الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تذكره سفر قبل تاريخ الاستحاق

تذكره سفر قبل تاريخ الاستحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !إبراهيم!
    !إبراهيم!

مبتعث مجتهد Senior Member

!إبراهيم! الكونغو الديمقراطية

!إبراهيم! , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة waiting
    • waiting
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • waiting, *riyadh*
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 17th, 2012, 11:26 PM

السلام عليكم

ياشباب انا في الصيف عندي اجازه ثلاث شهور لان مافيه مواد مناسبه لي في الصيف والاجازه تبدأ من شهر 5 وانا المفروض استحق التذكره شهر 9!!!

فيه حل او طريقه ممكن تخليني اخذ التذكره قبل وقتها؟

لاني سمعت فيه ناس يطلبون التذكره في تاريخ استحقاقهم ويعدلونها مع مكتب الطيار بالوقت اللي يبونه؟ هل هذي الطريقه صحيحه ومجربه؟

شكرا
  2. نفس الحال انا استحق التذكره بشهر ٥ بس الملحقيه غيرت تاريخ الاستحقاق لشهر سبعه يقولو تغير الموعد صار كل بعد ١١ شهر وانا بشهر خمسه اصير مخلصه ٩ شهور
    الله ياخذهم هما وتعقيدهم ليه التعقيد ياناس افتحو للطالب تذكره وحدهه بالسنه ياخذها متى مابغى خلال سنه ناااس معقده
    7 "
  3. أنا صارت معي وقدمت على النظام في البوابة الإلكترونية
    ولما جت الموافقة قلت للطيار أبغى أسافر قبل التاريخ بأكثر من شهر وانتهت الأمور على خير ولله الحمد

يعني بالمختصر قدم على البوابة بالتاريخ اللي يقبلك فيه النظام وغيرها من عند الطيار

وبالتوفيق لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amb999
    أنا صارت معي وقدمت على النظام في البوابة الإلكترونية
    ولما جت الموافقة قلت للطيار أبغى أسافر قبل التاريخ بأكثر من شهر وانتهت الأمور على خير ولله الحمد

يعني بالمختصر قدم على البوابة بالتاريخ اللي يقبلك فيه النظام وغيرها من عند الطيار

وبالتوفيق لكم

اخي الكريم
    هل التعديل مع مكتب الطيار لموعد السفر تم عن طريق زيارتهم بواشنطن أم بالتواصل معهم عن بعد ؟ وهل يمكن تغير المسار و شركة الطيران ؟ و هل هناك رسوم على الطالب اثناء التغيير ؟.... وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.