الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا شكله يبيني انهي بعثتي

هذا شكله يبيني انهي بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    سبب التأجيل :

تاريخ السيفس نمبر بالآي توني له مدة معينة وكانت المدة بالنسبة لي سنة .... وإن صادف نهاية التاريخ هذا سفر الطالب فـ إن الآي توني ( ملغي ).
    رجعت السعودية بإجازة مدتها شهر حجزت طيارة لرجعتي لأمريكا وقبل السفر بيومين اتصلوا علي الجامعة وقالوا إن السيفس انتهى تاريخه والاي توني يعتبر ملغي
    ولازم تجيب اي توني جديد وتبدأ بإجراءات الفيزا من جديد زيك زي أي طالب جديد .........

أخي
    خطوتآن وآبتعث لن اتطرق لموضوع الملحقية ومشكلاتها مع الطلاب المبتعثين باعتبار أن التعميم هنا خطأ لأن كل حالة لها وضعها ولا نعرف جميع ملابسات وحيثيات مشاكل وقضايا المبتعثين .. لذا أنا اتحاشى الحديث عن أي موضوع يتعلق بالملحقية لأنه بها من المشاكل ما الله به عليم .. أضف إلى أنه لا يوجد شخص مخول من الملحقية يؤكد هذه المشكلات او ينفيها .. ويستطيع أن يواجهنا ويرد على تهمنا بالأدلة والوثائق وليس بالكلام .. لذا نحن المبتعثين فقط نتهم ونتحدث ونعرض مشاكلنا وحلولنا ولا أحد يستمع لنا

لذا أستميحك عذرا فسأجيبك على موضوع الايتوني والسيفس والفيزة بحدود علمي
    بصراحة أول مرة أسمع بمثل هالحالة .. ربما جامعتكم أو الموظفين لك عليهم .. جميع الطلاب المبتعثين يعرفون أنه قبل سفرهم برا أمريكا لازم يمرون مكتب الطلاب الدوليين علشان يوقعون على الايتوني .. والمفروض من موظفي مكتب الطلاب الدوليين بمعهدك او جامعتك ينبهونك على التاريخ ويعطونك واحد مجدد.
    2.I. I want to travel outside the United States, but my SEVIS record has been terminated. Can I return if I travel?
    If you need to travel on a terminated record, you must visit your DSO. If your school has requested a data fix, the DSO will put your help desk ticket number on your Form I-20 and report your pending travel to SEVP.
    There is no guarantee you will be readmitted to the United States if you travel on a terminated record. In most cases, inspectors will allow you to reenter the United States if you are otherwise admissible and your DSO has properly annotated your Form I-20. It is likely, however, you will be sent to secondary inspection while CBP determines whether you are eligible to return to the United States.

طيب الآن هل ارسلت لك جامعتك ايتوني جديد؟
    هل عملت مقابلة بالسفارة ؟
    هل استلمت فيزتك الجديدة؟

معلومة جانبية
    أنا الآن -على سبيل المثال- معرض لإلغاء السيفس الحالي لأنني المهلة المعطاة لي من قبل الامقريشن الأمريكي 5 أشهر من تاريخ مغادرتي لأمريكا.. هل لديك علم بهذه المعلومة؟

وفعلا تأكدت من هذه المعلومة ..

2. Reentry For F-1 Nonimmigrants Traveling Outside The United States For Five Months or Less
    This section of the FAQ applies to continuing F-1 students who travel outside the United States for five months or less.
    Students should consult their Designated School Official (DSO) prior to traveling. Your DSO generally works in the International Student Office. You must have a current SEVIS Form I-20 endorsed for travel and your DSO needs to be able to verify that your SEVIS record is accurate and up-to-date.
    If you were registered in NSEERS (Special Registration), be sure you follow the proper exit procedures. If you do not follow proper exit procedures, you may be denied admission to the United States at a later date.

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    الله يكون يعونك وييسر امرك
    حسبي الله عليه ,ودي اني بواشنطن واخدمك
    عندي سؤال للجميع: وش الفرق بين الهولد والتأجيل
    لاني من ذوي الاحتياجات الخاصة وعندي موعد بعد شهر بمركز التأهيل الشامل بجدة وابغى اعرف وش الاجراءات يعني وش اطلب من الملحقية تاجيل اوهولد ولا وش العلم

الهولد :
    سلمك الله يعني يوقفون الصرف عليك (قطع المكافأة وانت متواجد بأمريكا تدرس) لأسباب كثيرة ..وغالبا يتم الصرف وبأثر رجعي متى ما انحلت المشكلة وزال السبب

التأجيل :
    ايضا يتم ايقاف الصرف مع ايقاف الفترة الزمنية بحيث لا تحسب من مدة ابتعاثك.. ومتى ما رجعت لأمريكا تطلب استئناف ويبدأ الصرف عليك من تاريخ دخولك أمريكا وكذلك بعثتك

بالنسبة لك أخي الكريم تطلب تأجيل ولازم تذكر مبررات وأسبابك حتى يتم الموافقة على التأجيل
    7 "
  3. a77a مقدر لك جهودك أنت والأخ سلطان وسعد بخصوص السيفس والفيزا
    لكن لو قريت مشكلتي بالكامل مع ردودي بتعرف اللي صارلي بالضبط

انا حقيقة انصدمت يوم تلقيت اتصال من موظفة السفارة الأمريكية وقالت لي قدم على الفيزا من جديد
    وانصدمت من المعهد نفسه يوم قفل السيفس نمبر وطلب مني اصدار اي توني جديد < بس ادفع كل شي من جديد زيي زي أي طالب جديد
    واخذ الاي توني واروح فيه السفارة

برضو في رخبطة بسبة المشرف بخصوص فترة اللغة حقتي هو يقولي خلصت 18 شهر وانا لي بامريكا بس 11 اشهر وبالسعودية مامشالي الراتب
    كيف يقولي خلصت 18 شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان كذا انا استناهم يصححون الوضع اللي سببه لي المشرف حسبي الله عليه مشتت ماني عارف اي قبول اجيبه
    حتى يومني سالته قلت له الجامعة لو اجيب قبول منها تقبلها ولا لأ ؟ قلي مو شغلتي انت جيب القبول وانا اعطيه الدايركتر والدايركتر عنده الجواب من عدمه

ارجع اقوله القبول ياخذ فلوس زي 1000 ريال وممكن أكثر وممكن انتو ماتوافقون على القبول قدملي مساعدة لو سمحت من فضلك هذي الجامعة تقبلون منها ولا لا ؟
    علمني شسوي انا طالب تحت اشرافك وانت مشرفي علمني وش أسوي الآن ؟
    يرجع يرد علي رد مبهم وغير واضح يقول : كل شي وضحته لك بردي السابق وهذا مو عملي

يعني تخيل جبت قبول ورحت السفارة وطلعت الفيزا وخلصت كل شي واخر شي يقولي مانقبل الاي توني حقك ؟؟؟؟؟؟
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.