفري ربك وإذا ما تعرفين كيف النقاش لا تدخلين فيه ... خليك مشاهدة أفضل

تحياتي ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    مرة كاره البنات شكلك لو بيدك تحبسهم في البيت ومافي بعثة ومافي جامعات حتى (سدا للذريعة ) كدة انتو تنبسطو ...

^^
    أؤيدك بعننننننننننننننننننننننننننف

عيون الفيروز /
    بيجي يوم تجيب فيه بنت
    وبتكبر وتنجح
    ويتطلب تسافر برا تكمل دراستها في الوقت الي بتكون فيه انت شايب معرعر وتمشي بعكاز وضروسك طايحه

وقتها نشوف من بيروح معها !

وبنشوف فلوس مرافقها مين بيبلعها !

الله ما يطق بعصا، تراه يمهل ولا يهمل

وبتتذكر كلامي ، طبعا هذا في حال انك مازلت عايش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    نحن إن شاء الله لن نسلك نفس الطريق اللي سلكتوه .... ولن نقول أننا نأخذ مساعدات لا من الكنائس ولا من غيرها ... ولو أضطر الواحد يقطع من لحمه .. ولو بس رجعتي إلى نظام دولة مجاوة لنا لعرفتي أن عقوبة طلب المساعدات أو الآعانة من دولة آخرى عقوبتها إلغاء البعثة

نحن سوف نطلب من ولاة الأمر والمسؤولين مساوتنا بغيرنا من المبتعثين وسوف نوضح جميع الفوارق سواء في النظام الغير مطبق في الواقع أو في الواقع المعاش .... ولا أعتقد أن طلب العدل والمساوة يعتبر عيب أو مخل بالشرف ...

وطلما أنتم معجبين بنظام الدول المجاورة التى دائماً ما تبكون على أنفسكم حسرة .. اتمنى مراجعتها والمطالبة بتطبقها عليكم لو فعلاً تفتخرون فيها في كتاباتكم ومطالبتكم .. بدلاً من قصقصة الشيء اللي في صالحكم وتلميعه ورمي باقي النظام

والحمد الله أنا مقتنع بالنظام لدنيا ... بل وأطالب بتطبقه على الجميع دون فئة على فئة ... وإن شاء الله هذا مايزعل حد ...

تحياتي ,,,
    الحمدلله ياربي لا دخلت بنتي بحضانه كنيسه ولا اخذت مساعده والله يعين الي سواها ماسواها الا مضطر وتقفلت كل الابواب بوجه مو يبغى سفر ووناسه وحاط عينه على كم تصرف البنت على مكياجها كل الي يبغاه ان اسرته تكون جنبه
    الجاهل والمستهتر هو الي مايعرف ايش يمرون فيه اخوانا العوائل في المدن الغاليه ولانه يكافح علشان فلذت اكباده اضطر انه يسوي شيء مايبغاه والدليل انه مايبغى طلب ان الحكومه تشوف كيف هو وضعه
    وايش الي قصقصناه يوم كنت في سياتل مكافئه بنتي 300 وانا حاطتها بحضانه منزليه ب 900 !
    ماقول هالكلام استعطفك لان مايهمني رأيك
    ولكن شيء واحد اتقي الله بكلامك
    رحت للبنات الي بدون محروم والحين حاط عينك على مكافئه الطفل 300 دولار ؟
    يااخوي اي مطالب طالبت فيها كلها مواضيع فيها زرع للفتنه والمشاكل
    روح تكلم عن حاجاتك انت والمبتعثين مالك علاقه بغيرك
    وخلاص وضحت وجهة نظرك بس بديت تخربها ترى !
    والبنات الي بدون محرم فئه قليله جدا اتركهم لحالهم واطلب الي تبيه علشان تلقى كل الناس تحترم رأيك وتساندك !

وترى على فكره انا الي اكلمك لا تقعد تتهمني بمواضيع او اشياء سواها غيري وتعايرني فيها انا على عكسك اكلمك بشيء انت سويته وانت تقول انتم !
    الفرق الي بيني وبينك انا واضحه وارد عليك على موضوعك وانت شوف ردك علي بصراحه رد واحد ماقراء ايش الي كتبته انا من جد الله يعينك !
    الله يهديك بس !
    انتهى النقاش !
    السلام عليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    أنا أو أنت ِ ... نرد على كلام الله ....... ماشاء الله على الثقافة الدينية ... متأكدة أنتي طالبة جامعية

يا أختى ماحد يقول هذا .... أستغفري ربك وإذا ما تعرفين كيف النقاش لا تدخلين فيه ... خليك مشاهدة أفضل

تحياتي ,,,

لا انا و لا انت ولا غيرنا نرد على كلام الله

استغفر الله و اتوب اليه

انت قمت تخورها ياخوي ولا تعرف ترد على احد و قمت تتعمق بالمواضيع و دخلت باكثر من موضوع
    كل هذا عشان الفلوس

خل اذكرك بحديث
    قال صلى الله عليه وسلم:" تعس عبد الدرهم ، تعس عبد الدينار ، تعس عبد الخميلة ، تعس عبد الخميصة ، تعس وانتكس وإذا شيك فلا انتقش "

