الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وشـ هالتــاريخ الــغريب !! ارجووووكم ساعدوني !!

استفسار وشـ هالتــاريخ الــغريب !! ارجووووكم ساعدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 16th, 2012, 10:57 PM

اليوم فتحت الموقع الإلكتروني ولقيت هذي الرساله

سوف يتم إيقاف الصرف بتاريخ 08/24/2012 وذلك بسبب
    انا طالب ضمان مالي قبل فتره وعطوني ايه وبعثتي راح تنتهي في شهر 5 الجاي مدري وش المقصووود بشهر ثمانيه !! ياليت توضحون لي الله يوفقكم كم باقي شهر ويقفووون صرف عني !!!
    FINISHED 18 MONTHS OF ESL PROG
  2. اطلبي الله .. كلنا بالهوى سوا ..

انا ماعرف وش وضعك بالضبط هل انتي بالمعهد او بالجامعه ..
    لكن اللي اعرفه أن مدة البعثه هي المده الاجماليه اللي عن طريقها يوقف النظام ملفك عن الابتعاث ..

يعني مسألة تاريخ الضمان المالي هذي خاصه بالضمان المالي بحيث يتم تجديده بين وقت ووقت .. معتمدا على تاريخ انتهاء البعثه ..!
    فإذا انتهى الضمان المالي وتاريخ البعثه باقي له مثلا سنه لحتى تنتهي بعثتك .. راح يعطونك ضمان مالي لمدة سنه وبعدها بسنه (تاريخ انتهاء البعثه) .. يتم ايقاف البعثه عنك تماما .!

فإذا انتي انتهيتي من المعهد والان انتي بالجامعه .. فأخذي اوراق من الجامعه (تران سكربت + Verification letter ) من الجامعه تبين فيها ( حالتك الدراسيه + التخصص + المواد اللي تدرسينها + تاريخ التخرج )..
    وقدمي على طلب تغيير مرحله .. وارسلي لهم شهادة التخرج حقت اللغه + ورقه من مكتب الطلاب الاجانب بأنك انهيتي اللغه تران سكربت + Verification letter .. وانتظري ردهم لك .. واذا تم التغيير .. شيكي على تاريخ البعثه اذا غيروه لك او لا .. اذا ماغيروه ارفعي طلب بتغيير تاريخ انتهاء البعثه .. وارفقي معها Verification letter ... واي مستندات ثانيه يطلبونها ارفقيها ..

هذي الامور اللي اعرفها .. لان انا عندي مشكلة في انتهاء مدة البعثه .. يعني طالب بكالريوس معطينه ثلاث سنوات بعثه !؟ والله لو اني انشتاين ماخلصتها في ثلاث سنوات !؟
    والان ماعاد بقى منها الا سنه وست شهور .. وتاركهم ومهتم بدراستي .. اذا جات الصيفيه قدرت اتفاهم معهم مضبوط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.