الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الرد قبل نهاية سمستري .... (سان دايغو )

ارجوا الرد قبل نهاية سمستري .... (سان دايغو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية đ7σσм вίη αℓί
    đ7σσм вίη αℓί

مبتعث جديد New Member

đ7σσм вίη αℓί الولايات المتحدة الأمريكية

đ7σσм вίη αℓί , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نقول ان شاء الله هندسة ...... , بجامعة University of San Diego
    • University of San Diego
    • نقول ان شاء الله هندسة ......
    • ذكر
    • California, San Diego
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

March 17th, 2012, 10:45 PM

السلاام عليكم ورحمته الله وبركاته .....

انا في معهد جامعه usd سان دايغو و ابي اغير المعهد الى جامعه سانديغو ستيت ....

هل هي صعبه اني اغير المعهد ؟

و ماا رائيك في معهد جامعه سانديغو ستيت ؟

و هل صحيح انك تخلص المعهد و تدخل على طول للجامعه بدون اختبار ايلتس و الحركات ذي ؟

و الحمد الله انا انضميت بس باقي بعض الاجرائات

لاني ودي اعرف قبل نهايت السمستر حقي

انتظركم بفارغ الصبر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

انا ماعرف المعهد حقك او الجامعه ..
    لكن راح اقولك بعض الامور حتى تكون عندك خلفيه ...
    نظام المعاهد الجامعيه (المعهد الخاص بالجامعه) نظام ملحق للجامعه .. يعني مثل ماتقول كأنه كورس من كورسات الجامعه ..
    اذا كنت في معهد خاص للجامعه .. فمجرد تخرجك من المعهد تلحق بالجامعه نفسها بكل سهوله .. لان اساسا يكون ملفك بالجامعه مثلك مثل باقي طلبة الجامعه ..
    اللهم الفرق ان عندك امور محدوده بسبب انك بالمعهد .. بس تخلص من المعهد تتحول تلقائيا الى الجامعه .!

واما مسألة الاختبارات بعد المعهد .. على حد علمي ففيه اختبار الـ SAT او ACT .. الزامي تاخذه بعد المعهد ..! (فقط في حالة اذا كنت في معهد الجامعه)..
    وهذا امره بسيط لانه بس يحدد مستواك العلمي حتى يعرفون وش يبتدون معك بالمواد .. فبكل الاحوال مافيها لا سقوط ولا نجاح ..!

لكن اذا جبت فيها درجات عاليه .. فمعناته انه راح يشطحون فيك الى مستويات مواد اعلى .!
    فمثلا لو قلنا انك ممتاز بالرياضيات .. وكان الاختبار جدا سهل عليك .. ودرجات الرياضيات عاليه عندك .. فمعناته انهم راح يشيلون المستويات الابتدائيه والمتوسطه ويحطونك بالمستويات المتقدمه !
    قبالتالي تختصر وقت .. لكن نصيحتي اذا انت متعود على رياضيات عربيه .. فانصحك بشغلتين ..
    الاولى اما انك تجهز حالك بالرياضيات بالانجليزي يعني تقرا كثير بالرياضيات وتعرف مصطلحاتها .. الخ .. حتى اذا خذيت مستوى متقدم الا انت عندك خلفيه بالمصطلحات الرياضيه بالانجليزي وامورك تمشي تمام !

أو .. انك تحاول ماتجيب درجات عاليه بالرياضيات .. حتى يعطونك رياضيات البسيطه .. وهي عادة ماتكون محسوبه بالمعدل التراكمي .. ولكن تاخذ كورس كامل فيها .. واذا ماعديت فيها تعيدها مره ثانيه (تعامل مثل بقية المواد ولكن درجتها ماتدخل بالمعدل التراكمي) ..

وكل جامعه تختلف ببعض الانظمه .. فانا انصحك انك تشوف نظام جامعتك وتعرف وش اللي لك واللي عليك .. !

وصح نسيت .. بالنسبه للنقل من المعهد الى معهد .. على حسب معرفتي ما توقع انه امر صعب من اللي شفته من كثير من الشباب اللي كل يوم في ولايه جديده بسبب تغيير المعهد !.
    يعني احد الاشخاص اللي اعرفه طلع من معهد تنيسي وراح الى معهد رود ايلاند ولما خلص من هناك رجع الى تنيسي ودرس بجامعتها عادي !

معلومات المعهد ماهي واضحه كثير عندي لاني مادخلت معهد .. لكن اللي كتبته لك هذي اللي سبق ومرت علي مع الشباب خصوصا سالفة الاختبار لان هذا حصل !

اتمنى ان مشاركتي يكون لها فائده .,

اسأل الله التوفيق لي ولكم ..,

اخوك محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.