الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ==> نـداء لكل شخص يدرس الآن (( في كليـه البزنس والأقتصــاد )) لآتخذلوني الله يوفقكم

استفسار ==> نـداء لكل شخص يدرس الآن (( في كليـه البزنس والأقتصــاد )) لآتخذلوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 20th, 2012, 05:30 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني وحبايبي انا طالب على وشك الدخول للجامعه في الصيف القادم والى الآن ماجبت قبول طبعاً بستغل الإجازه هذي وبحاول اجيب قبول
    طبعاً انا خريج شرعي من ثانويه بدرس بكالوريس و محتآآآر في التخصصات وهذا سبب تأخري في القبول انا عبيت الإبلكيشن حق الجامعه من زمآآن مابقى الى التخصص ماخترته الى الآن !!!

ابي رايكم بتخصص سهل ومايكون فيه رياضيات !! لاتقولون ها مشتقبلك وهذا رايك !!
    انا اقولكم ابي اي شيء بدون رياضيات وياليت لو تكتبون لي اسم التخصص بالإنجليزي اكون شاكر ومقدر !!!
    تكفون افيدوني يالي تدرسون الآن عن افظل التخصصات الي لها مستقبل بإذن الله ومايكون فيها رياضيات

بنتظار ردودكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ,,

اقسام كلية البزنس كثيرة .. ( تسويق . تمويل واستثمار . محاسبة . اقتصاد .ادارة اعمال . ) ( Marketing. Financing. Accounting. Economy. Business Administration )

طبعأ كل شخص له اهداف بختيار تخصصه .. ماحد يقدر يوجهك علي تخصص الا انت بنفسك لانك انت الي تعرف وش الي تحب تدرس ..

مثل بعض الطلاب يتخرج من كلية متوسطة ويكمل على تخصصه هنا با امريكا .. والبعض منهم يغير التخصص كله ويبدأ من جديد الناس اجناس ..

تخصص قسم البزنس بجميع فروعه بالجامعه الي ادرس فيها مطلوب بالخطه .. مادتين رياضيات ممكن تزود بحالة ان مستواك بالاختبار ماهو مؤهل لدراسة الكورس الي بالخطه + وعندك بعد كيمياء واحياء مطلوبه عندنا بقسم البنزنس كله هذي المواد العلمية فقط .. طبعأ الرياضيات موجود في قسم بالبزنس حتى بالسعودية لكن جامعتنا مصختها بزيادة .. لانه لو تلاحظ وش دخل طالب ادارة اعمال بـــ كيمياء او احياء او رياضيات تخصصي مثل الكاك يدرس للبزنس .. هذا يدرس لطلاب الهندسة .. ومع ذلك لاحياة لمن تنادي

وباقي المواد طبعأ تخصصية مثل الاحصاء والمحاسبة مالية 1 و2 والاقتصاد الجزئي والكلي .. الخ

تحياتي
    7 "
  3. ما فيه تخصص بزنس ما فيه ( إحصـاء و الا رياضيات و الا محاسبة و الا مالية )
    أقل شي بتاخذ مادة اذا مو مادتين في كل شي من الي سردتها لك

تخصص التسويق اغلبه فلسفي ..
    ما فيه رياضيات كثير .. بس يبي لك تكون قارئ نهم .. تقرأ و تفهم دش الكلام .. و الوزارة تعترف بالتسويق ..

و الله يوفقك و يرعاك
    7 "
  4. هل الملحقيه راح توافق اني ادرس تخصص Marketing هل مسموح !! وش ر ايك بتخصص هذا

نعم مسموح .. انا ادرس تسويق حاليأ

التخصص انا متخرج منه من احد كليات الرياض يعتمد على البحوث بنسبة 70 % والبروجكتات ايضاء
    في امريكا نفس النظام بس اللهم اللغه تختلف ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.