اتمنى انك ما تنظر للامور بعين ضيقه و تكبر عقلك شوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seth
    الحمدلله ياربي لا دخلت بنتي بحضانه كنيسه ولا اخذت مساعده والله يعين الي سواها ماسواها الا مضطر وتقفلت كل الابواب بوجه مو يبغى سفر ووناسه وحاط عينه على كم تصرف البنت على مكياجها كل الي يبغاه ان اسرته تكون جنبه
    الجاهل والمستهتر هو الي مايعرف ايش يمرون فيه اخوانا العوائل في المدن الغاليه ولانه يكافح علشان فلذت اكباده اضطر انه يسوي شيء مايبغاه والدليل انه مايبغى طلب ان الحكومه تشوف كيف هو وضعه
    وايش الي قصقصناه يوم كنت في سياتل مكافئه بنتي 300 وانا حاطتها بحضانه منزليه ب 900 !
    ماقول هالكلام استعطفك لان مايهمني رأيك
    ولكن شيء واحد اتقي الله بكلامك
    رحت للبنات الي بدون محروم والحين حاط عينك على مكافئه الطفل 300 دولار ؟
    يااخوي اي مطالب طالبت فيها كلها مواضيع فيها زرع للفتنه والمشاكل
    روح تكلم عن حاجاتك انت والمبتعثين مالك علاقه بغيرك
    وخلاص وضحت وجهة نظرك بس بديت تخربها ترى !
    والبنات الي بدون محرم فئه قليله جدا اتركهم لحالهم واطلب الي تبيه علشان تلقى كل الناس تحترم رأيك وتساندك !

وترى على فكره انا الي اكلمك لا تقعد تتهمني بمواضيع او اشياء سواها غيري وتعايرني فيها انا على عكسك اكلمك بشيء انت سويته وانت تقول انتم !
    الفرق الي بيني وبينك انا واضحه وارد عليك على موضوعك وانت شوف ردك علي بصراحه رد واحد ماقراء ايش الي كتبته انا من جد الله يعينك !
    الله يهديك بس !
    انتهى النقاش !
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا الذي قمت بنسخ رواتب مبتعثي الكويت والامارات ... وغيرها وجلست أشتغل عليها

أنا ما ليً مالي صلاح في خصوصيتك أنا اناقش موضوع عام أما الخصوصيات مالي صلاح فيها .... وفين الأحصائية اللي عندك عشان تقولين قليل أو كثير ... هل زرتي كافة الولايات عشان تحكمين وتدخلين في نقاش ..
    أم لم تتجاوز نظرتك حدود مدينك وجامعتك ... إذا هذا شأنك وأنتٍ من تدخل في النقاش ... اتمنى في المرات القادمة أن تكوني ملمة بموضوع النقاش ... مع تمنياتي لكِ بالتوفيق

تحياتي ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    لا انا و لا انت ولا غيرنا نرد على كلام الله

استغفر الله و اتوب اليه

انت قمت تخورها ياخوي ولا تعرف ترد على احد و قمت تتعمق بالمواضيع و دخلت باكثر من موضوع
    كل هذا عشان الفلوس

خل اذكرك بحديث
    قال صلى الله عليه وسلم:" تعس عبد الدرهم ، تعس عبد الدينار ، تعس عبد الخميلة ، تعس عبد الخميصة ، تعس وانتكس وإذا شيك فلا انتقش "

اتمنى انك ما تنظر للامور بعين ضيقه و تكبر عقلك شوي
    حياك الله ... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أبشرى راح أكبر عقلي شوى ..
    تحياتي ,,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا الذي قمت بنسخ رواتب مبتعثي الكويت والامارات ... وغيرها وجلست أشتغل عليها

أنا ما ليً مالي صلاح في خصوصيتك أنا اناقش موضوع عام أما الخصوصيات مالي صلاح فيها .... وفين الأحصائية اللي عندك عشان تقولين قليل أو كثير ... هل زرتي كافة الولايات عشان تحكمين وتدخلين في نقاش ..
    أم لم تتجاوز نظرتك حدود مدينك وجامعتك ... إذا هذا شأنك وأنتٍ من تدخل في النقاش ... اتمنى في المرات القادمة أن تكوني ملمة بموضوع النقاش ... مع تمنياتي لكِ بالتوفيق

تحياتي ,,,
    مانسحبت من النقاش
    بس حسيت ان الكلام مأخوذ خيره
    وانا ملمه واعرف ولا كان مارديت
    الله يهدينا وياك يارب واكتب عريضه فيها مطالبك ورح اوقع عليها اول وحده بشرط تكون فيها مطالبك انت واخوانا المبتعثين بدون ذكر الفئات الثانيه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seth
    مانسحبت من النقاش
    بس حسيت ان الكلام مأخوذ خيره
    وانا ملمه واعرف ولا كان مارديت
    الله يهدينا وياك يارب واكتب عريضه فيها مطالبك ورح اوقع عليها اول وحده بشرط تكون فيها مطالبك انت واخوانا المبتعثين بدون ذكر الفئات الثانيه
    إذا اتفقنا يصير خير .....

تبغين ردك يصير الأخير مستحيل ... حتى الصبح
    تحياتي ,,,
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.