الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مع جنسية أمريكية وأبي زوجتي تولد في أمريكا ( للمجربين )

مع جنسية أمريكية وأبي زوجتي تولد في أمريكا ( للمجربين )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني
    ماشاء لله تبارك لله . اهنيك على وطنيتك . المملكة كلها تفتخر فيك . !!؟؟!!

نصيحه لك خذ مرتك وخلها تولد هناك وخذو الجنسية الامريكية ولاعاد نشوفكم في المملكة لان المملكة ماتتشرف بجاحدين امثالك ياخائن
    !!!!!!!!!!!!

وطنية مين وتاريخ مين ياعمو ؟؟ !!

أولا الأخ سأل سؤال وطلب الجواب ولم يطلب الآراء والانتماءات والوطنية !!

ثانيا قبل أن تجمعنا علاقة الوطن فالعلاقة اللي تجمعنا مع غيرنا سواء أمريكي والا فلبيني والا أفغاني والا ألماني أيا كانت الجنسية فهي العلاقة والرابط الأهم " الإســـــلام " ،

ثالثا السائل أيا كان مذهبه فليس لي ولا لك الحق في الحكم عليه من جنسيته أو دينه ! ،

رابعا على أي أساس ومبدأ اتهمت الرجل بالخيانة والجحد ! ،

ما أقول الا الله يصلحك ويهديك ،

وبوسه على الراس لصاحب الموضوع اعتذار ! ،

والحمدلله وطني عمره مافرق بين الجنسيات قبل الدين وحتى لو كان الإنسان المقيم لدينا غير سعودي وغير مسلم فالدين ماقلنا نعاملهم بالسوء والتهجم كما حال ردك ! ،
    7 "
  2. بالنسبة للفيزا ما اقدر لو طلعت انت سياحية هي كمان نفس الشي ولو فيزتك طالب هي حتكون مرافقاللي هيا اف تو والافضل تسافروا سوا خصوصا انها بالشهور الاخيرة ...
    و ع فكرة انا ولدت لحالي لا ام ولا اخت واللي وقف جنبي زوجي والبنات الله يجزاهم خير يعني سهالات ان شاءالله بس حط في بالك حتكون مسووليه كبيرة عليك لما زوجتك تولد بالسلامة وصدقني ما راح تنساها لك ابدا ...
    الولادة الافضل يكون معاك تامين اذكر لما ولدت شيكت ع التامين كم دفع كانت تقريبا ٢٣٠٠٠ دولار مع العلم ان الولادة قيصرية طبعا الولادة الطبيعية تكون اقل
    والتكاليف هاذي كانت شاملة كافة التحاليل والادوية اللي اخذتها والحضانه وتحاليل البيبي كل شي يعني ....
    فاعتقد لارم تحسبها مضبوط قبل تسافر وتشوفلك شركة تامين كويسة وتاكد انها تدفع تكاليف الولادة من الى ....

.
    .الله يقوم زوجتك بالسلامة وتقر عينك بالمولود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

بالنسبه لسالفة الولاده بامريكا ..على حد علمي أمرها بسيط ولا فيها تعقيدات ..
    يعني لما تروح المستشفى وتولد .. اذا ماعندك تأمين .. انت اللي تدفع التكاليف كامله .. (إلا اذا عندك تأمين صحي عالمي )
    وبعد الولاده الزوجه تقعد بالمستشفى عندهم اسبوع تقريبا .. (على حسب حالتها ووضعها)..
    واما بالنسبه للطفل .. فعادي يصدر له شهادة ميلاد (مثل اللي عندك الزرقا) .. وبس

وبعدها خلص اوراق الطفل من وزارة الخارجيه ..
    (حتى يصدرون له ورقة دخول للسعوديه)..

ايضا نصيحه .. لما ترجع السعوديه بالسلامه .. اخذ صور لجواز الام واوراق الطفل .. واذا جيت تجدد الجواز .. حاول تحتفظ بالجواز قولهم يخرمونه لك واحتفظ فيه ..
    لان هذا راح ينفع الطفل لما يكبر .. وتأكد ان كل الامور اللي عانيتها بالسعوديه بالدوائر الحكوميه بسبب (أنك مولود بامريكا).. هو راح يعاني منها .. فبالتالي حاول تاخذ احتياطاتك اللازمه له ..

