الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما ادري ايش سالفة برنت الاحوال حقت المحرم :(

ما ادري ايش سالفة برنت الاحوال حقت المحرم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mnooo
    mnooo

متعاون سابق

mnooo الولايات المتحدة الأمريكية

mnooo , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى music , بجامعة al7yah
    • al7yah
    • music
    • أنثى
    • batnu, ولاية الحب
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 17th, 2012, 11:13 AM

السلام عليكم

شباب اخوي طالب في السسعودية و هو المحرم اللي بيروح معي بيجلس اسبوعين معي و يرجع

هل تطلب الملحقية برنت احوال ؟ اخاف يعرفوا انه لسا طالب

ما ادري اموري سليمه ولا اشوف لي محرم غيرة

تكفو يا اهل الخبره ساعدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركـــاتــه

أهلا أختي الكريمة ،

كوجهة نظر شخصية وأفضلك على أساس تكوني ماشية في السليم وفي النظام إذا عندك محرم آخر متفرغ يكون أفضــل وأأمن والأمان بيد الله ،

بخصوص برنت من بطاقة الأحوال مافهمتها الله يعطيكي الصحة والعافية ؟

عن نفسي انضميت للجامعة هذي السنة ولما استخرت قررت إني أقدم اعتذار سنة للجامعة وأروح مع أختي مرافق ، واليوم رحت الجامعة وسحبت ملفي نهائــيــا الحمدلله ،

اللي أعرفه بإنو المحرم اللي رايح معاكي إذا كان غير " الأب " يعني أخوان فراح يروحون لكتابة العدل ويكتبون وكالة شرعية ،

المهم ان الكلام اللي يكون مكتوب فيها بإني أنا فلان الفلاني أوكل ابني فلان على ابنتي فلانة في أمور السفر والبنوك والجوزات وكل مايختص بهـــا " طبعا يستثنى من ذلك الأمور التجارية والمالية الخاصة "

بخصوص الملحقية تطلب صورة من بطاقة الأحوال ، ما أعتقد !

لأنو أساسا المسافرين لخارج السعودية " واجب " عليهم بإنهم يتركو بطاقات أحوالهم ودفتر العائلة الخاص بهم في أرض الوطن !

يعني في السفر إثباتك راح يكون " جواز السفر " وليس بطاقة الأحوال ،

وعلى فكرة ترى اللي بياخذون معاهم بطاقة الأحوال أو كرت العايلة وينكفشون من جوازاتنا فعليهم مخالفات وغرامات !

7 "
  3. شكرا لك اخوي ما قصرت الله يسعدك و يوفقك

انا عندي اخ فاضي و عاطل بلا عمل ولا دراسة طلعت له فيزا سياحية و رفضوها حسبي الله على السفارة عقدتني

المهم افكر الان اقدم لاخوي الصغير و اللي لسا يدرس بس سمعت انه عند اضافة المرافق يطلبوا ورقة برنت من الاحوال المدنية اذا الاخ عاطل عشان او ورقة تعريف للمتقاعد من مؤسسة التقاعد ماني عافة ايش
    المهم اني الان ضايعة ماني عارفة ايش اعمل و دراسي في ابريل
    7 "
  4. ما اظن انو في مشكله

اصلا يا حبيبتي الملحقيه يدرون ان المحارم يرجعون ما بيسوون لك مشكله وحده من البنات اهلها تنازلوا عن ذا الشي اصلا

و الحين تستلم راتب محرم هههههههههههه

موتو غيظا ياللي حاسدينا على الراتب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da***ed
    ما اظن انو في مشكله

اصلا يا حبيبتي الملحقيه يدرون ان المحارم يرجعون ما بيسوون لك مشكله وحده من البنات اهلها تنازلوا عن ذا الشي اصلا

و الحين تستلم راتب محرم هههههههههههه

موتو غيظا ياللي حاسدينا على الراتب
    ربي يسعدك يا رب ههههههههههههههه
    ضحكني و انا متضايقة و صاكة الدنيا فيني
    لي خمس سنين وانا اخطط لهذي الحظة و اخطط و اخطط في الاخير انحرم منها عشان فيزا مرافق !! حرام والله كسر الخواطر <<< قلبها دراما
    عندي خال متقاعد و عم عسكري و اخوي العاطل و اخوي الصغير الطالب ... لو كنتوا مكاني ايش تعملوا ؟؟
    على فكرة اخوي العاطل يحتاج علاج و عمليات تجميل لانه صار له حادث هو اكثر شخص يستحق انه يكون معي بس رفضوا الفيزا عشان الروابط الاجتماعية و لاقتصادية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.