الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي إلى فرجينيا <<< <<<

رحلتي إلى فرجينيا <<< <<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـ الإبداع ـاوي
    هـ الإبداع ـاوي

مبتعث جديد New Member

هـ الإبداع ـاوي الولايات المتحدة الأمريكية

هـ الإبداع ـاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التربية الخاصة , بجامعة DePaul University
    • DePaul University
    • التربية الخاصة
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 19th, 2012, 04:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    مرحبا شباب وبنات أنا من الشرقية وكملت إجراءاتي وحاجز بعد شهر بإذن الله موعد الدراسة في تاريخ 23/ابريل /2012م على ولاية فرجينيا لتكملة دراسة الماستر في تخصص تربية خاصة وعندي الإنجليزي 10 ٪ ومتوهق ماأعرف أحد هناك ولا أدري شنو المستلزمات والحاجات اللي أحتاجها اللي يقدر المساعدة لله يطرح ردوده .
    > من يعرف أحد في فرجينيا ؟
    > ماهي الأغراض التي أحتاجها في سفري ؟
    > نصائح وإرشادات ؟

من كانت له لمسه في الموضوع يأخذ الأجر من الله .

أخوكم / هاوي الإبداع
  2. لغتك تقدر تطورها بفترة بسيطة ، لأن اللغة محتاجة مجهود شخصي يعني أنت بروحك تقدر تساعد نفسك ..
    طبعاً اللغة م تجي كذا ، لازم تبحث كلمات محادثات كويزات قواعد و من هالأشياء يعني لا تركز على شي واحد باللغة يعني enjoy و أنت تتعلمها .
    حط في بالك هدف أنت رايح تدرس حاول قد م تقدر تبذل مجهود ، مو إذا رحت لهناك نسيت هدفك وبس
    up up up up up up
    7 "
  3. يعطيكم العافية شباب وبنات على الردود لكن أنا في جامعة Mary Washington في فيرجينيا معهد ELS بجانب أوهايو تقريبا أنا راح راح أدرس شهر وبعدها بروح أوهايو في جامعة ولاية أوهايو بس قلت أنا ماأعرف أحد في فرجينيا لكن أوهايو ياكثرهم اللي أعرف هناك وطيب شنو الحاجات اللي أحطها بالحسبان في السفر والأغراض .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.