أما بالنسبه لسالفة الفيزا للزوجه ..
    فروح للسفاره الامريكيه وقولهم ان زوجتك غير امريكيه وانت تبي تروح امريكا وتبي تاخذ زوجتك معك !.
    حتى يعطونك الاجرائات اللازمه .. لانك عندهم امريكي .. فبالتالي حالتك خاصه ..
    وراح يطلعون لها فيزا .. ( ونوع الفيزا يعتمد عليك انت .. لما تروح لهم ويشوفون وضعك وكل شي هم اللي يحددون نوع الفيزا حقت زوجتك )..

هذا والله الموفق .,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    اها يعني انت رايح تدرس ..
    في هذه الحاله .. وضعك يختلف .
    اذا كنت على حسابك الخاص .. فاول ماتجي هناك تطلع لك تأمين صحي لك ولزوجتك ..
    والتأمينات الصحيه كثيره ..

طبعا الافضل انك ماتروح لحالك .. اطلع انت وزوجتك مره وحده ..

لان اذا طلعت زوجتك لحالها راح تبقى مع صف الاجانب .. بينما اذا كانت معك راح يعاملونها مثل مايعاملونك ! فبالتالي بتكون مع الامريكان ..!

اما عن سالفة الملحقيه .. فهي ماتتكفل فيك حتى تصير بالبعثه !.

هذا والله اعلم .,
    أشكرك أخوي على المساعدة وضحت الفكرة ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMansuor
    فيزا مرافق مو سياحيه
    واول ماتوصل مدينتك تسوي تامين عند شركة قويه
    ومبروك مقدما
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhsasMjrooh
    شيك اول مع شركات التامين لان بعضهم مايعطون للحامل ..
    ماهي شركات التأمين اللي تعطي زوجتي تأمين يشمل الولادة وهل فيه اجرءات واضحة لفيزا المرافق

اشكرك على المعلومة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني

نصيحه لك خذ مرتك وخلها تولد هناك وخذو الجنسية الامريكية ولاعاد نشوفكم في المملكة لان المملكة ماتتشرف بجاحدين امثالك ياخائن
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

!!!!!!!!!!!!

وطنية مين وتاريخ مين ياعمو ؟؟ !!

أولا الأخ سأل سؤال وطلب الجواب ولم يطلب الآراء والانتماءات والوطنية !!

ثانيا قبل أن تجمعنا علاقة الوطن فالعلاقة اللي تجمعنا مع غيرنا سواء أمريكي والا فلبيني والا أفغاني والا ألماني أيا كانت الجنسية فهي العلاقة والرابط الأهم " الإســـــلام " ،

ثالثا السائل أيا كان مذهبه فليس لي ولا لك الحق في الحكم عليه من جنسيته أو دينه ! ،

رابعا على أي أساس ومبدأ اتهمت الرجل بالخيانة والجحد ! ،

ما أقول الا الله يصلحك ويهديك ،

وبوسه على الراس لصاحب الموضوع اعتذار ! ،

والحمدلله وطني عمره مافرق بين الجنسيات قبل الدين وحتى لو كان الإنسان المقيم لدينا غير سعودي وغير مسلم فالدين ماقلنا نعاملهم بالسوء والتهجم كما حال ردك ! ،
    يسلمو كفيت ووفيت ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    بالنسبة للفيزا ما اقدر لو طلعت انت سياحية هي كمان نفس الشي ولو فيزتك طالب هي حتكون مرافقاللي هيا اف تو والافضل تسافروا سوا خصوصا انها بالشهور الاخيرة ...
    و ع فكرة انا ولدت لحالي لا ام ولا اخت واللي وقف جنبي زوجي والبنات الله يجزاهم خير يعني سهالات ان شاءالله بس حط في بالك حتكون مسووليه كبيرة عليك لما زوجتك تولد بالسلامة وصدقني ما راح تنساها لك ابدا ...
    الولادة الافضل يكون معاك تامين اذكر لما ولدت شيكت ع التامين كم دفع كانت تقريبا 23000 دولار مع العلم ان الولادة قيصرية طبعا الولادة الطبيعية تكون اقل
    والتكاليف هاذي كانت شاملة كافة التحاليل والادوية اللي اخذتها والحضانه وتحاليل البيبي كل شي يعني ....
    فاعتقد لارم تحسبها مضبوط قبل تسافر وتشوفلك شركة تامين كويسة وتاكد انها تدفع تكاليف الولادة من الى ....

