الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأشياء الي تغيب عن الطالب الجديد ..... شاركنا

الأشياء الي تغيب عن الطالب الجديد ..... شاركنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح 15

1- الهاردسك الخارجي حقي فيه ملفات كثيره كلها نسخ غير أصليه صوتيات , وأفلام هل يدققون عليها .

بأتكلم بس عن مسألة الهارديسك, ماهي نسبة أنه يتم إيقافك ومن ثم تفتيش شنطتك ومن ثم إخراج الهاردسك ومن ثم سؤالك عنه ومن ثم تفتيشه , يعني أقدر أقول النسبة قطعا أقل من 1 %, سمعنا كثير عن شباب ما جاهم شي ولا تم تفتيشهم, أنا شخصيا إلى الآن لم أسمع عن أحد مسكوه, لكن ماذا لو كان حظك أنك تكون أول طالب اسمع عنه أنهم مسكوه, وأنك انطبقت عليك أقل من نسبة 1% !!
    اللي يحدث كالتالي : أما تطيح في موظف الهجرة ويكون حبيب ويرحمك ويشقق فيزتك قدامك ويرجعك على أول طيارة ويمنع عودتك لأمريكا طوال عمرك, أو وهو الاحتمال الأكبر أنك تطيح في واحد مخيس وعلطوال على FBI , وأحسب على كل فيلم منسوخ 250 ألف دولار وخمس سنوات سجن والحسابة تحسب
    يعني صدقني في مثل هالأمور ما ينفع نظام يمقن يفتشونك يمقن لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم القحطاني
    بأتكلم بس عن مسألة الهارديسك, ماهي نسبة أنه يتم إيقافك ومن ثم تفتيش شنطتك ومن ثم إخراج الهاردسك ومن ثم سؤالك عنه ومن ثم تفتيشه , يعني أقدر أقول النسبة قطعا أقل من 1 %, سمعنا كثير عن شباب ما جاهم شي ولا تم تفتيشهم, أنا شخصيا إلى الآن لم أسمع عن أحد مسكوه, لكن ماذا لو كان حظك أنك تكون أول طالب اسمع عنه أنهم مسكوه, وأنك انطبقت عليك أقل من نسبة 1% !!
    اللي يحدث كالتالي : أما تطيح في موظف الهجرة ويكون حبيب ويرحمك ويشقق فيزتك قدامك ويرجعك على أول طيارة ويمنع عودتك لأمريكا طوال عمرك, أو وهو الاحتمال الأكبر أنك تطيح في واحد مخيس وعلطوال على FBI , وأحسب على كل فيلم منسوخ 250 ألف دولار وخمس سنوات سجن والحسابة تحسب
    يعني صدقني في مثل هالأمور ما ينفع نظام يمقن يفتشونك يمقن لا

أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووف

طيب لو حذفت الملفات من الهاردسك والبرامج من الابتوب هل يمكن كشفها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح 15
    أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووف

طيب لو حذفت الملفات من الهاردسك والبرامج من الابتوب هل يمكن كشفها ؟
    طبعا أكيد لا, إذا حذفتها يعني راحت, صدقني أنك بتروح للمطار ولن تجلس في المطار أكثر من 10 دقايق , ولن يفتشك أحد إطلاقا, وبتقول في نفسك الأمور سهالات يالتني جايب هاردسكي معي وبرامجي المنسوخة ( مثل ما قلت أنا أول ماطلعت من المطار) وأنا طلعت وجيت من أمريكا أكثر من مرة, وكل مرة أحتار أجيب الهارديسك ولا لا, لكن والله العظيم المسألة ما تستاهل المغامرة, أصلا وجهك يصير شبهة, وجسمك يعرق, ويدك ترتعش, يعني اللي ما عنده خبرة تهريب سابقة لا يغامر : )

أهم نصيحة وأنا أخوك , أنت باقي على سفرك 5 أيام, إذا أمك موجودة, لا تغيب عن ناظرها, كل الـ 5 أيام خلك عند رجليها, والله لن تشوف التوفيق إلا من دعواتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم القحطاني
    طبعا أكيد لا, إذا حذفتها يعني راحت, صدقني أنك بتروح للمطار ولن تجلس في المطار أكثر من 10 دقايق , ولن يفتشك أحد إطلاقا, وبتقول في نفسك الأمور سهالات يالتني جايب هاردسكي معي وبرامجي المنسوخة ( مثل ما قلت أنا أول ماطلعت من المطار) وأنا طلعت وجيت من أمريكا أكثر من مرة, وكل مرة أحتار أجيب الهارديسك ولا لا, لكن والله العظيم المسألة ما تستاهل المغامرة, أصلا وجهك يصير شبهة, وجسمك يعرق, ويدك ترتعش, يعني اللي ما عنده خبرة تهريب سابقة لا يغامر : )

أهم نصيحة وأنا أخوك , أنت باقي على سفرك 5 أيام, إذا أمك موجودة, لا تغيب عن ناظرها, كل الـ 5 أيام خلك عند رجليها, والله لن تشوف التوفيق إلا من دعواتها

- رحم الله والديك وماقصرت فعلا كلامك صيحيح العاقل ميغامر في مستقبله بأشياء تافهه , الفائده وصلت .

- خلها على ربك والله صارلي أسبوع مالي خلق أطلع من البيت رحت مكه وجيت صاير كني هم عليها كل ماشافتني تصيح , الله يبلغنا رضاهم المروض نريحهم

الله يسهل خلاص مابقى إلاثلاث أيام ومشكور على النصيحه
    7 "
  5. بالنسبه للفيزا.. أنا طلعت فيزا مسبقة الدفع من الراجحي استفدت منها باني حجزت فندق وانا بالسعوديه ..
    اول ما توصل افتح حساب فالبنك وطلع شريحة جوال وصور اوراقك سكانر وارسلها للملحقيه..
    بالنسبه للشريحة - تي موبيل 50 دولار شهريا مكالمات ورسال ونت مفتوح لامحدود داخل امريكا . اما شركة اي تي اند تي ما عندي علم فيها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.