.
    .الله يقوم زوجتك بالسلامة وتقر عينك بالمولود
    انا معي جواز أمريكي مااحتاج فيزا سياحية او طالب ,, واللي معه جواز امريكي مايحتاج فيزا , وانا اسأل عن الفيزا الخاصة بزوجتي ايش نوعها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vess
    الله يقوم زوجتك بالسلامه انا امريكي مثلك وحاب أقلك حتى لاسمح الله ما اتيسر لمرتك تولد بأمريكا ،انت كامريكي يحقلك تعطي زوجتك او أطفالك او حتى الوالدين الجنسيه www.usa.gov

Sent via iPhone 4 using Tapatalk
    اظن بشروط مستصعبينها شوي ,, ياليت لو عندك تفصيل بالطريقة تقول لي كيف ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vess
    الله يقوم زوجتك بالسلامه انا امريكي مثلك وحاب أقلك حتى لاسمح الله ما اتيسر لمرتك تولد بأمريكا ،انت كامريكي يحقلك تعطي زوجتك او أطفالك او حتى الوالدين الجنسيه www.usa.gov

لا لايحق للطفل المولود في الخارج من اب امريكي وام اجنبية الحصول على الجنسية الا في حالة مكوث الوالد ل 5 سنوات متتالية على الاقل في الولايات المتحدة قبل ولادة الطفل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vess

شخصيا كنت اسمع الكلام من الناس ان الواحد يقدر يطلع ومادري ايش ويسوي .. وسووا فيني افلام بالسعوديه بسبب هالجنسيه !
    ولما طلعت الجنسيه وجيت امريكا .. وبديت اتعمق بسالفة الحقوق .. لقيت ان الكلام اللي سمعته بالسعوديه "خرطي" .. !

فاللي عرفته أنه لا يحق للزوج اعطاء الزوجه الجنسيه او حتى القرين كارد ..
    (لو يحق لي كان ريحت نفسي وزوجتي من سالفة الفيزا حقتها )..!
    ثانيا .. الزوجه بامكانها انها تقدم على قرين كارد .. ولكن هنالك شروط لازم تتخذها ..
    من ظمنها انها لازم تكون عايشه هي وزوجها بامريكا على الاقل 5 سنوات ..(بدون ماتسافر خارج البلاد حتى وان كان روحه ورده) وتكون تشتغل عادي ..
    ولو ولدت اطفالها بامريكا .. كان افضل لها .. بمعنى انه راح يسهل هالشي لها لانه راح ينضاف الى رصيدها في رصد السمعه .!

اما سالفة الزوجه .. فالفيزا حقتها تكون سياحيه اذا كانت لحالها .. ومرافق اذا كانت معك !.
    علشان كذا اقولك لازم تكون معها افضل ..

والكلام ايضا ينطبق على الام والاب ..!

اما الاطفال .. فوضعهم يختلف تماما ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني

+٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥ .....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pisces
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

دام جوازك أمريكي يحق لأولادك الجواز الأمريكي بغض النظر عن مكان ولادتهم!!

و برضو زوجتك يحق لها الجواز بعد كم سنه من استخراج القرين كارد لها
    Acquisition of U.S. Citizenship by a Child Born Abroad

نقلا عن الموقع
    Birth Abroad to One Citizen and One Alien Parent in Wedlock

A child born abroad to one U.S. citizen parent and one alien parent acquires U.S. citizenship at birth under Section 301(g) of the INA provided the U.S. citizen parent was physically present in the United States or one of its outlying possessions for the time period required by the law applicable at the time of the child's birth. (For birth on or after November 14, 1986, a period of five years physical presence, two after the age of fourteen, is required. For birth between December 24, 1952 and November 13, 1986, a period of ten years, five after the age of fourteen, is required for physical presence in the United States or one of its outlying possessions to transmit U.S. citizenship to the child.) The U.S. citizen parent must be genetically related to the child to transmit U.S. citizenship
    7 "
  8. أخي الفاضل في حالة زوجتك لازم تطلع فيزا B السياحية ومدتها ٦ شهور وبعدها لازم تخرج من أمريكا شهرين أو أكثر وبعدها لو حبت ترجع عادي،
    طبعاً ماتقدر تاخذ F2 لأنه معاك الجنسية الأمريكية ، بس تقدر تاخذ F1 في حالة الدراسة وحصولها على قبول من معهد لغة ،
    بالتوفيق ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.